د. إلهام جمال الدين

د. إلهام جمال الدين

لا توجد تقييمات
التقييم
عيادات أندلسية: شارع السنابل العام - حي السنابل - المملكة العربية ., جدة, السعودية انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. إلهام جمال الدين
د. إلهام جمال الدين
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد دكتورة إلهام جمال الدين -أخصائية جراحة وزراعة الأسنان- من أبرز طبيبات الأسنان في جدة، وقد حصلت على درجة الماجستير في جراحة الوجه والفم والفكين، ولديها خبرة واسعة في مجال زراعة الأسنان اكتسبتها عبر سنوات طوال من العمل بجد. تعمل دكتورة إلهام جمال الدين أخصائية جراحة وزراعة الأسنان في عيادات أندلسية فرع السنابلن وقد فرضت نفسها بقوة في هذا المجال لما تتميز به. تتميز الدكتورة إلهام جمال الدين بإجراء جراحات الفم والوجه والفكين وعلاج الأسنان في جلسة واحدة وتتميز أيضاً باستخدامها التخدير الكلي في الجراحات. حصلت على دورات تعليمية عدّة في زراعة وتجميل الأسنان، بالإضافة إلى حصولها على تراخيص الهيئة السعودية للتخصصات الصحية.

التخصصات

تخصصت دكتورة إلهام جمال الدين في جراحة الوجه والفكين، وتجميل الأسنان، وزراعة الأسنان، وتركيبات الأسنان، وأسنان بالغين، وأسنان أطفال. وتُقدم خدمات الطب التجميلي للأسنان مثل تبييض الأسنان وعدسات فينير الأسنان وتيجان الأسنان وعلاج الابتسامة اللثوية. بالإضافة إلى خدمات طب الأسنان للأطفال وخدمات تركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة. وتشمل خدمات زراعة الأسنان عملية زراعة الأسنان، وتركيبات الأسنان المتحركة، وتركيبات الأسنان الثابتة الأمامية، وتركيبات البورسلين، وتركيبات الايماكس، وتركيبات الزيركون، وخدمات جراحة الفم والأسنان، وخلع الأسنان البسيط، وخلع ضرس العقل، وعملية تطعيم اللثة الصناعي، وعملية تطعيم اللثة الطبيعي، والخلع الجراحي للأسنان المدفونة، واستخدام التخدير الكلي في الجراحات، وكذلك الجراحة التمهيدية لزراعة الأسنان. أما خدمات تجميل الأسنان، وتنظيف الأسنان، وتبييض الأسنان، وعدسات فينير الأسنان، وتيجان الأسنان، وجسور الأسنان، وعلاج الابتسامة اللثوية، واستئصال اللثة، وتجميل وتوريد اللثة، وبدلات الأسنان الثابتة، وبدلات الأسنان المتحركة. أما خدمات أسنان الأطفال فتشمل خلع الأسنان اللبنية للأطفال، وحشو الأسنان الأمامية والخلفية، والحشوات الوقائية للأسنان، والحفاظ على المسافات بين الأسنان.

عيادتنا

تعمل الدكتورة ريهام في عيادات أندلسية حي السنابل، وهي عيادات تتميز بالرقي والإتقان والكفاءة. تضم العيادة فريق طبي متميز على درجة عالية من الخبرة والكفاءة، وتستخدم العيادات أفضل الأجهزة الحديثة والتقنيات المتطورة.

الموقع

تقع عيادات أندلسية في حي السنابل بجدة، ولها فرع آخر بحي الأمير فواز. يسهل الوصول إلى العيادة وتتميز بوجود كافة الخدمات التي يحتاج إليها الزائرين حول العيادة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج