منتجات عسل مانوكا للبشرة

منتجات عسل مانوكا للبشرة

خبرة أكثر من خمسة عشر عاما ًفي مجال إدارة مخازن الأدوية بوزارة الصحة، وخبرة أكثر من عشر سنوات في صيدليات المجتمع، حاصلة على البورد الامريكي في الصيدلة الإكلينيكية

إنشاء: 1 سبتمبر 2021 · تحديث: 1 سبتمبر 2021

للعسل الكثير من الفوائد للصحة، كما تتعدد انواع العسل وتختلف بحسب مصدرها ونقائها، ويتربع على عرش أنواع العسل عسل المانوكا. يعتبر عسل المانوكا من اندر وانقى انواع العسل في العالم. تعتبر نيوزيلاند المصدر الرئيسي لعسل المانوكا بالاضافة إلى بعض المناطق من استراليا. تعتبر زهرة شجر المانوكا مصدر هذا النوع النادر من العسل. فيما يلي بعض منتجات عسل مانوكا:

عسل مانوكا + UMF 20 من comvita

يعد عسل نحل المانوكا من comvita من أجود أنواع العسل على مستوى العالم، فعسل المانوكا يتميز بجودته وندرته؛ حيث يفرز بواسطة نوع معين من النحل يوجد في نيوزيلندا ويتغذى على زهرة أشجار المانوكا التي تنمو فترة قصيرة لا تتعدى عدة أسابيع، وقيمته الغذائية العالية التي تبلغ أضعاف القيمة الغذائية في أنواع عسل النحل الأخرى أكثر مايجعله مميزاً ومطلوباً في كل البلدان.

 عسل المانوكا+UMF 20 من كومفيتا  أصلي، بري خام لم يطبخ أو يتعرض لأي حرارة، خالي من الجلوتين، وغير معدل وراثياً، وهو من أنواع عسل المانوكا الطبية عالية الفائدة لأن تصنيفه + UMF 20 على مقياس UMF الذي يختبر جودة عسل المانوكا يضمن ارتفاع قيمته الغذائية و شدة نقائه، ويأتي في إناء بلاستيكي صحي خالي من BPA بحجم ٢٥٠ مجم، للحفاظ على قوة نكهته المميزة، ويحظى بالعديد من المراجعات الممتازة من قبل المستخدمين، الذين أشادوا بدوره الفعال في إزالة وتخفيف احتقان الحلق، ورفع مناعة الجسم بشكل ملحوظ ضد الفيروسات والأمراض.

عسل مانوكا + UMF 20 من comvita
عسل مانوكا + UMF 20 من comvita 

عسل مانوكا أحادي الزهرة الخام، KFactor 16، 2.2 من ويدرسبون

عسل نحل المانوكا أحادي الزهرة الخام من ويدرسبون يأتي مباشرة من الخلية إلى المستهلك، و يتميز بجودته العالية حيث ينتج في الأراضي النيوزيلندية من نوع نادر من النحل يتغذى فقط على أزهار المانوكا، و 16 KFactor تعني ضمانة جودة ونقاء العسل، وأن العسل خام لم يتعرض للطبخ و الحرارة أثناء التعبئة، وأنه غير معدل وراثياً، وهو عسل حلال كما أنه حاصل على علامة كوشر.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية في منطقتك طلب عرض سعر

يأتي عسل نحل مانوكا من ويدرسبون في إناء بلاستيكي أسود أنيق سعة ١ كيلو، وحسب تقييمات المستهلكين فإن سعرعسل المانوكا مناسب جدا بالنسبة لحجمه وجودته، وطعمه قوي ومميز، وخالي من المضادات الحيوية، كما أفاد المستخدمين بوجود العديد من الفوائد الأخرى لعسل المانوكا من ويدرسبون؛ حيث ثبت تقويته لجهاز المناعة، ودوره الفعال في مواجهة الفيروسات والأمراض المختلفة، كما أنه يقلل من الغثيان وله استخدامات جمالية عديدة عند استخدامه في الأقنعة المغذية للبشرة، ولكن لا يتم استخدامه للأطفال أقل من عام. 

عسل مانوكا أحادي الزهرة الخام، KFactor 16، 2.2 من ويدرسبون
عسل مانوكا أحادي الزهرة الخام، KFactor 16، 2.2 من ويدرسبون

 عسل مانوكا +UMF 5 من  كومفيتا (comvita)

عسل مانوكا +UMF 5 منتج عريق من كومفيتا، حيث بدأ إنتاجه عام 1974 ومازال ينتج بنجاح حتى يومنا هذا، فهو عسل نحل طبيعي خام، يأتي من غابات نيوزيلندا الغنية بأشجار المانوكا التي يتغذى النحل على رحيق أزهارها لينتج واحدا ًمن أجود أنواع عسل النحل في العالم على الإطلاق، و يعد تصنيفه +UMF 5 ضماناً لجودته العالية ونقاءه، حيث أن UMF هو مقياس وشهادة مسجلة تجارياً  مصممة خصيصاً لاختبار وتصنيف عسل مانوكا الأصلي من حيث الجودة والنقاء والقيمة الغذائية.

وحرصاً من شركة كومفيتا على الحفاظ على خصائص عسل مانوكا النادرة من حيث قوة الطعم والفائدة الصحية والغذائية ؛ فقد استخدمت لتعبئته  أوعية بلاستيكية صحية داكنة اللون تمنع نفاذ الضوء و خالية من مادة BPA التي تتفاعل مع الطعام، وعسل مانوكا من كومفيتا لم يتعرض للحرارة أثناء تجهيزه، كما أنه خالي من الجلوتين ولم يتم تعديله وراثياً، وهو حلال.

عسل مانوكا +UMF 5 من  كومفيتا (comvita)
 عسل مانوكا +UMF 5 من  كومفيتا

عسل مانوكا أحادي الزهرة +MGO 525 من مانوكا دكتور (MANUKA DOCTOR)

علامة MANUKA DOCTOR التجارية من العلامات الرائدة في إنتاج وتعبئة عسل نحل مانوكا النقي عالي الجودة، الذي يتميز بوجود تركيزات كبيرة من مادة ميثيلجليوكسال الفعالة (MGO) لتصل لأكثر من 525، مما يعد دلالة كبيرة على فائدته الغذائية والعلاجية أيضاً، في مقاومة البكتيريا والفيروسات ورفع المناعة، كما أنه بحسب آراء كثير من المستهلكين مفيد جداً للجهاز الهضمي ويعمل على تهدئة القولون ومحاربة جرثومة المعدة التي تسبب قرح وتهيجات المعدة كما أن طعم عسل المانوكا مميز وقوي عن باقي أنواع عسل النحل الأخرى.

عسل نحل مانوكا من مانوكا دكتور يوافق معايير الجودة النيوزلندية الصارمة الموضوعة خصيصا لتقييم عسل مانوكا باعتباره من أكثر المنتجات المميزة التي تنفرد وتشتهر بها نيوزلندا، مما يؤكد لك عدم التهاون في إنتاجه بدرجة فائقة النقاء ويضمن وصوله إلى المنزل في صورته الخام الطازجة كما هو في الخلية تماماُ، وهو حلال، وحاصل على علامة الكوشر التي ُتعطى للأغذية المحللة حسب الشريعة اليهودية.

عسل مانوكا أحادي الزهرة +MGO 525 من مانوكا دكتور (MANUKA DOCTOR)
عسل مانوكا أحادي الزهرة +MGO 525 من مانوكا دكتور

عسل نحل مانوكا بيو اكتيف 10،+MGO 35 من مانوكا دكتور

عسل نحل مانوكا الطبيعي من أندر وأغلى أنواع العسل في العالم لتكوينه الغذائي المتميز و جودته الفائقة التي تضمنها معايير الجودة العالمية النيوزلندية مثل شهادة UMF و شهادة مستوى الميثيلجليوكسال (MGO) وهي المادة الفعالة في عسل مانوكا، وشركة مانوكا دكتور من أفضل الشركات العالمية المتخصصة في إنتاج عسل نحل مانوكا الموافق تماماً لمعايير وشهادات الجودة التي تضعها نيوزيلندا للتأكد من جودة ومستوى نقاء عسل مانوكا النادر، وعسل مانوكا بيو اكتيف 10 طبيعي وخام مائة بالمائة ومن أفضل أنواع عسل مانوكا متعدد الزهرات بضمانة مانوكا دكتور، ويحتوي على الأقل على تركيز   35ميثيلوجليوكسال MGO 35مجم/كجم مما يعني غنائه بالمادة الفعالة التي تساهم برفع مناعة الجسم ضد الميكروبات والأمراض.

عسل نحل مانوكا بيو اكتيف 10 من مانوكا دكتور مصدر للطاقة والنشاط لتكوينه الغذائي الفريد والمواد المضافة إليه المعززة للنشاط الحيوي، وللحصول على فوائده يمكنك تناول عسل المانوكا بالملعقة لتذوب جزيئات العسل بطعمها الغني في فمك، أو يمكنك استخدامه في تحلية مشروباتك به.

MGO 35 من مانوكا دكتور
MGO 35 من مانوكا دكتور

عسل مانوكا الخام متعدد الأزهار KFactor12 من ويدرسبون

عسل مانوكا الخام متعدد الأزهار واحد من أفضل الإبداعات الطبيعية التي تجهز وتعبأ بواسطة شركة ويدرسبون، وهي شركة عريقة متخصصة في إنتاج عسل مانوكا الأصلي الطبيعي الذي لم يعدل وراثياً ولم يتعرض للحرارة أو الطبخ خلال مراحل إنتاجه وتعبئته، وهو مصنف KFactor 12 على معيار  KFactor الذي يضمن جودة العسل ونقاءه، وحسب آراء المستهلكين فهو ممتاز للمعدة والجهاز الهضمي، و مقوي عام المناعة، كما أنه مفيد جدا في إزالة ندبات البشرة وحب الشباب.

عسل مانوكا متعدد الأزهار من ويدرسبون يأتي رأسا من نيوزيلندا ويتميز بطعم مميز ينعش حواسك وبراعم تذوقك  بمجرد ملامستها لحبيبات العسل الذهبية، و يعبأ عسل مانوكا KFactor 12 من ويدرسبون في آنية بلاستيكية داكنة من البلاستيك الصحي غير القابل للترشيح مما يضمن حفظ نكهة العسل وخواصه المميزة، وهو حلال حسب الشريعة الإسلامية كما أنه حاصل على علامة الكوشر وهي علامة تميز الأغذية الحلال حسب الشريعة اليهودية.

عسل مانوكا الخام متعدد الأزهار وKFactor12 من ويدرسبون
عسل مانوكا الخام متعدد الأزهار وKFactor12 من ويدرسبون

عسل مانوكا فيوجن 20+ مع الكركم من مانوكا دكتور

منذ زمن بعيد ثبتت مانوكا دكتور أركانها في الجبال النيوزلندية الخضراء حيث الطبيعة الخلابة والهواء النقي وعسل مانوكا الفريد الذي ينتجه النحل بعد امتصاص رحيق أزهار المانوكا النادرة، وهذا ما جعلها تتميز في إنتاج العديد من منتجات عسل المانوكا ذات الجودة العالية، والتي توافق معايير الجودة والضمان النيوزلندية الموضوعة لتقييم جودة ونقاء عسل مانوكا مثل شهادة UMF و الشهادة التي تبين تركيز مادة الميثيلجليوكسال الفعالة.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية في منطقتك طلب عرض سعر

وعسل نحل مانوكا فيوجن 20+ من أكثر منتجات مانوكا دكتور تميزاً، حيث يأتي على شكل أكياس تحتوي على مزيج متوازن ومميز من عسل المانوكا والكركم، تتميز هذه الأكياس بطعمها الشهي وإمكانية تناولها كما هي أو خلطها مع الماء أو العصير، وبالإضافة إلى فوائد عسل مانوكا الرائعة من حيث القيمة الغذائية وتنشيط المناعة ومقاومة البكتيريا والفيروسات؛ فإن إضافة الكركم لعسل المانوكا يضاعف هذا التأثير، ولعل ما يؤكد هذا تجربة المستهلكين الفعلية التي أشادت بدوره الفعال في تخفيف نزلات البرد ومساعدة مناعة الجسم في مقاومة الأمراض البكتيرية الفيروسية المختلفة.

عسل مانوكا فيوجن 20+ مع الكركم من مانوكا دكتور
عسل مانوكا فيوجن 20+ مع الكركم من مانوكا دكتور

ما هو أفضل أنواع عسل المانوكا للقاولون؟

أثبتت الدراسات وجود فوائد عديدة لعسل المانوكا للقاولون؛ فهو يساعد على تنظيف القاولون من البكتيريا الضارة ويزيد من نمو البكتيريا النافعة به، إضافةً إلى التقليل من انتفاخات وغازات القاولون، كما تساعد مضادات الأكسدة به على تقليل نمو الخلايا السرطانية بالقاولون،   وفيما يلي أفضل أنوع عسل المانوكا للقاولون:

عسل مانوكا الأسترالي من ريل هيلث MGO

يُعد من أجود الأنواع المستخدمة لصحة القاولون، وهو مستخلص من زهور نباتات تنمو في أستراليا ونيوزلاندا، ويتوافر في الأسواق عدة تركيزات مختلفة من العسل، مثل MGO 100، MGO 300k MGO 500، وأيضاً 850

وتختلف هذه التركيزات في سعرها، ويمتاز هذا المنتج بجوده واحتوائه على مكونات طبيعية بنسبة 100%، لذا فهو آمن تماماً للاستخدام ولا يسبب أي نوع من الحساسية.

عسل مانوكا الاسترالي ريل هيلث للقاولون
عسل مانوكا الاسترالي ريل هيلث

أفضل أنواع عسل المانوكا للأطفال:

لا تقتصر فوائد عسل المانوكا على الكبار فقط، لكنه يمتاز بفوائده العديده للأطفال أيضاً، فهو يعمل على تزويد جسم طفلك الصغير بالطاقة اللازمة لنموه بشكل طبيعي، كما يساعد في تقوية جهاز مناعته لمحاربة الأمراض، ومن أضل أنواع عسل المانوكا للأطفال:

عسل كومفيتا كيدز للأطفال Comvita kids:

تشتهر ماركة كومفيتا بتصنيع أجود أنواع عسل المانوكا، ومؤخراً اهتمت الشركة بتصنيع عسل المانوكا للأطفال، وقد أعطت الشركة اهتماماً كبيراً للطعم بحيث يكون سائغاً للأطفال، ويحتوي المنتج على مكونات طبيعية 100%، كما أنه خالٍ تماماً من المواد الحافظة أو المركبات الصناعية، ويساعد كومفيتا كيدز في تعزيز مناعة طفلك والحد من نزلات البرد والإنفلونزا.

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

إعلان

لا تفوت هذه المواضيع...