د. أسومان سيفين

د. أسومان سيفين

لا توجد تقييمات
التقييم
1071 Ankara Plaza, Kızılırmak mah. 1443 cad. No:25, B Blok Daire:91 Kat:12, Çankaya, أنقرة, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. أسومان سيفين
د. أسومان سيفين
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتورة أسومان سيفين إحدى الطبيبات المتميزات في جراحة التجميل في أنقرة بتركيا، ولها خبرة لسنوات طويلة في مجالات التجميل المختلفة، وساعدت عدداً كبيراً من عملائها في الوصول إلى الشكل المرغوب بالنسبة لهم، ونظراً لكفائتها فهي تحظى بثقة عددٍ كبيرٍ منهم.

تقدم الدكتورة أسومان سيفين في عيادتها أحدث التقنيات في مجال التجميل والليزر، كما تحرص دائماً على تقديم التسهيلات المختلفة مثل الاستشارات التليفونية وغيرها، وتسعى دائماً إلى الاطلاع على كل ما هو جديد عالمياً في مجالات تخصصها.

تقدم الدكتورة أسومان سيفين التخصصات المختلفة في طب وجراحة التجميل وعلاج المشكلات المختلفة التي تظهر على البشرة مع التقدم في العمر، كما تقدم الدكتورة اسومان الحلول الجراحية وغير الجراحية التي تناسب جميع الحالات.

التخصصات

تُقدم الدكتورة أسومان سيفين جميع الخدمات الخاصة بالتجميل الجراحي وغير الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات تجميل الوجه والتي تشمل ما يلي: شد الوجه، شد ورفع الجبهة، شد الرقبة، تجميل العيون، رفع الحواجب، شد الجفون المترهلة، تجميل الأنف، تصغير الأنف، تجميل الأذن، حقن البلازما تحت العين، فيلر العيون، فيلر الشفايف، علاج الهالات السوداء، حقن البوتكس، بوتكس لتجاعيد الوجه، جلسات زيادة نضارة البشرة وإزالة آثار حب الشباب.

أما بالنسبة لخدمات تجميل الجسم فتتضمن ما يلي: شفط الدهون، شفط دهون البطن، شفط الدهون بالليزر، شفط الدهون بالفيزر، نحت الجسم، شد الذراعين، تنحيف الأرداف، تجميل وترميم الثدي، تكبير الثدي، علاج التثدي عند الرجال وعمليات التجميل الأنثوية.

عيادتنا

يعتمد الدكتورة أسومان سيفين على فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجراحة والجلدية والتجميل في تركيا، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

تزخر عيادة الدكتورة أسومان سيفين بطاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، بالإضافة إلى تصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

تقع عيادة الدكتورة أسومان سيفين في شارع (1071) أنقرة بلازا، حي كيزيليرماك، رقم (25)، بلوك ب، شقة (91)، الدور (12)، (06510)، جانكايا، أنقرة، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج