مركز نيو هير بلس

مركز نيو هير بلس

لا توجد تقييمات
التقييم
Küçükbakkalköy, Vedat Günyol Cd. No:36, Ataşehir, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز نيو هير بلس
مركز نيو هير بلس
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُعد مركز نيو هير بلس من أفضل المراكز الطبية المتخصصة في زراعة الشعر، ويرجع تأسيسه لأكثر من (8) سنوات استطاع خلالها أن يثبت مكانته في مجال زراعة الشعر وعلاج العديد من الحالات على مستوى العالم.

يطبق مركز نيو هير بلس أحدث التقنيات في زراعة الشعر ويحرص على مواكبة كل ما هو جديد في المجال، واستطاع المركز استخدام التقنيات الحديثة المصرح بها من قبل الجمعية الدولية لزراعة الشعر، وعمل كافة الفحوصات اللازمة قبل إجراء العمليات، وتوفير أحدث الأجهزة التي توفر الكثير من الوقت والمجهود في زراعة الشعر.

من ناحية أخرى يضم مركز نيو هير بلس نخبة من أفضل الأطباء والاستشاريين وذلك بشهادة الكثير من المرضى السابقين، ويحرص أطباء المركز على حضور المؤتمرات والدورات التدريبية لضمان تقديم أعلى مستوى من الخدمة الصحية.

يهتم مركز نيو هير بلس بتطبيق كافة معايير إدارة الجودة ومكافحة العدوى وهو حاصل على شهادة ++A وشهادة JCI؛ ولذلك استطاع أن يحتل مكانة مميزة في عالم زراعة الشعر.

يتميز مركز نيو هير بلس بتقديم شهادة ضمان بعد عمليات زراعة الشعر لإمكانية متابعة الحالة في أي وقت، وتوجد العديد من التقييمات الجيدة والصور قبل وبعد العمليات التي تثبت نجاح المركز.

التخصصات

يقدم مركز نيو هير بلس الكثير من الخدمات التي تخص زراعة الشعر، ومن أهمها: زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف، زراعة الشعر بتقنية السفير، زراعة الشعر بتقنية أقلام تشوي، زراعة الشعر بالثلج، زراعة الشعر بدون حلاقة، زراعة الشعر بدون ألم، زراعة الشعر للنساء، زراعة شعر اللحية، زراعة شعر الشارب، زراعة شعر الحواجب، زراعة شعر الرموش، علاج الصلع الوراثي وعلاج تساقط الشعر.

الفريق الطبي

يعتمد مركز نيو هير بلس على فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجراحة والجلدية والتجميل في تركيا، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

يزخر مركز نيو هير بلس بطاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، بالإضافة إلى تصميمه المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

يقع مركز نيو هير بلس في حي كوتشوك باكيلكوي، شارع فيدات جونيول، رقم (36)، (34750)، أتاشيهير، إسطنبول، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

العلاجات الرئيسية

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج