نيوهير بلس NeoHair plus Transplant 

التقييم 0 / 5 (0)

يعد مركز نيوهير بلس NeoHair plus Transplant من أفضل المراكز الطبية المتخصصة في زراعة الشعر، ويرجع تأسيسه لأكثر من (8) سنوات استطاع خلالها أن يثبت مكانته في مجال زراعة الشعر وعلاج العديد من الحالات على مستوى العالم.

يطبق المركز أحدث التقنيات في زراعة الشعر ويحرص على مواكبة كل ما هو جديد في المجال، واستطاع مركز نيو هير بلس استخدام التقنيات الحديثة المصرح بها من قبل الجمعية الدولية لزراعة الشعر وتوفير أحدث الأجهزة التي توفر الكثير من الوقت والمجهود في زراعة الشعر.

من ناحية أخرى يضم مركز نيوهير بلس نخبة من أفضل الأطباء والاستشاريين وذلك بشهادة الكثير من المرضى السابقين، ويحرص أطباء المركز على حضور المؤتمرات والدورات التدريبية لضمان تقديم أعلى مستوى من الخدمة الصحية.

يهتم المركز بتطبيق كافة معايير إدارة الجودة ومكافحة العدوى وهو حاصل على شهادة ++A وشهادة JCI؛ ولذلك استطاع أن يحتل مكانة مميزة في عالم زراعة الشعر.

أجريت به الكثير من عمليات زراعة الشعر باستخدام تقنية الاقتطاف وتقنية السفير، وكذلك علاج حالات تساقط الشعر والصلع الوراثي، بالإضافة إلى تقديم شهادة ضمان بعد عمليات زراعة الشعر لإمكانية متابعة الحالة في أي وقت وتوجد العديد من التقييمات الجيدة والصور قبل وبعد العمليات التي تثبت نجاح كافة العمليات.

 

تخصصات المركز 

  1. زراعة الشعر بمختلف التقنيات.
  2. علاج تساقط الشعر والصلع الوراثي.

 

الخدمات التي يقدمها مركز نيوهير بلس 

يقدم المركز الكثير من الخدمات التي تخص زراعة الشعر ويهتم بمتابعة حالة كل مريض، وعمل كافة الفحوصات اللازمة قبل إجراء العمليات ومن ضمن خدمات المركز:

  • زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف والسفير.
  • زراعة الشعر بتقنية DHI.
  • زراعة الشعر بتقنية Ice Graft.
  • زراعة الشعر بدون حلاقة.
  • زراعة الشعر بدون ألم.
  • زراعة الشعر للنساء.
  • زراعة شعر اللحية.
  • زراعة شعر الحواجب.

 

مواعيد العمل بالمركز 

  1. يعمل المركز من يوم السبت حتى يوم الثلاثاء من الساعة (9) صباحاً حتى الساعة (7:30) مساءً.
  2. يعمل المركز يوم الإثنين من الساعة (9) صباحاً حتى الساعة (5) مساءً.
  3. يوم الأحد العطلة الأسبوعية.

العنوان

Vedat Gunyol cd. No:36 34750 Kucukbakkalkoy, Istanbul, Turkey.

اتصل الآن


التقييم

لم يتم تقييم هذه العيادة من قبل