عيادة ريل استاتيك

عيادة ريل استاتيك

لا توجد تقييمات
التقييم
Fulya, Büyükdere Cd. No 24, Şişli, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة ريل استاتيك
عيادة ريل استاتيك
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تُعد عيادة ريل استاتيك واحدة من أهم عيادات ومراكز التجميل المعتمدة في تركيا، حيث تمتلك خبرةً تصل لأكثر من (10) سنوات في التجميل الجراحي وغير الجراحي، وخدمت خلال تلك المدة آلاف المرضى من داخل وخارج تركيا.

تتميز عيادة ريل استاتيك بامتلاك أكبر عدد من الأجهزة الحديثة، التي تساعد الأطباء على إجراء أفضل وأحدث التقنيات التجميلية دون مضاعفات وبدقة عالية.

تقدم عيادة ريل استاتيك جميع الخدمات بتكلفة تقل كثيراً عن باقي مراكز التجميل المحيطة بها، مما يؤهلها للمنافسة على لقب الأفضل دائماً، كما تقدم العيادة خدمات السياحة التجميلية للقادمين من الخارج، من حيث ضمان إقامة متميزة وانتقالات مريحة.

حازت عيادة ريل استاتيك على العديد من الشهادات المعتمدة دولياً ومحلياً مثل: شهادة الصحة الأمريكية "جي سي إل"، الشهادة الصحية التركية أيزو وشهادة إيه بلس.

التخصصات

تقدم عيادة ريل استاتيك العديد من خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات تجميل الأسنان والتي تشمل ما يلي: تركيبات الزيركون، فينير الأسنان، تجميل الابتسامة، تقويم الأسنان بأنواعه، تبييض الأسنان، تركيبات البورسلين، قشور الأسنان وزراعة الأسنان.

أما بالنسبة لخدمات زراعة الشعر فتتضمن ما يلي: زراعة الشعر للرجال، زراعة الشعر للنساء، زراعة الشعر بتقنية السفير، زراعة الشعر بالاقتطاف، زراعة الشعر بأقلام تشوي، زراعة اللحية، زراعة الشارب، زراعة الرموش، زراعة الحواجب، حقن البلازما للشعر وعلاج تساقط الشعر.

تتميز عيادة ريل استاتيك بتقديم خدمات تجميل الوجه مثل: شد الوجه، شد ترهلات الرقبة، فيلر الشفايف، بوتكس الوجه، فيلر الخدود، تجميل الأنف، تجميل الأذن البارزة وإزالة الذقن المزدوج.

يمكنك كذلك الحصول على خدمات تجميل الجسم مثل: شفط الدهون، نحت الجسم، شد البطن، رفع المؤخرة، شد الثدي، تكبير الثدي، تصغير الثدي، علاج التثدي عند الرجال ونحت عضلات البطن.

الفريق الطبي

تتعاون عيادة ريل استاتيك مع عدد من أفضل أطباء التجميل في تركيا، ولا يتوقف الأمر حول اختيار الأطباء فقط، بل يعتمد على اختيار أفضل طواقم طبية مدربة ومجهزة على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

تزخر عيادة ريل استاتيك بطاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، بالإضافة إلى تصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

تقع عيادة ريل استاتيك في شارع فوليا، حي بويوكدير، رقم (24)، (34381)، شيشلي، إسطنبول، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج