عيادة البرج

عيادة البرج

(2 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
مركز مزايا، طريق الشيخ زايد، الوصل, دبي, الإمارات انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة البرج
عيادة البرج
(2 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد عيادة البرج لزراعة الشعر جزءًا من منظومة مركز البرج الطبي الرائد في تقديم خدمات الرعاية الصحية في دولة الإمارات العربية المتحدة، والذي تنبثق منه مجموعة عيادات متعددة التخصصات الطبية والتجميلية، تتخصص البرج هير كلينيك في مجال زراعة الشعر والعناية بالشعر، حيث توفر العيادة العديد من خيارات زراعة واستبدال الشعر للرجال والنساء، اعتمادًا على مجموعة من أحدث التقنيات والمعدات المعروفة عالميًا في هذا المجال الطبي، أبرزها تكنولوجيا استبدال الشعر، وتقنية استخراج البصيلات، بالإضافة إلى العديد من الوسائل العلاجية الأخرى.

يضم الفريق الطبي الخاص بالعيادة مجموعة من الأطباء المتخصصين متعددي الجنسيات، على رأسهم د. زياكاس أحد خبراء زراعة الشعر الرائدين في العالم مع خبرة تزيد على 18 عاماً أجرى خلالها أكثر من 3,500 عملية زرع وجلسة متابعة ناجحة للمرضى منذ أن بدأ العمل في مجال زراعة الشعر في عام 2003.

ترفع عيادة البرج شعارًا "المريض أولاً"، فكل علاج مصمم بعناية لتلبية الاحتياجات الفردية لكل حالة على حدة، حيث ويتم إجراء العلاج على يد د. زياكاس شخصياً، بدءاً من الاستشارة الأولية وحتى الإجراء الجراحي والمتابعة ما بعد الجراحة.

التخصصات

تتخصص عيادة البرج في إجراء عمليات زراعة الشعر للرجال والنساء، حيث تقدم باقة واسعة ومتنوعة من العناية بالشعر ومنها زراعة الشعر للرجال، زراعة الشعر للنساء، علاج الصلع الوراثي، علاج تساقط الشعر، علاج الثعلبة، علاج ترقق الشعر، تكثيف الشعر، زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف، زراعة الشعر بتقنية الشريحة، تكنولوجيا استبدال الشعر، زراعة مقدمة الرأس، علاج فراغات الشعر.

الفريق الطبي

تضم عيادة البرج لزراعة الشعر نخبة من أفضل الأطباء والاستشاريين من أصحاب الخبرات الطويلة والمعتمدين، لضمان جودة النتائج، كما تضم فريق من الممرضين والمساعدين المتمرسين ومن أبرزهم د. زياكاس أخصائي زراعة الشعر والذي قام بإجراء عمليات في عيادات مشهورة في أثينا ولندن وباريس ومومباي ونيودلهي وليماسول ودبلن وكورك، وانضم إلى عيادة البرج كطبيب دائم منذ عام 2010.

الموقع

تتميز عيادة البرج لزراعة الشعر بموقعها القريب من كافة وسائل التنقل والمواصلات، حيث تقع في مركز مزايا، طريق الشيخ زايد، الوصل، دبي، الإمارات العربية المتحدة، كما تتيح العيادة خدمة الحجز المسبق عبر موقعها الإلكتروني توفيرًا للوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

العلاجات الرئيسية

التقييمات (2)

4.0
2 التقييمات · 100% يوصون به

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج