Dermaceutic

شركة متخصصة في انتاج العلاجات الجلدية والتجميلية
تصبغات البشرة, ندوب الوجه, التجاعيد

عن الشركة

تأسست ديرما سوتيك في عام 2002، على إيمان قوي بأن العلم هو الحليف الطبيعي للبشرة، تحرص على استخدام أفضل الخبرات العلمية لتقوية ودعم البشرة للحصول على نتائج أسرع وأكثر فعالية.

تقوم شركة ديرما سايوتك بتطوير وإنتاج منتجاتها في فرنسا، تتميز الشركة بخبرتها الفريدة في صناعة تركيبات ملائمة لكل أنواع البشرة، وأحدث التقنيات في التعبئة، التغليف، والتصنيع الأكثر ابتكارًا.

تعتمد الشركة على التعاون بين أطباء الجلد الفرنسيين، وهي الآن العلامة التجارية الأولى في مجال التقشير الكيميائي في فرنسا، كما تتعاون حاليًا مع أكثر من 30000 متخصص في البشرة في أكثر من 70 دولة حول العالم، للارتقاء بمعايير العناية بالبشرة من خلال استخدام أحدث التقنيات والخبرات العلمية، ومن خلال تقديم نتائج استثنائية لكل بشرة.

تهدف الشركة إلى الحفاظ على مكانتها كخبيرة في علاج الأمراض الجلدية وتجميل البشرة، مهما كانت مشكلة الجلد أو الإجراء الجمالي ، فإنها تحرص على توفير التركيبات الصحيحة بتركيزات أكثر فعالية وملائمة للبشرة.

الابحاث والابتكار في الشركة

البحث والتطوير في ديرماسوتيك

قسم التطوير والأبحاث

تتميز شركة ديرما سوتيك بأنها من أوائل المختبرات التي طورت مستحضرات التجميل باستخدام مكونات مثل "حمض الهيالورونيك"، "مركب فيتامين سي"، "الريتينول"، "حمض الجليكوليك".

قادت ديرما سوتيك صناعة مستحضرات التجميل في اكتشاف تركيبات فعالة من المكونات ذات التركيز الأمثل لاستخدامها في الأمراض الجلدية التجميلية، لهذا السبب تلتزم الشركة بالحفاظ على صدارتها في أبحاث البشرة وصياغة تركيبتها بأحدث المكونات الفعالة والمعتمدة لتحقيق أقصى قدر من الفعالية لعلاج جميع مشاكل البشرة الرئيسية.

تتعهد الشركة برفع معايير العناية بالبشرة باستخدام أحدث التقنيات العلمية والخبرة لتزويد بشرتك بأفضل ما يقدمه العلم والطبيعة.

قسم التجميل بالشركة

ديرما سوتيك هو أول مختبر فرنسي حصل على شهادة "class IIa" في فئة منتجاته التي تنفرد بأعلى معايير الجودة والسلامة والفعالية.

تعتمد فعالية مستحضرات التجميل والتقشير من ديرما سوتيك من خلال التجارب السريرية المكثفة بالتعاون مع الخبراء الرائدين من جميع أنحاء العالم.

يتعاون فريق البحث والتطوير الداخلي المؤهل تأهيلاً عالياً على نطاق واسع مع شبكة كبيرة من الخبراء داخل المجتمع العلمي من باحثين، مبتكرين التركيبات، خبراء التجميل، متخصصون في علم السموم، لتعزيز الخبرات والتأكد من تقديم أفضل حلول العناية بالبشرة.