مركز د. ماتيو فيجو للتجميل

مركز د. ماتيو فيجو للتجميل

(2 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
مركز AMWAJ الطبي، بناء P11، جميرا بيتش ريزيدنس، ، العربية المتحدة., دبي, الإمارات انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز د. ماتيو فيجو للتجميل
مركز د. ماتيو فيجو للتجميل
(2 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد مركز دكتور ماتيو فيجو للتجميل من أهم مراكز التجميل في إمارة دبي في الإمارات العربية المتحدة، وهو أحد أشهر المراكز المتخصصة في التجميل الجراحي وغير الجراحي، يسعى المركز إلى تقديم كل ماهو جديد في عالم الطب التجميلي، وذلك لمواكبة التطور الهائل الذي يحدث بشكل مستمر في هذا المجال، لذلك يوجد به أحدث الأجهزة المستخدمة وأفضل التقنيات في كافة الخدمات، ويسعى المركز كذلك إلى تقديم خدمات على أعلى مستوى، ووفقاً لأعلى معايير الجودة، ويحرص المركز أيضاً على اتباع أحدث وأفضل أساليب وطرق مكافحة العدوى المعتمدة دولياً، واستخدام أحدث أجهزة التعقيم، لضمان بيئة صحية ونظيفة خالية من العدوى، وتحقيق أعلى معايير السلامة والأمان للمرضى داخل المركز، كل هذا جعل العيادة مقصداً للكثير من المرضى من داخل دبي وخارجها، من أجل الحصول على خدمات دكتور ماتيو فيجو المميزة.

التخصصات

يقدم مركز دكتور ماتيو فيجو للتجميل العديد من الإجراءات التجميلية التي تأتي، على رأسها، عمليات شفط الدهون ونحت القوام. ويجري د. ماتيو هذه العمليات بمختلف التقنيات سواء الجراحية أو غير الجراحية بحسب حاجة كل مريض، ويتوفر في المركز قسماً خاصاً لإجراءات تجميل الرجال، ويتعاون فيه مع مجموعة من الأطباء الأجانب المتخصصين في قطاع التجميل، حيث يعد مركز دكتور ماتيو فيجو للتجميل من أوائل مراكز التجميل في دبي التي توفر تقنية 3D Scanning لمساعدة المرضى في تخيل شكل أجسادهم أو وجوههم بعد العملية مما يساعدهم بشدة في اتخاذ قرارهم إذا سيخضعون للإجراء أو لا.

الطاقم الطبي

يدير المركز الدكتور ماتيو فيجو، وقد تخرج من كلية الطب في ميلان في عام ،2004 وتخصص في الجراحة التجميلية والترميمية عام 2009، وبعد اكتسابه خبرة عملية انتقل للعمل في دبي عام 2012 وكان رئيسا لقسم الجراحة ورئيساً للخدمات الطبية في الأكاديمية الأمريكية لجراحة التجميل حتى مارس 2017. ثم عُين مديراً طبياً وجراح تجميل في عيادة SKIN III في مركز دبي المالي العالمي كما أنه يتعاون مع Healthbay Policlinic في دبي في بعض العمليات الجراحية، ويعاون د. ماتيو فيجو في عيادته فريق مدرب من أخصائيي التجميل الحاصلين على خبرات سابقة في مجموعة من المراكز الطبية العالمية.

الموقع

يقع مركز دكتور ماتيو فيجو في منطقة جميرا في دبي بالإمارات العربية المتحدة، في موقع من أكثر مواقع المدينة تميزاً من حيث توفر الخدمات، كذلك يسهل على المرضى الوصول إليه بأكثر من طريقة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

العلاجات الرئيسية

جراحة التجميل

العلاجات التجميلية

التقييمات (2)

5.0
2 التقييمات · 100% يوصون به

طبيب ممتاز لديه موهبة كبيرة في مجال التجميل

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج