د. أوزجور هيركال

د. أوزجور هيركال

لا توجد تقييمات
التقييم
Beştepe Mahallesi Yaşam Caddesi Neorama İş Merkezi Kat:17 No: 13/78 Yenimahalle, أنقرة, تركيا انظر الخريطة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. أوزجور هيركال
د. أوزجور هيركال
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُعد الدكتور أوزجور هيركال من أشهر أطباء تركيا المتميزين في مجال الجراحات التجميلية والترميمية، حيث حصل على بكالوريوس الطب من جامعة سلجوق في عام (2009)، ثم بدأ التدريب في تخصصه في جامعة غازي عام (2011)، حتى وصل إلى لقب الخبير في مجاله عام (2017)، ثم أسس عيادته على أحدث طراز، حيث تحتوي على أجهزة متطورة لإجراء خدماته بسهولة ويسر.

عمل الدكتور أوزجور هيركال لصالح العديد من المستشفيات الحكومية والخاصة في تركيا مثل مستشفى جولهان للتدريب والبحوث ومستشفى أنقرة للأورام للتدريب والبحوث، كما أجرى أكثر من (100) عملية جراحية لترميم الثدي لمرضى الثدي، ونُشر له العديد من المقالات الطبية في العديد من المجلات العلمية المرموقة دولياً.

حصل الدكتور أوزجور هيركال على العديد من الجوائز التقديرية وذلك لإجرائه عدة تجارب سريرية ناجحة.

حصل الدكتور أوزجور هيركال على العديد من التقييمات الإيجابية على مواقع البحث ومواقع التواصل الاجتماعي من قبل المرضى الذين تعاملوا معه وحصلوا على نتائج ناجحة لإجراءات التجميل التي قاموا بها.

التخصصات

يقدم الدكتور أوزجور هيركال العديد من الجراحات التجميلية للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات تجميل الوجه جراحياً والتي تشمل ما يلي: تجميل الأنف، جراحات اعوجاج الأنف، تجميل الأذن، تجميل الأذن الخفاشية، شد الرقبة، تجميل العيون، تجميل الذقن وإزالة الذقن المزدوج.

أما بالنسبة لخدمات تجميل الجسم جراحياً فتتضمن ما يلي: تكبير الثدي، تصغير الثدي، رفع الثدي، إعادة بناء الثدي بعد عمليات السرطان، علاج التثدي عند الرجال، شفط الدهون، شفط الدهون بالفيزر، شفط الدهون بالليزر، شفط دهون الظهر وشد البطن. 

عيادتنا

يعتمد الدكتور أوزجور هيركال على فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجراحة والتجميل في تركيا، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

تزخر عيادة الدكتور أوزجور هيركال بطاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، بالإضافة إلى تصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

تقع عيادة الدكتور أوزجور هيركال في حي بشتبي، شارع يشم، مركز نيوروما التجاري، الدور (17)، رقم (13/78)، يني محلي، أنقرة، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج