عيادة سمايل دينتال مردف

عيادة سمايل دينتال مردف

(5 التقييمات) ·100% يوصون به
التقييم
عيادة سمايل دينتال، المبنى المركزي، شارع 15، مردف، ، العربية المتحدة, دبي, الإمارات انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
عيادة سمايل دينتال مردف
عيادة سمايل دينتال مردف
(5 التقييمات) ·100% يوصون به

المعلومات

تعد عيادة سمايل دينتال مردف هي إحدى العيادات التخصصية الواقعة في مدينة دبي في الإمارات العربية المتحدة، تختص العيادة بعلاج كافة المشكلات المرتبطة بصحة الأسنان لجميع الأعمار؛ إذ أن الخدمات المقدمة من خلالها تتضمن مجموعة واسعة من الخيارات العلاجية والتجميلية وأيضاً الوقائية، هذا إلى جانب الالتزام بتطبيق أعلى معايير جودة الخدمة الطبية وتفعيل برنامج مكافحة انتقال العدوى، تسعى عيادة سمايل دينتال مردف، دبي إلى مواكبة التطور التقني العالمي في مجالات طب الأسنان العام والتجميلي، من خلال توفير العديد من التقنيات والوسائل التكنولوجية الطبية الحديثة لتحقيق أفضل النتائج الممكنة بأقل قدر من الألم، كما تهتم العيادة بتقديم العديد من الخدمات الإضافية والتسهيلات، من أمثلة ذلك توفير فريق خدمة عملاء احترافي يتحدث العديد من اللغات -بخلاف العربية والإنجليزية- لتسهيل عملية التواصل مع العملاء،  تسعى العيادة إلى استخدام أحدث الأجهزة والتقنيات الحديثة، وتهتم العيادة دائماً باستخدام أحدث وسائل وطرق التعقيم المختلفة، وتطبيق كافة أساليب وطرق مكافحة العدوى، لكي توفر بيئة نظيفة وآمنة للمرضى تحميهم من العدوى، كذلك تحرص على مواكبة كل ما هو جديد في عالم طب الأسنان العلاجي والتجميلي، وذلك من أجل تقديم أفضل خبرة للمريض.

التخصصات

تشمل التخصصات التي تقدمها عيادة سمايل دينتال تخصص طب الأسنان العام، وطب الأسنان التجميلي، وطب أسنان الأطفال، وتتضمن أهم الخدمات التي تقدمها العيادة سمايل دينتال علاج قنوات جذور الأسنان، وحشوات الأسنان، وخدمات تجميل الأسنان، مثل فينير الأسنان، اللومينير للأسنان، وأما عن خدمات تقويم الأسنان، فتقدم العيادة إجراءات تقويم الأسنان الشفاف، والتقويم اللساني (أقواس التقويم الخفية)، وتبييض الأسنان، وتركيب تيجان الأسنان، وتركيب جسور الأسنان.

الطاقم الطبي

يعد الطاقم الطبي هو أهم عوامل نجاح العيادة، يعمل في العيادة نخبة من أفضل أطباء الأسنان في مختلف التخصصات في تركيا، ومن أبرز أطباء عيادة سمايل دينتال مردف دكتور هودان غلايد مديرة قسم تجميل الأسنان، ودكتور نظير أحمد أخصائي تقويم الأسنان، يسعى هؤلاء الأطباء إلى تقديم أفضل خدمات ممكنة للمرضى، وتوفير كافة سبل الراحة والرفاهية لهم.

الموقع

تقع عيادة سمايل دينتال مردف في إمارة دبي بالإمارات العربية المتحدة، في موقع من أكثر مواقع المدينة تميزاً من حيث توفر الخدمات، كذلك يسهل على المرضى الوصول إليه بأكثر من طريقة.

التقييمات (5)

5.0
متوسط التصنيف
100% يوصون به

خدمات رائعة وأطباء أسنان رائعون وأنا سعيدة جداً بالنتائج والعيادة .لم أشعر بالألم خلال المعالجه. انصح بالذهاب إليهم .

أطباء اسنان أذكياء وباقي فريق العمل الطبي ودود وايضاً طاقم الأستقبال.

تجربة رائعة مع كل طاقم العمل الطبي وطاقم الأستقبال. انصح بالذهاب إليهم.

تجربتي معهم كانت رائعه. لم اكن من محبي الذهاب إلي عيادات الأسنان لكن معهم اشعر بالراحه. فريق العمل ودود جدا ومتفهم والعيادة رائعة. انصح بالذهاب اليهم.

عرض المزيد من التقييمات
لمعلومات أكثر، من فضلك تواصل مع عيادة سمايل دينتال مردف بخصوص عمليتك.
وابدأ التغيير!