تجربتي مع سودو كريم للوجه

تجربتي مع سودو كريم للوجه

حقق مُنتج سودو كريم رواجاً كبيراً خلال الآونة الأخيرة، يعود الفضل في هذا إلى استخداماته المتعددة، وفعاليته الملحوظة في التخلص من العديد من مشاكل البشرة، لذا تبحث الكثير من السيدات عن ” تجربتي مع سودو كريم للوجه” من أجل الوقوف على كافة ما يتعلق بهذا المٌنتج من مزايا وعيوب وتجارب.

إن كنت ترغبين في معرفة المزيد حول مُستحضر سودو كريم للبشرة، فسوف نقدم لك من خلال هذا الملف كافة ما يتعلق بهذا المٌنتج، ما هي مميزاته وعيوبه، ما هي أبرز محاذير استخدامه، مع ذكر العديد من تجارب السيدات حول استخدام هذا المنتج، والكثير من النصائح التي قد تهمك.

⁨‎⁨البشرة ⁩⁩

 

ما هو مستحضر سودو كريم للبشرة؟

سودو كريم Sudocrem  للبشرة هو واحد من منتجات العناية بالبشرة ذات الشعبية الواسعة، حققت نجاحاً كبيراً نظراً لاستخداماتها المتعددة على مُختلف أنواع البشرة وحالتها الصحية،  ونظراً لكون سودو كريم من المُنتجات مُتعددة الاستخدامات.

عادةً ما يتم استخدام المنتج في العديد من الأغراض المختلفة، مثل تفتيح البشرة السمراء، علاج الاكزيما الجلدية، علاج التهابات الحفاض لدى الأطفال، ترطيب البشرة الجافة، مقاومة تشققات البشرة، بالإضافة إلى استخدام مُنتج سودو كريم في علاج الجروح والحروق (Sudocrem)، ومقاومة التهابات المناطق الحساسة، ويأتي المنتج في عبوة بحجم 400 جم، بسعر 15 دولار أمريكي تقريباً في مُعظم البلدان.

 

سودو كريم للوجه

 

تجربتي مع سودو كريم للوجه:

1-تجربتي مع كريم سودو للبشره:

تحكي نير 23 عاماً من ولاية فلوريدا عن تجربتها مع استخدام مُنتج سودو كريم للبشرة فتقول:” لفترة طويلة كنت أعاني من اسمرار بشرتي نتيجة التعرض المستمر لأشعة الشمس الحارقة طوال اليوم، خاصةً خلال فصل الصيف، دون أن تؤتي الكريمات الواقية من أشعة الشمس نفعاً.

⁨‎⁨تصبغات وبقع البشرة⁩⁩

 

  اقترحت علي صديقتي تجربة العديد من مُستحضرات تفتيح البشرة ذات النتائج الفورية، لكنني تراجعت عن استخدامها في اللحظات الأخيرة، نظراً لخوفي الشديد من تجربة أي مُنتجات محتوية على مُركبات كيميائية ذات أثر سلبي طويل المدى على الجلد، أما في حالة سودو كريم فقد كان الأمر مُختلفاً.

قمت باستخدام المُنتج ذو المُكونات الطبيعية الآمنة على سطح بشرتي لمدة 6 أسابيع حتى أصبحت النتائج واضحةً للجميع بشكل مبهر، تخلصت من التصبغات الجلدية الداكنة، كما أصبحت بشرتي أكثر نعومةً ونضارةً واشراقاً، ولم يعد يتوجب على استخدام الكثير من مُستحضرات تجميل البشرة، كانت تجربة رائعة”.

تجربتي مع كريم سودو للبشره

 

2-تجربتي مع سودو كريم للبشرة الدهنية والحساسة:

تحكي ليندا 31 عاماً من ولاية متشجن عن تجربتها مع استعمال كريم سودو كريم للوجه فتقول:” مُنذ فترة كنت ألاحظ تأثر بشرتي بالعوامل البيئية الضارة، اتسعت مسامات البشرة كثيراً وفقدت ترطيبها، بالإضافة لـ مظهرها الشاحب الذي لطالما تسبب لي بالانزعاج الشديد، إلى أن نصحتني إحدى الصديقات بتجربة سودو كريم للوجه، من أجل استعادة ترطيب بشرتي الطبيعي.

بالفعل قمت بتجربة المُستحضر لكن نتائجه لم تكن مُرضية، فقد تحسست بشرتي كثيراً منذ الاستعال الأول، بالإضافة إلى هذا فقد بدأت الحبوب والبثور تهاجم بشرتي بشدة، إلى أن ذهبت لاستشارة طبيبي الذي نصحني بالتوقف عن استخدام المُنتج، نظراً لكونه لا يتناسب مع طبيعة بشرتي الدُهنية والحساسة.

وبالفعل فقد تحسنت حالة بشرتي مُباشرةً بعد التوقف عن استخدام المُنتج، وبدأت الحبوب والبثور بالاختفاء تدريجياً بعد استعمال العلاج المناسب، لذا يمكنني القول بأن تجربتي مع سودو كريم للوجه لم تكن موفقة”.

 

تجربتي مع سودو كريم للبشرة الدهنية والحساسة

 

3- تجربتي مع كريم سودو وزيت اللوز للوجه:

تحكي دلال 34 عاماً من الكويت عن تجربتها مع سودو كريم فتقول:” قبل أشهر من اليوم قُمت بتجربة العديد من الوصفات الطبيعية والكريمات التي تصرف دون وصفة طبية، رغبةً مني في التخلص من التصبغات الجلدية والبقع التي لطالما عانيت منها، إلى أن سمعت عن وصفة زيت اللوز وسودو كريم للبشرة واليدين، وبالفعل قمت بتجربتها.

في البداية لم تؤتي الوصفة نتائجها المرجوُة، لكن مع الاستعمال المتكرر بدأت نتائج الوصفة في الظهور، حيث بدأت التصبغات في الاختفاء رويداً رويداً، وبعد المداومة على استعمال المنتج يومياً لمدة شهر كامل كنت قد حصلت على الفعالية التي اطمح عليها بنسبة 75% تقريباً، إذ اختفت التصبغات الجلدية بشكل كبير، وأصبح جلدي أكثر نعومة”

 

⁨‎⁨تجربتي مع كريم سودو وزيت اللوز للوجه⁩⁩

 

4- سودو كريم لم يُعطني النتائج المرجوُة:

تحكي ناتالي 41 عاماً من ولاية أريزونا عن تجربتها مع سودو كريم للبشرة فتقول :” تعاني بشرتي من أحد أنواع الأكزيما الموسمية، الذي عادةً ما يبدأ في الظهور في فصل الصيف، دون أن تجدي العلاجات التقليدية نفعاً، وبالفعل فقد قمت بتجربة العديد من الوصفات العلاجية والعلاجات المنزلية والطبيعية التي لم تجدي نفعاً مع حالتي.

 

⁨‎⁨الأكزيما⁩.jpg⁩

 

إلى أن قرأت عن الفعالية العالية التي يوفرها كريم سودو كريم للبشرة، فذهبت لاستشارة الصيدلي الذي نصحني بتجربة المٌنتج، وبالفعل قمت بتجربته خلال فترة انتشار الأكزيما على مساحة كبيرة من الجلد، وفي الوقت ذاته فقد توقفت عن تناول الأدوية الأخرى علاج الاكزيما الجلدية، لكنه لم يكن قراراً  صائباً.

حيث تسبب توقفي عن العلاج إلى تفاقم البثور والحبوب والالتهابات الجلدية في مساحة شاسعة من جلدي، ولم يُساعد الكريم في توقف انتشار الحبوب كما كنت أتوقع، مما دفعني لاستشارة الطبيب الذي أرشدني إلى التوقف عن استخدام المُستحضر، مع العودة لتناول الأدوية الموصوفة لعلاج الأكزيما“.

 

سودو كريم لم يُعطني النتائج المرجوُة

 

5- كيف ساعد سودو كريم طفلي في التخلص من التهاب الجلد :

تحكي ريا 29 عاماً من ميراندا عن تجربتها مع استخدام سودو كريم لعلاج طفلها فتقول:” أعاني منذ ولادة طفلي من انتشار الحبوب والبثور الصغيرة عل بشرة طفلي وجلده، حيث بدأت البثور تظهر في منطقة الوجه بكثرة، بالإضافة إلى التهابات الحفاض التي أحاول السيطرة عليها من وقت إلى الآخر، دون أن تُجدي العلاجات التقليدية للالتهابات الجلدية نفعاً.

سودو كريم للاطفال

 

وبالفعل قمت بالذهاب إلى الصيدلي من أجل الحصول على مُستحضر جيد يساعدني في التخلص من الحبوب الصغيرة على وجه طفلي، وقد أوضح لي الصيدلي الفرق بين سودو كريم الاصلي والتقليد، إلى جانب إيضاح طريقة الاستخدام الصحيحة لهذا المنتج، وبالفعل قمت بتجربة المنتج الذي بدأت نتائجه بالظهور منذ المرة الثالثة للاستخدام.

لم يتطلب ظهور النتائج سوى استخدام المنتج 3 مرات يومياً لمدة يومين فقط، حيث بدأت الحبوب والبثور الصغيرة على رقبة طفلي ووجهة بالاختفاء تدريجياً، وهدأ احمرار جلدي بصورة ملحوظة، مما ساعد طفلي في الحصول على راحة سريعة، لذا يمكنني القول بأن تجربتي مع سودو كريم كانت تجربةً رائعة ومُجدية”.

كريم سودو للاطفال

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

 

إقرأ أيضاً

كل ما تودي أن تعرفي عن سودو كريم

ليدين رطبة وشابة 9 كريمات لعلاج تقشف وجفاف اليدين

أفضل كريمات اليدين لملمس أكثر نعومة وحيوية ونضارة

أفضل كريم وسيروم حمض الهيالورونيك

تعرف على فوائد الليمون للبشرة الدهنية وهل له أضرار

ما هي أنواع البشرة ؟ تعرفي عليها

أفضل 6 من كريمات شد الرقبة لبشرة شابة