د. طلحة طانيلي

د. طلحة طانيلي

لا توجد تقييمات
التقييم
Maidan İş ve Yaşam Merkezi A Blok 5. Kat No: 44, Çankaya, أنقرة, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. طلحة طانيلي
د. طلحة طانيلي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتور طلحة طانيلي هو جراح تجميل بمدينة أنقرة التركية، وواحد من أفضل أطباء التجميل أصحاب الخبرة والكفاءة في مجال التجميل في تركيا، حيث حضر العديد من المؤتمرات الدولية، وتدرب على يد نخبة من أفضل أطباء التجميل.

قام الدكتور طلحة طانيلي بإجراء عدد كبير من عمليات التجميل الناجحة، مما أكسبه خبرةً كبيرةً في هذا المجال، ويسعى دائماً إلى توفير كافة التسهيلات لعملائه من داخل وخارج تركيا للحصول على خدمة طبية متميزة، كما يوفر أحدث الأجهزة في عيادته بأنقرة.

يستقبل الدكتور طلحة طانيلي عملائه في عيادته الخاصة بأنقرة، ويقدم تخصصات الجلدية والتجميل المختلفة سواء بالتقنيات الجراحية أو غير الجراحية.

حصل الدكتور طلحة طانيلي على درجة البكالوريوس في الطب والجراحة من كلية الطب بجامعة قيصري إرجييس التركية عام (2011)، ثم حصل على درجة التخصص في الأنف والأذن والحنجرة عام (2016) وتلقى تدريبه في مستشفى أنقرة وعمل في عدد من المستشفيات الحكومية.

حصل الدكتور طلحة طانيلي على العديد من التقييمات الإيجابية على مواقع البحث ومواقع التواصل الاجتماعي من قبل المرضى الذين تعاملوا معه وحصلوا على نتائج ناجحة لإجراءات التجميل التي قاموا بها.

التخصصات

يقدم الدكتور طلحة طانيلي العديد من خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي للوجه والجسم، ومن أبرز عمليات التجميل الجراحي التي يقدمها: تجميل الأنف المفتوحة، تجميل الأنف المُغلقة، إصلاح الحاجز الأنفي، تجميل العيون، تجميل الجفون، تجميل الأذن الخفاشية وتجميل الوجه.

أما بالنسبة لخدمات التجميل غير الجراحي فتتضمن ما يلي: تجميل الأنف بالفيلر، تجميل الأنف بالخيوط التجميلية، حقن الفيلر لعلاج التجاعيد في الوجه، حقن البلازما للوجه، حقن البوتكس، حقن الدهون الذاتية للخطوط الرفيعة تحت العين وجلسات الميزوثيرابي.

عيادتنا

يعتمد الدكتور طلحة طانيلي على فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجراحة والجلدية والتجميل في تركيا، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

تزخر عيادة الدكتور طلحة طانيلي بطاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، بالإضافة إلى تصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

تقع عيادة الدكتور طلحة طانيلي في مركز ميدان للأعمال والحياة، بلوك أ، الدور الخامس، رقم (44)، (06510)، جانكايا، أنقرة، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج