W&O medical esthetics GmbH

شركة مستلزمات تجميلية لتصحيح التجاعيد وتجديد البشرة واستعادة شبابها بشكل أمن
تجاعيد اليدين, خطوط حول الفم, تجاعيد حول العين

عن الشركة

يبدأ تاريخ شركة W&O medical esthetics GmbH بالصداقة الخاصة لمؤسسي الشركة كلًا من الدكتور نجيب شيشاكلي ولايس مراد أجوا ينشئان معًا في حماة سوريا. بعد عدة سنوات انقسمت مسارات حياة الأصدقاء بسبب الوضع السياسي الصعب في البلاد.

يتابع Dr. Najib Chichakli دراساته الطبية في النمسا ويتابع Lais Mrad-Agua دراساته التجارية في ألمانيا. ولكن على الرغم من أن حياتهم تأخذ دورات مختلفة، إلا أن الأصدقاء يظلون دائمًا على اتصال. بعد سنوات أدى التآزر المثالي بين مؤهلاتهم المهنية وثقتهم المتبادلة الفريدة إلى تحفيزهم على تأسيس شركة معًا.

مشهورون في مجال العلاج التجميلي ومع أكثر من ثماني سنوات من الخبرة، من خلال المعرفة والخبرة قاموا بتطوير مجموعة من منتجات العناية بالبشرة المتقدمة. تم تصميم المنتجات في البداية كمجموعة مستحضرات تجميل للعناية بالبشرة تكمل علاجات الأمراض الجلدية التجميلية المتقدمة.

منتجات شركة دبليو او الالمانية

ميزو ستايل

منتجات الشركة

منذ عدة سنوات نجحت W&O medical esthetics GmbH في توزيع حشوات حمض الهيالورونيك Dermalstyle® في الأسواق الدولية مع Perfectstyle) PDO-thread) و Mesostyle® (منتجات الميزوثيرابي) كما تأتي أيضًا DERMALSTYLE® COSMETICS منتجات العناية اليومية للبشرة للوقاية من الشيخوخة وعلاج التجاعيد وزيادة حجم الجلد، وما زالت الشركة تركز على كشف أسرار الشباب الأبدي بأساليب ومنتجات جديدة.

لماذا تثق في منتجات DERMALSTYLE®

يتم تصنيع منتجات Dermalstyle® وفقًا لمعايير ISO 9001 و ISO 13485 و GMP (ممارسات التصنيع الجيدة) بالإضافة إلى توجيهات المجلس الأوروبي (93/42 / EEC) المتعلقة بالأجهزة الطبية. تم إجراء تجارب علم السموم والتوافق الحيوي وفق المبدأ التوجيهي ISO 10993.

السلامة العلاجية هي أولوية قصوى تضمن المكونات المستخدمة في Dermalstyle® أمانًا بنسبة 100٪ بفضل التكنولوجيا المبتكرة، يلبي خط Dermalstyle® أعلى معايير الجودة.

تنتمي مجموعة Dermalstyle® إلى أكثر الحشوات الجلدية أمانًا في السوق، نظرًا للمستوى المنخفض للغاية لعامل التشابك BDDE.

الشركة تستخدم حمض الهيالورونيك الطبيعي للتوليف، وجميع المنتجات معقمة مرتين، لهذا السبب يمكنك التأكد من أن الإجراء آمن تمامًا.