ديركوس شامبو للقشرة 

ديركوس شامبو للقشرة 

يعتبر ديركوس شامبو للقشرة من الشامبوهات التي حصلت على رضاء شريحة كبيرة من العملاء، وأتت بنتائج فعالة في علاج مشكلة قشرة الشعر، والتي تعد من أكثر الأمور المزعجة التي تواجه أعداد كبيرة من البشر على اختلاف أجناسهم.

 وبرغم أن تكون القشرة في فروة الرأس هي خطوة طبيعية من خطوات تجدد البشرة التي تحدث كل 28 يوم تقريباً، إلا أن البعض يعانون من زيادة تكون القشرة بشكل كبير مما يؤدي إلى تراكمها على فروة الرأس، وعدم استطاعة الشعر التخلص منها بالتصفيف الطبيعي، فضلاً عن اختلاط هذه القشرة بالزيوت والبكتيريا والأتربة و إعاقة تنفس فروة الرأس ومن ثم تضرر الفروة والبصيلات وسقوط الشعر، وهذا بالطبع إلى جانب الإحراج الذي تسببه سقوط القشرة على الملابس وبالذات الملابس الداكنة.

ديركوس أفضل شامبو للقشرة للرجال والنساء هو منتج إيطالي من علامة فيتشي التجارية العريقة، مختبر من قبل أطباء الجلدية وحائز على رضاء المستخدمين بنسبة عالية؛ نظراً لنتائجه ودوره في إزالة القشرة و محاربة البكتيريا والفطريات التي تزيد معدل تكونها.

وقد خضع لأكثر من دراسة في مؤسسات طبية حرة موثوقة وغير خاضعة لأي جهة، وأجريت الدراسات على أكثر من 1500 مستهلك، وجاءت نتائج الدراسة برضاء حوالي 95 % من المستهلكين، الذين أقروا بشعورهم بأن فروة الرأس كانت أكثر انتعاشاً وراحة، كما أن شعور الحكة قل كثيراً واختفت القشرة، وأبدى 98 % من أطباء الجلدية المشرفين على الدراسة رضاهم عن المنتج والنتائج.

ويعمل ديركوس شامبو على التخلص من قشرة الشعر بفضل المكونات الفعالة والتي على رأسها مادة ثنائي كبريتات السيلينيوم، ونتيجته عالية  تصل إلى 100% وبلطف دون إحداث تهيج أو احمرار أو جفاف في فروة الرأس؛ لأنه يعمل على موازنة الميكروبيوم، و يتميز شامبو ديركوس بأن تأثيره طويل المدى ويخلص فروة الرأس من القشرة لمدة تصل إلى ستة أسابيع، ومع الاستخدام المنتظم والدائم فإن القشرة لا تعود للظهور في أغلب الحالات ويقل تساقط الشعر.

قشرة الرأس

 

أهم فوائد شامبو ديركوس للقشرة

  1. ديركوس شامبو للقشرة الدهنية مختبر من قبل الجهات موثوقة ومتطابق صحياً مع البشرة والجلد.
  2. فعالية شامبو ديركوس في إزالة القشرة عالية ومثبتة من قبل الأطباء ومستخدمي المنتج في جميع جهات العالم.
  3. لا يسبب شامبو ديركوس حدوث حساسية أو التهاب في فروة الرأس لأنه يعمل على موازنة ميكروبيوم، وهي البكتيريا النافعة التي تتعايش على جلد الإنسان ولها دور دفاعي ضد الميكروبات والفطريات الخارجية.
  4. يوجد أكثر من نوع من شامبو ديركوس للقشرة ليناسب أنواع الشعر المختلفة وفروة الرأس الحساسة مما يتيح اختيار النوع المناسب من بينها.
  5. سعر شامبو ديركوس للقشرة مقارنةً بفعاليته ومميزاته سعر مناسب ومنافس جداً لعدة أنواع أخرى أغلى ولا تحرز نفس الفعالية.
  6. شامبو ديركوس خالي من البارابين والمكونات الكيميائية التي قد تضر بصحة الشعر.

أهم مميزات شامبو ديركوس للقشرة

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

أهم أنواع شامبو ديركوس للقشرة: 

1- شامبو ديركوس للقشرة للعناية بالشعر الجاف: 

يزيل شامبو ديركوس للشعر الجاف القشرة من أول استخدام، ويمنع إعادة تكونها مرة أخرى حتى 6 أسابيع، ولا يسبب المنتج زيادة جفاف الشعر كما أنه خالي من البارابين.

 

شامبو ديركوس للقشرة للعناية بالشعر الجاف

 

2- شامبو ديركوس للقشرة للعناية بالشعر العادي إلى الدهني:

تأثير شامبو Dercos الأضر للقشرة للشعر العادي وديركوس شامبو لفروة الرأس الدهنية في إزالة القشرة هو نفس تأثير النوع السابق، حيث يزيل قشرة الشعر الظاهر 100% من أول استخدام ويمنع إعادة تكونها خلال الست أسابيع التالية، لكنه يحتوي في تركيبته على مكونات تنظف الفروة من الدهون بفعالية وتمنع تراكمها، وتوازن إفراز الغدد الدهنية وقشرة الرأس المرتبطة بها.

شامبو ديركوس للقشرة للعناية بالشعر العادي إلى الدهني

 

3- شامبو Dercos للقشرة لفروة الشعر الحساسة: 

صُممت هذه التركيبة خصيصاً من شامبو ديركوس للقشرة بحيث تكون خالية من الكبريتات؛ لتأثير ملطف مضاعف لفروة الرأس وبصيلات الشعر ، حيث أن قشرة الشعر يصاحبها إحساس الحكة الزائد والحرارة غير المريحة، هذه التركيبة تساعد على التخلص من القشرة بفعالية تضمن عدم رجوع تكون قشرة الرأس لمدة طويلة تتعدى الشهر ونصف، وفي ذات الوقت لا تهيج فروة الرأس بل تعمل على تبريدها وإزالة شعور الحكة والحرارة بها.

شامبو ديركوس للقشرة لفروة الشعر الحساسة

 

طريقة استخدام شامبو Decros: 

  1. بلل شعرك و فروة الرأس جيداً ثم ضع كمية مناسبة من شامبو ديركوس للقشرة.
  2. دلك فروة الراس والشعر جيداً حتى التأكد من وصول الشامبو لجميع أجزاء فروة الرأس، ثم اترك الشامبو على شعرك لمدة ثلاث دقائق.
  3. اغسل شعرك من الشامبو جيداً ثم جففه بلطف ولا داعي للضغط الشديد أو عصر الشعر.
  4. كرر غسل شعرك بشامبو ديركوس للقشرة مرتين إلى ثلاث مرات أسبوعياً لمدة أربع أسابيع، أو كما يصف لك طبيب الجلدية، ويمكنك بعد ذلك تقليل عدد الغسلات لغسلة واحدة في الأسبوع للحفاظ على النتائج، وعدم رجوع قشرة الشعر مرة أخرى.

طريقة استخدام ديركوس شامبو للقشرة

 

وصف المنتج في الأسواق: 

يتوفر جميع أنواع شامبو ديركوس لعلاج القشرة في عبوات سعة 200 مللي، وسعر شامبو Dercos للقشرة يتراوح بين 250 جنيه مصري إلى 290 جنيه مصري، حيث أن السعر قد يختلف من موقع إلكتروني إلى آخر ومن متجر إلى آخر؛ نتيجة لعمل بعض العروض على المنتج وحدوث تخفيضات.

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

 

إقرأ أيضاً:

اسباب قشرة الشعر وأهم طرق العلاج

لنعومة وتغذية الشعر.. 9 منتجات من الزيوت الفعّالة

لشعر صحي جذاب 10 منتجات من شامبو الشعر المُجربة

فوائد البيض للشعر خلطات للقشرة والتساقط

علاج قشرة الشعر