د. أوفوك بيلكاي

د. أوفوك بيلكاي

لا توجد تقييمات
التقييم
Estetik Cerrahi - Cumhuriyet Bulvarı No: 135 - Adil Bey Apt. Kat 6 - Daire: 11 - 35220 Konak - , إزمير, تركيا انظر الخريطة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. أوفوك بيلكاي
د. أوفوك بيلكاي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تخرج أستاذ دكتور أوفوك بيلكاي من كلية الطب بجامعة إيجة في إزمير بتركيا، وعمل زميل باحث في جامعة إيموري في أتلانتا بالولايات المتحدة الأمريكية. تخصص بعدها في الجراحات التجميلية والترميمية ليبدأ تألقه المهني كأحد أفضل أطباء التجميل. كما درس الجراحة التجميلية بالمنظار، والجراحات المجهرية وجراحات ترميم الثدي. اكتسب دكتور اوفوك خبرته ومهارته في مجال التجميل من خلال عمله في كبرى مراكز الجراحات التجميلية مثل مركز بيسس وعيادة إيموري مع مجموعة من أشهر جراحي التجميل. بالإضافة إلى عمله محاضر في قسم الجراحات التجميلية والترميمية بجامعة إيجه بإزمير بعد تعيينه أستاذاً مساعداً عام (2001)، وأصبح رئيس وعضو مؤسس لجمعية الجراحة التجميلية للوجه والأنف. حصل دكتور اوفوك أيضاً على عضوية بعض الجمعيات مثل الجمعية التركية للجراحة التجميلية والترميمية، الجمعية الأمريكية للجراحة التجميلية، جمعية الجراحة المجهرية الترميمية التركية، وجمعية العناية بالحروق. قرر الطبيب تأسيس عيادته الخاصة في إزمير ليقدم من خلالها مجموعة من الخدمات التجميلية تشمل شفط الدهون وتجميل الأنف والوجه، والبوتكس والتثدي، وغيرها من العمليات التجميلية. ما زال دكتور بيلكاي يواصل تطوره العلمي والمهني، ويحرص على المشاركة في المؤتمرات والندوات العلمية داخل البلاد وخارجها، كما نشر ما يقرب من (67) مقالة علمية في المجلات الوطنية والعالمية.

التخصصات 

يقدم د. أوفوك بيلكاي مجموعة متنوعة من خدمات التجميل مثل الجراحات التجميلية والتي تشمل عملية زراعة الثدي، تصغير الثدي، رأب الجفن، شد الوجه، تجميل الأنف، تجميل الذقن، عملية رفع الجفن، تجميل الأذن، شد الفخذين، وشد البطن. كما يقدم خدمات التجميل غير الجراحي مثل البوتكس، حقن الفيلر للانف والشفايف، حقن الدهون، شد الوجه بالخيوط، حقن الميزوثيرابي، والبلازما الغنية بالصفائح الدموية.

عيادتنا

أسس دكتور بيلكاي مركزه المتخصص في الجراحة التجميلية والترميمية في إزمير بتركيا ليقدم به مجموعة كبيرة من الخدمات التجميلية، ويعد أحد أشهر مراكز التجميل في تركيا. كما يحرص الدكتور في عيادته على تحقيق احتياجات مرضاه من الناحية الجمالية والصحية باتباع أفضل التقنيات والالتزام بالمعايير الدولية.

الموقع

يستقبل دكتور اوفوك عملائه في عيادته الخاصة التي تقع في جمهوريت بولفاري - كات 6 داير - 11 السنجاك - إزمير - تركيا. موقع العيادة واضح وسهل الوصول إليه.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج