عيادة ميج ديرما

عيادة ميج ديرما

لا توجد تقييمات
التقييم
(36) الطريق الوطني، رقم (8)، بجانب فندق أولمبيك، دالي إبراهيم, الجزائر العاصمة, الجزائر انظر الخريطة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة ميج ديرما
عيادة ميج ديرما
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تتميز عيادة ميج ديرما باهتمامها بكل ما يخص البشرة والجسم، ويتوافد عليها الكثيرون، نظراً لما لصاحبتها الدكتورة حورية مقربة من صيت واسع عبر وسائل الإعلام المختلفة ومنصات التواصل الاجتماعي، إذ أجرت العديد من اللقاءات التي تهدف لنشر ثقافة الوعي بين الناس.

تتميز عيادة ميج ديرما بتقديم كافة خدمات الطب التجميلي باستخدام أحدث التقنيات والأجهزة الطبية التي تعمل على تطويرها باستمرار من أجل ضمان نتائج تجميلية جيدة.

حصلت عيادة ميج ديرما على العديد من التقييمات الإيجابية على مواقع البحث ومواقع التواصل الاجتماعي من قبل المرضى الذين تعاملوا معها وحصلوا على نتائج ناجحة لإجراءات التجميل التي قاموا بها، كذلك تمتاز العيادة بتقديم خدمات دون ألم، تسهيلاً على عملائها للحصول على خدمات مميزة بأسعار مناسبة جداً، كما تتميز بالنظافة والتعقيم من أجل مراعاة قواعد السلامة وصحة المرضى المترددين عليها.

التخصصات

تقدم عيادة ميج ديرما العديد من خدمات التجميل غير الجراحي للبشرة والشعر، ومن أهمها خدمات العناية بالبشرة والتي تشمل ما يلي: إزالة الشعر بالليزر، إزالة الوحمات بالليزر، شد الوجه بالخيوط وعلاج حب الشباب وآثاره.

أما بالنسبة لخدمات الحقن التجميلي فتتضمن ما يلي: حقن البوتكس، حقن الفيلر، فيلر الشفايف، حقن الميزوثيرابي للبشرة والشعر، إبر تبييض الجسم وإبر النضارة للوجه.

الفريق الطبي

تضم عيادة ميج ديرما فريق طبي من أفضل المساعدين في مجال والجلدية والتجميل في الجزائر، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية ولتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم، تحت إشراف الدكتورة حورية مقربة أخصائي علاج الأمراض الجلدية والتجميل والليزر، بالإضافة إلى طاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، كما تتميز العيادة بتصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

تقع عيادة ميج ديرما في (36) الطريق الوطني، رقم (8)، بجانب فندق أولمبيك، دالي إبراهيم، الجزائر العاصمة، الجزائر، وهي منطقة متميزة وقريبة من وسائل المواصلات وسهل الوصول إليها. تعتبر مدينة الجزائر من المدن السياحية المميزة والتي تتمتع بجو لطيف وأماكن سياحية رائعة، بالإضافة إلى خدمة فندقية ممتازة للزائرين. يتوافر في المدينة خدمات الانتقالات والترجمة من الفرنسية، كما أن الشعب الجزائري مضياف ويتمتع بروح طيبة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج