أفضل أنواع غسول غارنييه للبشرة الدهنية 

أفضل أنواع غسول غارنييه للبشرة الدهنية 

يعد غسول غارنييه للبشرة الدهنية من أفضل منتجات البشرة إذ أنه يساعد على تنظيف البشرة بعمق ويخلصها من كافة الشوائب والزيوت، التي تكون سبباً لسد مسام البشرة وتكون الحبوب، توجد عدة أنواع من غسول غارنيه تناسب جميع أنواع البشرة، وفيما يلي سنعرض أهم الأنواع التي تناسب البشرة الدهنية وكذلك كيفية اختيار الغسول حسب نوع بشرتك.

 

 نتائج استخدام غسول غارنييه للبشرة الدهنية

 

غسول غارنييه للبشرة الدهنية 

تشكل البشرة الدهنية عائق كبير لدى الكثيرين نظراً لإفرازها المزيد من الزيوت وبذلك تكون أكثر عرضة لتكون الحبوب، ومن أهم أنواع غسول غارنييه للبشرة الدهنية ما يلي:

1- غسول غارنييه بالفحم 

يدخل الفحم في تركيب العديد من المنتجات الخاصة بالبشرة وخاصة البشرة الدهنية لما له من مميزات تساعد على تنظيف البشرة وإزالة الجلد الميت. يساعد الفحم على إزالة الزيوت من البشرة والقضاء على اللمعان، كذلك التخلص من كافة الشوائب والأتربة وتنظيف المسام بعمق.

يعد غسول غارنييه بالفحم من الأنواع المميزة لأصحاب البشرة الدهنية، يمكن استخدامه كغسول يومي أو كماسك لتنظيف البشرة وذلك بوضعه على البشرة ثم تركه لمدة 10 دقائق حتى يجف ثم غسل البشرة جيداً بالماء الفاتر.

يتوفر غسول غارنييه بالفحم في الأسواق بحجم 150 مل بسعر 120 جنيه مصري.

غسول غارنييه بالفحم

 

2- غسول غارنييه بيور أكتيف 

غسول غارنيه بيور أكتيف 3 في 1 يتميز لاستخداماته المتعددة إذ يمكن استخدامه كغسول أو مقشر أو قناع للوجه، وهو يخلص البشرة من كافة الزيوت والشوائب وله دور أيضاً في تصغير حجم المسام. يتميز هذا الغسول باحتوائه على الزنك وحمض الساليسيليك ولذلك فهو مناسب لأصحاب البشرة الدهنية، ويحمي البشرة من تكون الحبوب والبثور السوداء.

يتوفر غسول غارنييه بيور أكتيف في الأسواق بسعر 27 جنيه مصري لحجم 50 مل، بسعر 76 جنيه مصري لحجم 150 مل.

غسول غارنييه بيور أكتيف

 

3- غسول غارنييه بالشاي الأخضر 

يتميز الشاي الأخضر بفاعليته الكبيرة للتخلص من البكتيريا والفطريات وكذلك التخلص من كافة شوائب البشرة ومحاربة تكون الحبوب والرؤوس السوداء، يناسب هذا النوع من غسول غارنييه للبشرة المختلطة والدهنية، فتركيبته المميزة تساعد على تنظيف البشرة وإزالة الرؤوس السوداء والبيضاء في البشرة فيجعل البشرة صافية ونقية وخالية من الشوائب.

سعر غسول غارنيه بالشاي الأخضر في مصر حوالي 42 جنيه مصري وذلك لحجم 150 مل.

غسول غارنييه بالشاي الأخضر

 

4- غسول غارنييه بالفواكه 

يعد غسول غارنييه بالفواكه من الأنواع اللطيفة على البشرة ويتميز بتركيبته الفعالة التي تضم مزيجاً من حمض الساليسيليك مع الجريب فروت والرمان، ولذلك يعطي رائحة جميلة ومنعشة تدوم لمدة طويلة. يستخدم كغسول يومي لإزالة كافة شوائب البشرة ويجعل البشرة ناعمة ونضرة وله دور أيضاً على تصغير حجم المسام.

يتوفر غسول غارنييه بالفواكه في الأسواق بحجم 150 مل وبسعر 50 جنيه مصري.

⁨‎⁨غسول غارنييه بالفواكه⁩⁩

 

5- غسول غارنييه بالنعناع

يتميز باحتوائه على مزيج من النعناع وزيت شجرة الشاي ولذلك فهو الحل المثالي لأصحاب البشرة الدهنية، إذ يساعد على تنظيف البشرة وإعطاء إحساساً بالنعومة والانتعاش، يساعد النعناع مع الشاي الأخضر على تصغير حجم مسام البشرة مما يجعلها تبدو مشدودة وأكثر نضارة، لذلك يدخل النعناع في تركيب العديد من منتجات البشرة. 

يتوفر غسول غارنييه بالنيم في الأسواق بسعر 42 جنيه مصري وذلك لحجم 150 مل.

غسول غارنييه بالنعناع

 

6- غسول غارنييه للبشرة الدهنية بالليمون

يتميز هذا الغسول بتركيبته المميزة التي تحتوي على الليمون وبذلك يساعد على توحيد لون البشرة وإزالة البقع و التصبغات وتفتيح البشرةيتميز الليمون أيضاً بخصائصه المضادة للبكتيريا وبذلك يحمي البشرة من تكون الحبوب والبثور.

يناسب غسول غارنيه بالليمون جميع أنواع البشرة إذ أنه لطيف على البشرة ولا يسبب الجفاف، يتوفر في الأسواق بسعر حوالي 24 جنيه مصري.

غسول غارنييه للبشرة الدهنية بالليمون

 

غسول غارنييه للبشرة الجافة 

يعاني أصحاب البشرة الجافة من تشقق وجفاف الجلد بصورة مستمرة، لذلك يحتاجون إلى أنواع من غسول الوجه منظفة ومرطبة في الوقت ذاته. يعد غسول غارنييه للبشرة الجافه بالعسل والفواكه من الأنواع المثالية لأصحاب البشرة الجافة، إذ يساعد على تنظيف البشرة بعمق وكذلك تغذيتها وترطيبها فيترك البشرة ناعمة ونقية.

يتوفر غسول غارنييه في الأسواق بحجم 200 مل وبسعر حوالي 157 جنيه مصري.

غسول غارنييه للبشرة الجافة

 

كيفية اختيار الغسول المناسب 

يعد اختيار الغسول المناسب لنوع البشرة الخطوة الأولى في روتين العناية بالبشرة، لذلك يجب اختياره بعناية حتى لا يضر البشرة، تحتاج البشرة الدهنية إلى غسول رغوي يتخلل المسام وينظف البشرة بعمق، للتخلص من كافة الزيوت والشوائب الزائدة.

أما البشرة الجافة تحتاج إلى غسول لطيف على البشرة ويساعد على ترطيبها حتى لا تتعرض للجفاف وتقشر الجلد، يعد العسل والحليب من المواد المغذية والمرطبة للبشرة والتي تدخل في تركيب العديد من منتجات البشرة الجافة.

أما بالنسبة لأصحاب البشرة المختلطة يكون الاختيار أسهل فيمكن اختيار الغسول الذي يحتوي على نسبة من المواد المرطبة للبشرة أو الزيوت الخفيفة مثل زيت الأرجان أو زيت الزيتون، فيساعد ذلك على تنظيف البشرة وترطيبها في نفس الوقت.

 

كيفية اختيار الغسول المناسب 

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

إقرأ أيضاً

أفضل أنواع كريمات تفتيح البشرة الدهنية وأسعارها

كيفية العناية بالبشرة الدهنية

تنظيف البشرة الدهنية

أفضل روتين للعناية بالبشرة الدهنية

العناية بالبشرة الدهنية

تبييض البشرة الدهنية

علاج البشرة الدهنية