قبعة جريفاماكس لإنبات الشعر (GrivaMax)

قبعة جريفاماكس لإنبات الشعر (GrivaMax)

ظهرت خلال السنوات الأخيرة تقنيات كثيرة تستهدف علاج مشكلة تساقط الشعر المزمنة للرجال أو النساء وأصبحت العلاجات الطبية غير مقتصرة على العلاجات الموضعية ولا حتى عمليات زراعة الشعر وإنما ظهرت تقنيات أخرى أحدث وأسرع من حيث النتائج تأتي من تلك الاختراعات المبتكرة قبعة جريفاماكس لإنبات الشعر بالليزر وهي تأتي على شكل خوذة تحمل جهاز نمو الشعر بالليزر والتي تساهم في وقف تساقط الشعر وإعادة تحفيز خلايا فروة الرأس على إنبات بصيلات جديدة صحية بشعيرات كثيفة.

 

ما هي قبعة جريفاماكس (GrivaMax

تعد قبعة جريفاماكس GrivaMax واحدة من أحدث المنتجات الطبية التي ظهرت مؤخراً تدعم فكرة علاج تساقط الشعر وتدعيم كثافته باستخدام أشعة الليزر، حيث يتم تثبيت القبعة على الرأس لفترات ومدة محددة لتحدث تأثيرها على فروة الرأس مما يساعد على وقف تساقط وترقق الشعر بل وتدعيم نمو شعيرات جديدة أكثر صحة وتكثيف بصيلات الشعر باستخدام تقنية الليزر منخفض المستوى LLLT وهي من أحدث تقنيات ليزر إنبات الشعر.

تحتوي قبعة جريفاماكس على جزء مصفح مزود بعدد معين من أشعة الليزر الحمراء، والتي يصل طولها إلى 650 نانومتر تخترق طبقة الجلد العليا بفروة الرأس لتحفِّزها وتُحدث التأثير المرغوب.

 

ما هي قبعة جريفاماكس (GrivaMax)؟

 

كيف تعمل قبعة جريفامكس لانبات الشعر بالليزر ؟

تعمل قبعة جريفامكس لانبات الشعر بالليزر بالاعتماد على العلاج بالليزر منخفض المستوى الذي يضمن تحفيز الأنسجة العميقة، بحيث يؤثر الإشعاع بطول موجي يبلغ 650 نانومتر على بصيلات الشعر ويسرع من تدفق الدم بتلك المنطقة فينشط التغذية ، وبالتالي فإن البصيلة المشبعة بالعناصر المغذية تعود إلى الحياة بمساعدة ليزر نمو الشعر الذي تطلقه تلك الخوذة مباشرةً على فروة الرأس.

يمكن استخدام هذه الطريقة في أن تكون وسيلة تكميلية بعد عمليات زراعة الشعر، كما يمكن استخدامها بشكل منفصل من أجل علاج تساقط الشعر للنساء أو الرجال، بخلاف دورها في تحفيز وتقوية الشعر بشكل مستقل، حيث يحفز الليزر نمو الشعر من خلال تحسين تغذية الشعر المزروع عندما يحصل على المزيد من الأكسجين والمواد الغذائية.

تحتوي أشعة الليزر المنبعثة من القبعة على تركيبة الـMinoxidil التي تساعد على نمو الشعر ، بينما يساعد مانع DHT في الحفاظ على الشعر القديم (إطالة مرحلة النمو) وتغذية مسام فروة الرأس.

يذكر أن القبعة تمنح أنواع وأطوال مختلفة من الليزر، كل درجة منها لها استخدام مخصص، لذا عليك في البداية تحديد أي نوع من أنواع الليزر الذي تحتاجه والتحكم به من خلال الجهاز الموصل بالقبعة، وأهم نوعين من الأشعة المنبعثة من القبعة:

1 – غطاء الليزر 148:

يوصي المتخصصون الأشخاص الذين يرغبون في تحسين حالة شعرهم باستخدام نموذج GrivaMax Laser Cap 148. والحرص على تساوي الأرقام الأخيرة عدد الثنائيات في النموذج، فهذا القدر يكفي لتوفير التغذية الكاملة لشعرك.

2 – غطاء الليزر 272 PRO:

يعد هذا الغطاء هو الأنسب للحالات الأصعب مثل من يعانون من الصلع أو مرض الثعلبة، فعليهم تطبيق النموذج 272 وفيه يتم يتساوى عدد الثنائيات الليزر المدمجة في الغطاء، حيث أن هذا الرقم مثالي لتوفير أقصى طاقة لنمو الشعر.

 

GRIVAMAX Laser Cap PRO 272 Diodes

 

مميزات الاعتماد على جهاز نمو الشعر بالليزر

 هناك العديد من المميزات التي تدفعك لاقتناء قبعة جريفاماكس باعتبارها أحدث جهاز نمو الشعر بالليزر ومنها:

  1.  حصول الجهاز على موافقة إدارة  الغذاء والدواء FDA، مما يضمن أنه تم إجراء العديد من الاختبارات السريرية عليه وإثبات عدم تعريض فروة الرأس لأي ضرر؛ لأنه سبق وأيدت الإدارة فعالية العلاج بالليزر منخفض المستوى (LLLT) لمنع الصلع لدى النساء والرجال.
  2. التأكد من تحقيق نتائج شفاء مرتفعة لنسبة كبيرة ممن استخدموا الجهاز.
  3. تنوع درجات قوى الليزر المتاحة بالقبعة مما يجعلها سهلة الاستخدام بحسب الهدف، سواء كان علاج التلف والتقصف وتساقط الشعر البسيط، أو لهدف أكبر مثل علاج الصلع والثعلبة التي ينتج عنها تساقط سريع للشعر.
  4. توفير زيارات الأطباء والمتابعة الدورية لأن استخدام الجهاز لا يتطلب وجود إشراف طبي أو متابعة خارجية.
  5. لا يُسبب استخدام القبعة اي ألم يذكر ولا حتى احمرار للجلد.
  6. سهلة الحمل والتخزين وكذلك سهلة الاستخدام، كما أنها آمنة تماماً.
  7. ليس من المشترط استخدامها يومياً، علماً أنه يمكن ارتداؤها داخل المنزل، العمل، أو السيارة مما يعني أنها ليست معيقة عن البرنامج أو الروتين اليومي.
  8. يبلغ سعر قبعة جريفاماكس لإنبات الشعر 849 دولار أمريكي فقط، مما يعني أنها موفرة في حالة مقارنتها بجلسات حقن الرأس  حقن البلازما أو بعمليات زراعة الشعر التي تتكلف آلاف الدولارات.
  9. كثرة آراء مستخدمي قبعة جريفامكس لانبات الشعر بالليزر الإيجابية حول نتائج استخدامهم للقبعة والتي جاءت مرضية لتوقعاتهم بدرجة كبيرة سواء من بين النساء أو الرجال.

 

مميزات الاعتماد على جهاز نمو الشعر بالليزر

 

متي تظهر نتائج قبعة جريفاماكس لإنبات الشعر؟

عادةً ما تكون نتيجة تصبح النتيجة ملحوظة بعد شهرين أو ثلاثة أشهر من بداية العلاج، ورغم أن الغالبية العظمى تلاحظ بداية نتائج العلاج في تلك الفترة إلا أن هناك بعض الحالات التي تختلف درجة الاستجابة لديهم، فقد تظهر البوادر بنهاية الشهر الأول أو قد تتأخر قليلاً حتى الشهر الرابع.

بشكل عام، يوصي الخبراء باستخدام GrivaMax Laser Cap باستمرار مع فواصل صغيرة بحيث يتم تجنب التأقلم ويضمن المستخدم توقف تساقط الشعر تماماً وظهور شعر جديد أكثر قوة وصحة من الذي تساقط.

 

متي تظهر نتائج قبعة جريفاماكس لإنبات الشعر؟

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً:

مينوكسيديل

5 منتجات لتصغير المسام

حبوب بيوتين لتقوية الشعر ومنع تساقطه

العناية بالشعر المصبوغ

تطويل الشعر

الكيراتين للشعر