مختارات من أفضل منتجات العناية بالأطفال من الماركات الموثوقة

مختارات من أفضل منتجات العناية بالأطفال من الماركات الموثوقة
منتجات العناية بالأطفال من الماركات الموثوقة

حاصلة على دبلوم التحاليل الطبية من جامعة المنوفية عام 2008 بتقدير جيد جداً، عملت في مجال التحاليل الطبية لأكثر من 10 أعوام، حصلت على تمهيدي ماجستير في مجال الفسيولوجيا من كلية العلوم

إنشاء: 22 أغسطس 2021 · تحديث: 22 أغسطس 2021

بكاء الأطفال وعدم شعورهم بالراحة والسكينة من أكثر الأشياء التي تزعج الأمهات. لذلك تبحث كل أم عن وسائل تساعدها في الوصول لبث السكينة والهدوء إلى أطفالها. تعتبر النظافة الشخصية للطفل من المسببات القوية التي تجعله يشعر بالراحة والاستكانة وتهيئه لنوم عميق.  وفيما يلي نستعرض 6 منتجات تساعد على العناية بالأطفال.

بشرة الأطفال

تعتبر بشرة الأطفال الأكثر حساسية ورقة حيث يسهل تأثرها بالظروف المحيطه، والتي قد تكون غير مناسبة للطفل فالرطوبة الشديدة أوبدرجات الحرارة  قد تسبب مشاكل جسيمة لدى الأطفال في سن مبكرة وقد يتطور الأمر لأمراض جلدية آحياناً، لذا تحرص الأمهات على استخدام زيوت العناية ببشرة الأطفال لتجنب ظهور أي أعراض مزعجة للطفل وتسبب تهيج بشرته.

1- Calendula EVERYDAY LOTION من CALIFORNIA BABY

يتكون هذا الغسول من منتجات نباتية 100%، كما أنه يخلو من المواد الكيميائية مما يجعله مناسب لجميع أنواع البشرة. يعتبر المفضل لمن لديهم حساسية من البقوليات والألبان لأنه يخلو من الجلوتين، الشوفان، فول الصويا، منتجات الألبان والجوز. تعتبر زهرة Calendula المكون الأساسي وتشتهر بقدرتها على التهدئة وبعث الشعور بالراحة. يغلف الغسول الجسم برائحة عطرة جذابة نتيجة امتزاج اللافندر مع زيوت أساسية أخرى. يتوفر المنتج بحجمين 8.5 أوقية (251 مل ) بسعر 14,49$، وبحجم 19 أوقية (562 مل) بسعر 28,99$. 

Calendula EVERYDAY LOTION من CALIFORNIA BABY
Calendula EVERYDAY LOTION من CALIFORNIA BABY

2- Soothing Massage Oil من Mamaearth

من العوامل التي تساعد الطفل على الاسترخاء والشعور بالراحة والأمان هو التدليك. يعتبر هذا الزيت من  منتجات العناية بالأطفال لاحتوائه على زيوت طبيعية مختارة بعناية للحفاظ على بشرة الطفل من الجفاف. يساعد زيت السمسم على تقوية العضلات وتحسين الوزن. يسهل امتصاص البشرة لزيت اللوز الحلو مما يجعله مرطب جيد. يقلل زيت الجوجوبا من تأثير أشعة الشمس على البشرة. كما يدخل زيت الزيتون في تركيبه مما يكسبه درجة عالية من الترطيب والحماية للبشرة. يتمتع الزيت برائحة هادئة طبيعية من خليط الزيوت الأساسية. يتوفر بحجم 100مل بسعر 279$.

Soothing Massage Oil,100ml من mamaearth منتجات العناية بالأطفال
Soothing Massage Oil

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

3- Zoe Organics Bath Wash من ZOE ORGANICS

يحيي هذا الغسول الإحساس بالعراقة والتراث وذلك لأنه مصنوع على الطراز القديم. ينظف البشرة والشعر بلطف لخلوه من المنظفات القاسية. يتكون من خليط من الزيوت العضوية التي تزيل الشوائب وتترك البشرة ناعمة. يمتزج زيت جوز الهند مع البرتقال وفيتامين E ليجعلوا البشرة منتعشة رطبة. يحتوي على رائحة خفيفة نتيجة وجود زيوت أساسية من الحمضيات. يتوفر الغسول بحجم 5 أوقية( 155 مل) بسعر 11,95$.

Zoe Organics Bath Wash من ZOE ORGANICS
Zoe Organics Bath Wash

4-  NATURAL BABY SHAMPOO & BODY WASH من Puracy

يتكون هذا الشامبو من مكونات نباتية وطبيعة بنسبة 99.95. يتمتع برائحة هادئة من الحمضيات الناضجة والزيوت الأساسية. يعمل جوز الهند على بث الهدوء إلى الطفل، كما أنه يعمل كمنظف قوي للجسم والشعر. ينقي ملح البحر الجلد بشكل طبيعي وآمن على البشرة. تخلو تركيبته من مسيل الدموع ،الجلوتين والمواد الكيميائية مما يجعله مناسب للبشرة الحساسة. يمد الشامبو بشرة الطفل بالنعومة والراحة، كما يوفر له النوم الهادئ. يتوفر بحجم 16 أوقية بسعر 12,99$.

NATURAL BABY SHAMPOO & BODY WASH من Puracy
NATURAL BABY SHAMPOO & BODY WASH

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

5-Soothing Diaper Rash Cream  من Hello Bello

تعاني الأمهات من مشاكل الطفح الجلدي لدى أطفالهم بسبب ارتداء الحفاضات لفترة طويلة. يضمن هذا الكريم التخلص من مشاكل الالتهابات، كما يمد البشرة بالنعومة والحماية. يتكون من عناصر نباتية ومعادن مغذية  تكون طبقة عازلة تحمي الجلد وتعزز من الشفاء. توليفة الزيوت العضوية المهدئة تعمل على إزالة الشعور بالألم مما يجعل الطفل هادئ يستمتع بنوم عميق. يعمل أكسيد الزنك اللا نانو مع زيت عباد الشمس، التامونا،وزيت جوز الهند على دعم الجلد وحمايته. يخلو الكريم من مسببات الحساسية كالجلوتين، الفول السوداني ومنتجات الألبان. كما يخلو من المواد الكيميائية والعطور الاصطناعية. يتوفر بحجم 4 أوقية بسعر 7,95$.

Soothing Diaper Rash Cream  من hellobello منتجات العناية بالأطفال
Soothing Diaper Rash Cream 

6-NATURAL BABY WASH  من the moms co.

يعتبر وقت الاستحمام من الأوقات التي لا يفضلها الأطفال لما يسببه الصابون من بكاء لهم. يحول هذا الغسول هذه اللحظات لمتعة حقيقية لخلوه من مسببات الدموع واحتوائه على مواد تبعث الهدوء لدى الطفل. يحتوي زيت الأفوكادو على نسبة عالية من الأحماض الدهنية وفيتامينات A,E&D لتغذية وترطيب البشرة. يعرف زيت البابونج وزيت آذريون بخصائصهم المهدئة للبشرة. يوفر زيت جوز الهند أفضل نظافة ونعومة للبشرة. يساعد جل الصبار على ترطيب وتنعيم البشرة. يخلو من المواد والعطور الكيميائية.  يتوفر هذا الشامبو بحجم 6.8 أوقية (200 مل).

اقرأ أيضاً:

للعناية ببشرة الرضع .. 8 منتجات من زيوت الأطفال

لنعومة فائقة 10 منتجات من بلسم الشفاه المرطب

تنحيف الافخاذ من الداخل

تنحيف البطن بعد الولادة

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

إعلان

لا تفوت هذه المواضيع...