د. منال بصيلة

د. منال بصيلة

لا توجد تقييمات
التقييم
مبنى د، الشيخ زايد، قسم الشيخ زايد، (6) أكتوبر, الجيزة, مصر انظر الخريطة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. منال بصيلة
د. منال بصيلة
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتورة منال بصيلة هي استشاري الأمراض الجلدية والتجميل بعيادة "سكين توبيا"، والتي يزيد رصيدها عن (25) عاماً من العمل المتواصل والدؤوب في مجال العناية بالبشرة والجلد. 

تشغل الدكتورة منال بصيلة منصب أستاذ الأمراض الجلدية بالقصر العيني بالقاهرة وحاصلة على دبلومة التجميل بالليزر، وهي تهتم بالاستماع جيداً إلى شكوى المرضى والإجابة عن تساؤلاتهم، والتواصل معهم لاحقاً من أجل التأكد من مدى سير الإجراء العلاجي بصورةٍ سليمة، من أجل ضمان حصول المريض على أفضل النتائج الممكنة.

توفر عيادة الدكتورة منال بصيلة باقةً من الخدمات الصحية المتكاملة، مما يساهم في حصول المريض على درجةٍ أكبر من الراحة والرفاهية، كما تقدم العيادة باقةً من الأسعار التنافسية المميزة، بالإضافة إلى مجموعةٍ من العروض الموسمية المغرية على مختلف الخدمات الطبية والتجميلية.

تتميز عيادة الدكتورة منال بصيلة بتقديم خدمات دون ألم، تسهيلاً على عملائها للحصول على خدمات مميزة بأسعار مناسبة جداً، كما تتميز بالنظافة والتعقيم من أجل مراعاة قواعد السلامة وصحة المرضى المترددين عليها.

حصلت عيادة الدكتورة منال بصيلة على العديد من التقييمات الإيجابية على مواقع البحث ومواقع التواصل الاجتماعي من قبل المرضى الذين تعاملوا معها وحصلوا على نتائج ناجحة لإجراءات التجميل التي قاموا بها.

التخصصات

تقدم الدكتورة منال بصيلة باقةً متميزةً من خدمات التجميل غير الجراحي للوجه والجسم، وعلى رأسها: علاج حب الشباب وآثاره بالليزر، التقشير الكيميائي، علاج الندبات، علاج التصبغات، إزالة الشامة، حقن البلازما للوجه، حقن البلازما للشعر، إزالة الشعر بالليزر وعلاج الأمراض الجلدية.

الطاقم الطبي 

تضم عيادة الدكتورة منال بصيلة مجموعةٍ متميزة من الطاقم الطبي المعاون يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، ولتلبية احتياجاتهم ورعايتهم.

كما تزخر عيادة الدكتورة منال بصيلة بطاقم من الإداريين الذين يُشرفون على تنظيم مواعيد الاستشارات الطبية بدقة بالنسبة للمرضى من أجل ضمان رضاهم وراحتهم.

الموقع

تقع عيادة الدكتورة منال بصيلة في مبنى د، الشيخ زايد، قسم الشيخ زايد، (6) أكتوبر، الجيزة، مصر، وهي منطقة متميزة وقريبة من وسائل المواصلات وسهل الوصول إليها. تزخر محافظة الجيزة بالعديد من الأماكن السياحية الرائعة بالإضافة إلى خدمة فندقية ممتازة للزائرين.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج