كيتو جورو لإنقاص الوزن

كيتو جورو لإنقاص الوزن

عملت في مجال كتابة المحتوى الطبي والتجميل لأكثر من عام، عملت بصيدليات المجتمع، وخبرة 7 سنوات بمجال صيدلة المستشفيات، وخبرة عام في مجال الصيدلة الإكلينيكية

إنشاء: 2 يناير 2022 · تحديث: 2 يناير 2022

إذا كنت تعاني من زيادة الوزن أو السمنة فعلى الأغلب أنك جربت أو على الأقل سمعت عن العديد من الأنظمة الغذائية لإنقاص الوزن، فهل سمعت عن نظام الكيتو لإنقاص الوزن المعروف بـ الكيتو دايت، خلال هذه المدونة سنتحدث عن الكيتو جورو؛ أحد المنتجات التي تساعدك في اتباع نظام كيتو دايت دون حرمان من الكربوهيدرات، وعن أهم مزايا وأضرار المنتج، وكل ما يهمك معرفته عنه.

بدايةً؛ للتعرف على كيتو جورو يجب أولاً التعرف على نظام الكيتو لإنقاص الوزن:

نظام الكيتو هو نظام غذائي لخسارة الوزن، يُعد من أكثر الأنظمة المتبعة فاعلية لعلاج السمنة والتخلص من الوزن الزائد، كذلك للحصول على جسم صحي وممشوق، يعتمد هذا النظام على زيرو كارب أو ( Zero Carbohydrates ) أي نظام غذائي خالي من الكربوهيدرات، الاعتماد على الدهون والبروتين في الطعام، وقد يجد البعض صعوبة في الالتزام بهذا النوع من الدايت نظراً لصعوبة التخلص من الكربوهيدرات اللذيذة في نظامهم الغذائي، كما أن لنظام الكيتو بعض الآثار الجانبية التي تدفع البعض لعدم الاستمرار، من هنا يأتي دور كيتو جيرو في إنقاص الوزن.

ما هو كيتو جورو؟ وكيف يعمل على إنقاص الوزن؟

كيتو جورو أو keto guru هو نوع من المكملات الغذائية التي تساعد على حرق المزيد من الدهون والتخلص من الوزن الزائد، إضافةً إلى احتوائه على العديد من الفيتامينات والمعادن الهامة للجسم.

يعمل المنتج على زيادة نسبة أجسام الكيتون Ketone bodies في الجسم، والتي تمد الجسم بالطاقة وبالتالي لن يحتاج جسمك للكربوهيدرات، حتى مع تناول الكربوهيدرات فلن يتم تخزينها في الجسم، حيث يقل إحساس الجسم بالتعب والوهن وألم العضلات الذي قد يصاحب عمليات خسارة الوزن وخصوصاً الكيتو دايت، للحصول على أجسام كيتون فإن الجسم يحتاج إلى تفتيت الدهون، بالتالي فإن الكيتو جورو يساعد على زيادة معدلات الحرق.

مكونات فوار الكيتو جورو: 

تتكون أقراص فوار كيتو جيرو keto guru من خمس مواد وهي: 

  1. عنصر الماغنسيوم: يحسن التركيز ويساعد في التغلب على الصداع ونوبات الاكتئاب التي قد تصاحب أنظمة الكيتو دايت.
  2. مجموعة فيتامينات B المركب: يساعد في تحسين وظائف الجهاز الهضمي ويقلل من مستويات الكولسترول في الدم.
  3. البوتاسيوم: الذي يعمل على الوقاية من وهن العضلات وآلامها، كما يقي من الإصابة بأنفلونزا الكيتو.
  4. لـ جلوتامين L- glutamine: يقلل الشعور بالألم أو الإجهاد، يزيد قدرة الجسم على التحمل ويقلل التوتر والضغط.
  5. حمض الـ أمينوبيوتيريك: الذي يساعد في تحسين التركيز، ويزيد من استرخاء الجسم والنوم بشكل عميق.
ما هو كيتو جورو؟ وكيف يعمل على إنقاص الوزن؟
كيتو جورو للتخسيس

دواعي استخدام فوار كيتو جورو: 

يستخدم فوار كيتو جيرو لخسارة الوزن والتخلص من السمنة والحصول على الوزن المثالي المطلوب، ويمكن استخدام الكيتو جورو منفرداً، أو يمكن استخدامه جنباً إلى جنب مع الكيتو دايت للحصول على نتائج جيدة.

مميزات وفوائد استخدام كيتو جورو لإنقاص الوزن: 

هناك العديد من المميزات لاستخدام أقراص فوار كيتو جيرو في إنقاص الوزن من أهمها:

1- يتكون من مواد طبيعية غير ضارة بالجسم: تتكون حبوب كيتو جورو من عناصر غذائية هامة للجسم، لذا فهو لا يسبب أي ضرر لأجهزة الجسم المختلفة مثل الكبد والكلى.

2- يعطي نتائج فعالة دون جهد: يعمل المنتج على حرق الدهون طوال اليوم، سواء كنت تتحرك وتبذل مجهود أو أثناء الاسترخاء، فهو يساعد على تحفيز حرق الدهون الموجودة بالجسم دون الحاجة إلى تمرينات رياضية، ويعطي نتائج فعالة في حرق الدهون.

3- لا يؤثر على الكتلة العضلية في الجسم: يمكنك مع حبوب كيتو جورو فقدان الوزن والتخلص من الدهون الزائدة دون التأثير على الكتلة العضلية، بالتالي لن تتسبب في التخسيس وفقدان الوزن في ترهل الجلد في مناطق الجسم المختلفة.

4- لا يتطلب الحرمان التام من الكربوهيدرات: بخلاف نظام كيتو دايت فمع كيتو جورو يمكنك تناول الكربوهيدرات اللذيذة باعتدال، ولن يؤثر ذلك على نتائج فقدان الوزن، أيضاً يجنبك الآثار الجانبية لحرمان الجسم من الكربوهيدرات مثل الخمول والإجهاد الدائم وألم العضلات.

5- يعطي نتائج سريعة: لن يتطلب الأمر سوى من أسبوعين إلى شهر للحصول على نتائج مرضية في فقدان الوزن مع كيتو جيرو.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

كيف يستخدم فوار كيتو جورو لإنقاص الوزن؟

  1. استخدم كوب من الماء الفاتر.
  2. ضع قرصاً فواراً من المنتج على الماء، انتظر حتى تمام الفوران ومن ثم اشربه.
  3. استخدم المنتج صباحاً مع وجبة الإفطار لمدة 30 يوم بانتظام.

وللحصول على نتائج جيدة يمكنك استخدام منتج كيتو جورو جنباً إلى جنب مع نظام كيتو دايت.

كيتو جورو هل له أضرار؟ 

وفقاً للشركة المنتجة فإن Keto guru ليس له أضرار، ولا يتسبب في أي أعراض جانبية، ولكن وفقاً للمستخدمين فإن هناك بعض الآثار الجانبية التي تختلف من شخص لآخر ولا تظهر بصورة مستمرة مثل: 

  1. الإصابة بالإمساك المتكرر.
  2. فقدان الشهية.
  3. الشعور بالأرق.

كما قد يؤدي الاستخدام المستمر لفترات طويلة إلى حدوث نتائج عكسية حيث تقل معدلات الحرق، لذا يُنصح باستخدامه وفقاً لإرشادات الطبيب والفترة المحددة له.

أسعار أقراص كيتو جورو الفوارة للتخسيس: 

يتفاوت سعر المنتج من دولة إلى أخرى ففي حين يبلغ سعره في الإمارات 48 دولار أمريكي تقريباً، ففي مصر يبلغ سعره 925 جنيه مصري.

سعر كيتو جورو في السعودية

يختلف سعر كيتو جورو في السعودية ليكون الأعلى تقريباً، ويختلف السعر باختلاف سعر الصرف اليومي للريال السعودي ليصل سعر كيتو جورو لإنقاص الوزن إلى حوالي 265 ريال سعودي تقريباً.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

تجربتي مع كيتو جورو بعد الثلاثين: 

تحكي ديما مبارك " 32 عاماً" عن تجربتها مع المنتج، حيث توقفت عن ممارسة الرياضة بعد الثلاثين، مما أكسبها المزيد من الوزن إضافةً إلى نقص معدل الحرق، نظراً لأنها لا تفضل استخدام أي عقاقير أو مواد كيميائية، فكانت أقراص Keto guru هي الأنسب لها، ومع المواظبة على استخدامها فقد لاحظت فقدان الوزن الزائد دون بذل مجهود في ممارسة التمارين الرياضية أو اتباع الحميات الغذائية، كانت أفضل هدية قدمتها لنفسها في عيد ميلادها الثاني والثلاثين، فقد أخبرتها إحدى صديقتها أن شكلها أقرب إلى عمر فتاة في الخامسة والعشرين.

تجربتي مع كيتو جورو بعد الثلاثين
تجارب كيتو جورو لإنقاص الوزن

تجربتي في خسارة 13 كيلو من الوزن مع كيتو جورو: 

يقول سليم من مصر أن تجربته مع المنتج كانت رائعة، فعلى الرغم من عدم تصديقه في فاعلية المنتجات الطبيعية في التخسيس فقد أقنعه أحد أصدقائه بهذا المنتج، يقول لم أصدق النتائج فقد ساعده على خسارة 13 كيلو في شهر واحد، وينصح كل من يريد فقدان الوزن بتجربته.

تجربتي في خسارة 13 كيلو من الوزن مع كيتو جورو
تجربتي مع كيتو جورو

اين يباع keto guru؟

يأتي سؤال اين يباع keto guru؟ بعد قرارك باستخدام أقراص جورو، يجب أولاً أن تتحرى المنتج الأصلي والابتعاد عن الأنواع التقليد صاحبة سعر التكلفة الأقل.يمكنك شراء المنتج الأصلي من خلال المتاجر الإلكترونية المعروفة.

إقرأ أيضاً

كبسولات القهوة الخضراء لفقدان الوزن الزائد

حبوب فات زورب لفقدان الوزن

10 فوائد لشد الجسم بعد التخسيس

تخسيس الافخاذ

كيفية تخسيس البطن

كبسولات الترا سليم للتخسيس وفقدان الوزن

حبوب المانجو الافريقي للتخسيس طريقك لقوام مثالي

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

إعلان

لا تفوت هذه المواضيع...