د. مليكة أوروج أوزبوسطجي

د. مليكة أوروج أوزبوسطجي

لا توجد تقييمات
التقييم
Çukurambar, Ankara Ticaret Merkezi (Atm, Kızılırmak Mah, 1450. Sk. D:B blok 1/27, Çankaya, أنقرة, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. مليكة أوروج أوزبوسطجي
د. مليكة أوروج أوزبوسطجي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتورة مليكة أوروج أوزبوسطجي إحدى جراحي التجميل المتميزين بأنقرة في تركيا، وتخصصت في مجال جراحة التجميل بعد تخرجها من كلية الطب بجامعة حجي تبة بأنقرة عام (2002) حيث تدربت في قسم الجراحات التجميلية والتكميلية بمستشفى أنقرة للتدريب والأبحاث.

أجرت الدكتورة مليكة أوروج أوزبوسطجي عدداً كبيراً من العمليات الناجحة التي نالت رضا عملائها طوال هذه السنوات، ونتيجة لتفانيها وحبها الشديد لهذا التخصص، فهي تحظى بثقة المترددين على عيادتها بأنقرة.

عملت الدكتورة مليكة أوروج أوزبوسطجي لفترة في المستشفى الجامعي بولاية إلينوي بالولايات المتحدة، ودرست الجراحات الدقيقة بجامعة زيورخ الألمانية، وحصلت على شهادة البورد الأوروبي للجراحة التجميلية والترميمية، ثم شغلت منصب أستاذ مساعد في مركز أنقرة للتدريب والأبحاث.

كما عملت الدكتورة مليكة أوروج أوزبوسطجي في عددٍ من المستشفيات الحكومية والخاصة، ولها عدد كبير من الأوراق البحثية في مجال التجميل تم نشرها في عددٍ من الجرائد والصحف العلمية العالمية.

تسعى الدكتورة مليكة أوروج أوزبوسطجي دائماً إلى الاطلاع على كل ما توصل له العلم في هذا المجال، وتستخدم أحدث التقنيات والأجهزة في عيادتها للوصول إلى أفضل النتائج.

التخصصات

يتم تقديم التقنيات المختلفة في عيادة الدكتورة مليكة أوروج أوزبوسطجي لإجراء عمليات التجميل الجراحية وغير الجراحية المختلفة للوجه والجسم، ومن أهمها عمليات تجميل الوجه والتي تشمل ما يلي: شد الوجه جراحياً، شد الجبهة، شد الرقبة، تجميل الأنف جراحياً، تجميل الأنف بالخيوط، شد الوجه بالخيوط، تجميل العيون، رفع الحواجب، شد الجفون، تنحيف الخدود، تجميل الأذن البارزة وتجميل الأذن الخفاشية.

أما بالنسبة لعمليات تجميل الجسم فتتضمن ما يلي: شفط الدهون، شفط الدهون بالليزر، شفط الدهون بالفيزر، نحت الجسم والقوام، نحت البطن والظهر، شد ترهلات الذراعين، تنحيف وشد الأرداف، شد الساقين، شد الترهلات بعد الولادة، تجميل وترميم الثدي، شد ترهلات الثدي، تكبير الثدي، تصغير الثدي، علاج التثدي لدى الرجال وعمليات التجميل الأنثوية.

تتميز الدكتورة مليكة أوروج أوزبوسطجي بتقديم خدمات التجميل غير الجراحي مثل: حقن البوتكس، بوتكس فرط التعرق، حقن الميزوثيرابي، الفيلر للوجه، الفيلر للشفايف، الديرما بن للوجه، التقشير الكيميائي، التقشير الكربوني، حقن الدهون الذاتية والهيدرافيشل لنضارة الوجه.

عيادتنا

تتعاون الدكتورة مليكة أوروج أوزبوسطجي مع عدد من الأطباء المهرة وفريق تمريض مدرب في جميع تخصصات التجميل التي يقدمها.

الموقع

تقع عيادة الدكتورة مليكة أوروج أوزبوسطجي في شارع شوكورامبار، مركز أنقرة التجاري، حي كيزيليرماك، شارع (1450)، بلوك ب، (1/27)، (06510)، جانكايا، أنقرة، تركيا. 

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج