لوريال كريم مضاد التجاعيد كولاجين للنهار

لوريال كريم مضاد التجاعيد كولاجين للنهار

حققت شركة لوريال الفرنسية لمستحضرات التجميل شهرةً واسعة خلال السنوات القليلة الماضية، وتأتي مستحضرات مقاومة الشيخوخة وعلى رأسها لوريال كريم مضاد التجاعيد كأحد أفضل علاجات التجاعيد، إن كنتِ ترغبين في معرفة المزيد حول منتج لوريال كريم مضاد للتجاعيد، فسوف نقدم لكم من خلال هذا المقال كافة ما يتعلق بهذا المستحضر، ما هي مكوناتهً ودواعي استعماله، وماذا عن مميزتاته وعيوبه، بالإضافة إلى العديد من التجارب والنصائح التي قد تهمك.

لوريال كريم مضاد التجاعيد كولاجين للنهار

 

ما هو لوريال كريم مضاد التجاعيد؟

كريم لوريال النهاري بالكولاجين هو واحد من منتجات شركة لوريال الفرنسية المعروفة، والمتخصصة في مجال منتجات التجميل والعناية بالبشرة، تم انتاج كريم لوريال للنهار بالكولاجين ضمن المجموعة الجديدة لمقاومة التجاعيد، والتي تضمنت العديد من المًنتجات ذات الجودة العالية.

يهتم الباحثون في مختبرات لوريال بتقديم مجموعة عالية الفعالية والجودة والأمان من المنتجات التجميلية، ولا يتوقف عند لحظة تقديم المنتج للمستهلك، وإنما يعملون بشكل حثيث طوال الوقت من أجل تطويره والاستفادة من أحدث البحوث الطبية في الارتقاء بمنتجاتها، وكسب ثقة الجمهور.

 

ما هو لوريال كريم مضاد التجاعيد؟

 

ما مكونات كريم لوريال للتجاعيد؟

يزخر لوريال بالكولاجين بمجموعة من المكوّنات الفعالة التي تلعب دوراً فعالاً في علاج التجاعيد، وتأخير الشيخوخة، ومن أبرزها:

1. الكولاجين (Collagen): هو أحد أنواع البروتينات الهامة في جسم الإنسان، وهو أحد أهم العناصر المسؤولة عن نضارة البشرة وشبابها، بالإضافة إلى تحسين صحة الجسم.

2. الريتينول (Retinol): هو أحد مشتقات فيتامين A التي تعمل على تنقية المسام وتفتيح البشرة بلطف، وهو يعمل على محاربة التجاعيد والخطوط الدقيقة، كما يحفز من انتاج الكولاجين والايلاستين.

3. الهيالورونيك (Hyaluronic): هو أحد المركبات الفعالة في ترطيب البشرة وزيادة مرونتها، ومنحها مظهراً صحياً ومشرقاً.

4. الببتيدات (Peptides): هي إحدى مشتقات الأحماض الأمينية، التي تساعد في تحفيز الكولاجين، وإخفاء التجاعيد التي تجد مكانها المناسب على البشرة مع التقدم في العمر، والتخفيف من الهالات السوداء والانتفاخ في محيط العينين.

ما مكونات كريم لوريال للتجاعيد؟

 

ما دواعي استعمال كريم التجاعيد من لوريال؟

يساعد كريم لوريال في تقديم الحلول للعديد من مشاكل البشرة، ومن أبرزها:

1. يساعد كريم لوريال الغني بالكولاجين على ملء التجاعيد والخطوط الدقيقة، من خلال تعزيز بناء خلايا البشرة وتجديدها، كما أنه يعيد لها مرونتها ويؤخر من ظهور علامات الشيخوخة، وخاصةً إذا ما تم استعماله بصوره منتظمة.

2. إن كنت ترغبين في ترطيب بشرتك بعمق، فسوف يساهم كريم لوريال بالكولاجين في منح بشرتك المرونة والترطيب لفترات طويلة، والفضل في هذا يعود إلى قدرة الهيالورونيك على الاحتفاظ بالماء داخل الخلايا.

3. يستخدم كريم لوريال كولاجين في استعادة رونق البشرة الباهتة والتخفيف من شحوبها، وجعلها أكثر حيويةً واشراقاً، كما أنه يقلل من ظهور علامات التوتر والإرهاق على بشرتك وعينيك.

 

دواعي استعمال لوريال كريم مضاد التجاعيد

 

ما مميزات كريم لوريال مضاد التجاعيد؟

يوفر Loreal Collagen Cream العديد من المزايا الرائعة لبشرتك، والتي جعلت منه خياراً مفضلاً للكثير من السيدات، من أبرزها نورد لك ما يلي:

1. الفعالية العالية: يمتاز كريم لوريال بالكولاجين بفعاليته العالية في إخفاء الخطوط الدقيقة، والتخفيف من مظهر التجاعيد العميقة، حيث تقل التجاعيد بنسبة 28% تقريباً في غضون 3 أسابيع فقط من الاستعمال.

2. الأمان: يمتاز كريم لوريال النهاري المقاوم للتجاعيد بأمان استخدامه على البشرة، حيث يتألف من مكونات طبيعية بنسبةٍ كبيرة، وقد تم إخضاعه للعديد من التجارب السريرية، من أجل ضمان معايير الأمان والفعالية.

3. القوام الانسيابي: يمتاز مستحضر لوريال الغني بـ الكولاجين بقوامه الانسيابي الخفيف، مما يسهل من توزيعه على سطح بشرتك، كما يسرع من امتصاصه، ويتيح استعماله خارج المنزل.

4. مناسب لجميع أنواع البشرة: تم تصميم مستحضر لوريال المقاوم للتجاعيد بحيث يتلاءم مع كافة أنواع البشرة.

مميزات لوريال كريم مضاد التجاعيد

 

ما عيوب كريم لوريال مضاد التجاعيد؟

على الرغم من كافة المزايا التي يمنحها لك كريم لوريال، إلا أنه لا يخلو من عدد من العيوب التي يجب التنويه لها، ومن أبرزها:

1. زيادة دهنية البشرة: في بعض الأحيان قد يؤدي الاستعمال المفرط والخاطئ لكميات كبيرة من هذا المستحضر في زيادة دهون البشرة، وانسداد مسام الجلد، والذي قد يتسبب في ظهور حب الشباب.

2. الحساسية: على الرغم من مكوناته الآمنة، إلا أن بعض الأشخاص قد يصابون بردود فعل تحسسية بعد استخدامه، تتمثل في احمرار الجلد والتهابه أو تورمه، نتيجة وجود حساسيةٍ مسبقةٍ لديهم من أحد مكونات المنتج، لذا ينصح بتجربته على مساحة صغيرة من الجلد قبل استعماله بشكل دائم.

مكونات لوريال كريم مضاد التجاعيد

ما نتائج استعمال كريم لوريال مضاد التجاعيد؟

لا تقتصر فوائد كريم لوريال المقاوم للتجاعيد على تعويض الكولاجين الذي يقل إفرازه مع التقدم بالعمر، وإنما تمنح بشرتك عوامل التجدد الكافية لعكس عقارب الساعة، واستعادة شباب ونضارة العشرينات من العمر من جديد.

تلاحظ معظم النساء تأثير كريم لوريال كولاجين على ترطيب البشرة بعمق بدايةً من اليوم الأول للاستعمال، بفضل حمض الهيالورونيك الذي يرتبط بذرات الماء، ويحافظ عليها لفترةٍ أطول، ومع المداومة عليه سوف تتخلصين من كافة علامات الإرهاق والتعب التي تظهر على بشرتك.

كل ما عليك القيام به هو وضع كمية مناسبة من المستحضر وتوزيعها جيداً على بشرتك في الصباح، كما يمكنك كذلك استعمال كريم لوريال بالكولاجين الليلي في المساء من أجل الحصول على نتائج أكثر فعالية.

 

نتائج لوريال كريم مضاد التجاعيد

 

تجربتي مع كريم لوريال للتجاعيد

أعربت العديد من السيدات عن رضاهن حول استعمال هذا المنتج، تحكي جورجينا 38 عاماً عن تجربتها فتقول:” لطالما عانيت من مظهر التجاعيد والخطوط الدقيقة في جبهتي وحول الفم والرقبة، بدأ هذا الأمر في التفاقم منذ بلوغي عامي الثلاثين

نصحتني إحدى الصديقات بتجربة كريم لوريال بالكولاجين للتجاعيد، وعلى الفور قمت بشراء المستحضر واستعماله لمدة 3 أشهر، وخلال تلك المدة بدأت الخطوط الدقيقة في الاختفاء منذ الأسبوع الثالث، بينما باتت النتائج تظهر بشكل أكثر وضوحاً مع مداومة استعمالي له، كانت تجربةً رائعة”.

 

تجربتي مع لوريال كريم مضاد التجاعيد

 

ما سعر كريم لوريال للتجاعيد؟

يأتي كريم لوريال بالكولاجين للتجاعيد في عبوة بسعة 50 مل، بسعر 9.5 دولار أمريكي تقريباً.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

أقرأ أيضاً:

أفضل منتجات مرطبات الوجه لبشرة نضرة ومشرقة

أفضل مكملات الجلوتاثيون لبشرة نضرة دائمة الشباب

الكولاجين للبشرة

حبوب بيوتين لتقوية الشعر ومنع تساقطه

أفضل فيتامينات الشعر

أفضل فيتامينات تبييض البشرة المجربة