د. إيرول تونش

د. إيرول تونش

لا توجد تقييمات
التقييم
Kızılırmak, YDA Center, Dumlupınar Blv. No: 9A D:250, Çankaya, أنقرة, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. إيرول تونش
د. إيرول تونش
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتور إيرول تونش أحد أفضل جراحي التجميل في تركيا بصفة عامة وجراحات تجميل الأنف بصفة خاصة، والذي تخصص في جراحة الأنف والأذن والحنجرة وتجميل الأنف.

ينال الدكتور إيرول تونش ثقة مرضاه في العديد من الدول، كما يقدم التسهيلات الخاصة بالمرضى القادمين من الدول الأخرى.

يهتم الدكتور إيرول تونش دائماً بالاطلاع على كل ما هو جديد عالمياً في مجال جراحة الأنف والأذن والحنجرة وعمليات تجميل الأنف، كما يحرص دائماً على تزويد عيادته بالأجهزة الحديثة لتقديم خدمة طبية متميزة.

درس الدكتور إيرول تونش في كلية الطب بجامعة دوكوز أيلول، وهي ثاني أفضل الجامعات في مدينة أزمير التركية، وتخرج منها عام (2012)، وتخصص في قسم الأنف والأذن وعمليات تجميل الأنف بعد أن أتم فترة تدريبه كطبيب مقيم.

عمل الدكتور إيرول تونش كأستاذ مساعد في جامعة أزمير كاتب شلبي في الفترة ما بين (2012) إلى (2018)، كما تدرب في مجال تجميل الأنف، ويخدم مرضاه في عيادته الخاصة بأنقرة.

التخصصات

يقدم الدكتور إيرول تونش الخدمات المختلفة الخاصة بجراحة الأنف والأذن والحنجرة، إضافةً إلى عمليات تجميل الأنف الجراحية وغير الجراحية، وتتمثل عمليات تجميل الأنف جراحياً في: عمليات تجميل الأنف المفتوحة، عمليات تجميل الأنف المغلقة، علاج مشكلات تغير شكل عظام الأنف نتيجة تعرضها لكسر وعلاج عيوب الأنف الخلقية.

أما بالنسبة لعمليات تجميل الأنف بدون جراحة فتتضمن: تجميل الأنف بالخيوط وتجميل الأنف الفيلر.

يتميز الدكتور إيرول تونش كذلك بتقديم عمليات تعديل الحاجز الأنفي في عيادته.

عيادتنا

يتعاون الدكتور إيرول تونش مع فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجراحة والتجميل في تركيا، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

تزخر عيادة الدكتور إيرول تونش بطاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، بالإضافة إلى تصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

كذلك تتميز العيادة بالنظافة والتعقيم من أجل مراعاة قواعد السلامة وصحة المرضى المترددين عليها.

الموقع

تقع عيادة الدكتور إيرول تونش في كيزيليرماك، واي دي إيه سنتر، دوملوبينار، رقم (9) إيه، شقة (250)، (06510)، جانكايا، أنقرة، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

العلاجات الرئيسية

جراحة التجميل

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج