لنعومة فائقة 10 منتجات من بلسم الشفاه المرطب

لنعومة فائقة 10 منتجات من بلسم الشفاه المرطب

تعد الشفاه من أهم ما يبرز جمال كل فتاة أو سيدة، لذا فهي توليها جل اهتمامها وتعتني بها أفضل اعتناء للحفاظ عليها نضرة جميلة وذات مظهر جذاب. ولأن معظم منتجات أحمر الشفاه تحتوي على مواد كيميائية تضر بالشفايف، كان من الأولى اختيار منتج للعناية بها والحفاظ عليها من الآثار الضارة لمستحضرات التجميل.

إليك مجموعة من منتجات بلسم الشفاه التي يمكن أن تمنحك ترطيباً ونعومة وكذلك تحافظ على شفتيك من التشققات والآثار الضارة لمستحضرات التجميل الكيميائية.

 

 

1 – NILOTICA LIP MELT من LXMI

يحتوي منتج بلسم الشفاه NILOTICA LIP MELT من LXMI على عدة مكونات طبيعية أهمها زيت النعناع الذي يساعد على تنشيط الدورة الدموية وبالتالي يمنحك مظهر ممتلئ طبيعيا، كذلك تحتوي على زبدة ثمرة السنط العربي (Nilotica )  التي تحافظ على ترطيب الشفايف وعلاجها.

يتميز المنتج بأنه شفاف بلا لون، ويأتي بعبوة أنيقة سهلة الحمل لاستخدامه بالخارج بحجم 12 جم بسعر 22 دولار أمريكي.

 

NILOTICA LIP MELT من LXMI

 

2- daily lip care من Polished by Dr. Lancer

يحتوي منتج daily lip care من Polished by Dr. Lancer على مجموعة من المكونات أهمها خلاصة الصبار والشوفان ومعزز بفيتامين E ، ليعطي شفتيك ترطيبا فائقا دون لمعان. يمنحك المنتج حماية من أشعة الشمس بالإضافة إلى حماية من الجفاف بفضل وجود مضادات الأكسدة والببتيدات.

يأتيك في عبوة بوزن 4.25 جم وسعر 10 دولارات.

 

daily lip care من Dr. Lancer

 

3- Vmagic Feminine Lips Stick من Intimate skin care

يتميز Vmagic Feminine Lipstick من Intimate skin care بأن كل مكوناته طبيعية 100 %، فهو يحتوي على زيت الزيتون البكر، وزيت الأفوكادو العضوي، وزيت نبق البحر العضوي الغني، بالإضافة إلى العسل الطبيعي وشمع العسل الذي يحمي من الفطريات والبكتريا.

يحتوي المنتج على العديد من الفيتامينات منها A وE وD. يأتي المنتج في عبوة بحجم 15 مل وسعر 17.99 دولار.

 

Vmagic Feminine Lips Stick من Intimate skin care

 

4- Grapefruit Lip Balm من Duckish

يحتوي بلسم الشفاه Grapefruit Lip Balm من Duckish على مجموعة مكونات طبيعية مفيدة ومغذية للشفاه لإضفاء مظهر طبيعي وصحي، فهي تحتوي على شمع العسل، زبدة الشيا العضوية، زيت الزيتون العضوي، زيت بذور العنب، زيت جوز الهند العضوي، زيت الجريب فروت الوردي الأساسي، وفيتامين E. 

أحصلي عليها في عبوة عملية بحجم 15 مل بسعر 3.99 دولار.

Grapefruit Lip Balm من Duckish

 

5-  Street Balm من Elizabeth Street

يتميز بلسم الشفاه من  Elizabeth Street بخلوه من مادة البارابين، لذا فهي آمنة على شفتيك إذ تمنحك مظهرا ناعما ولامعا بفضل احتوائها على زيت النعناع الطبيعي الذي يمنحك انتعاش طوال اليوم.

يأتي البلسم في عبوة بسعر 24 دولار.

 

Street Balm من Elizabeth Street

 

6- بلسم شفاه عضوي من Artlessly Beautiful

إليك منتج مصنوع من شمع العسل العضوي الطبيعي دون إضافة أي ألوان صناعية أو نكهات. فبلسم الشفاه من Artlessly Beautiful يحتوي على زيت بذور الجوجوبا الطبيعي بالإضافة إلى شمع العسل وفيتامين        E. يمنحك البلسم ترطيبا طبيعيا طوال النهار بفضل مكوناته الطبيعية.

يمكنك الحصول على المنتج في عبوة عملية بحجم 15 مل تصلح لحملها في حقيبة اليد أو الظهر بسعر 9.99 دولار.

بلسم شفاه عضوي من Artlessly Beautiful

 

7- بلسم شفاه Spearmint Sorbet من Z Skin

يحتوي بلسم شفاه Spearmint Sorbet من Z Skin على مزيج من الحمضيات المنعشة، فبالإضافة إلى البرتقال والليمون، يحتوي على النعناع  وجوز الهند ليضمن لك ترطيباً مدهشا وتغذية لشفتيك.

أحصلي عليه في عبوة لطيفة بسعر 3.50 دولار.

 

بلسم شفاه Spearmint Sorbet من Z Skin

 

8 – Holocuren MIRACLE LIPS SERUM AND CORRECTIVE LIP BALM 

يتميز منتج بلسم الشفاه المقدم من شركة Holocuren أنه يعالج الشفاه من تأثير المنتجات التجميلية التي تحتوي على الشمع الضار. فالشمع يساعد على جفاف البشرة وتجعدها وفقدانها الترطيب الطبيعي، وهنا يأتي دور بلسم الشفاه من Holocuren، فالبلسم يساعد على تقشير البشرة والتخلص من الطبقة الجافة، ثم ترطيب الشفاه والحفاظ عليها من التشقق وعلامات الشيخوخة.

يعد المنتج مثاليا للاستخدام أثناء الليل أو يمكن تطبيقه قبل استخدام أحمر الشفاه. يتكون من زبدة الشيا وزيت بذور عباد الشمس، وزيت بذور العنب، ومستخلص أوراق شجرة الشاي، بالإضافة إلى احتوائه على فيتامين B والمنثول وغيرها من المركبات المناسبة لبشرة الشفايف.

يأتي المنتج في عبوة بحجم 9.78 مل وسعر 17.99 دولار.

 

Holocuren MIRACLE LIPS SERUM AND CORRECTIVE LIP BALM

 

9- بلسم CupCake Butter من Carmex

يتميز هذا البلسم من Carmex برائحة الكب كيك المميزة، وهو مثالي للاستخدام أثناء النهار بفضل احتوائه على واقي الشمس بعامل حماية +15، كذلك فهو مقاوم للماء لمدة 80 دقيقة كاملة.

يساعد المنتج على تنعيم الشفاه وإعطائها مظهرا حيويا مع الاستخدام اليومي، بفضل احتوائه على اللانولين وشمع العسل والبارافين بالإضافة إلى العديد من المكونات الأخرى.

 

بلسم CupCake Butter من Carmex

 

10- بلسم LIP SERVICE GLOSS-TO-BALM TREATMENT من Patchology

يحتوي بلسم الشفاه من Patchology على حمض الهيالورونيك الذي يحافظ على نضارة البشرة ويحميها من علامات التقدم بالعمر، كذلك يحتوي على العسل والصبار ليمنح الشفايف ترطيب يدوم طويلا.

يتميز هذا البلسم بملمسه الأرقب إلى الجيل ما يجعله سريع الامتصاص كذلك فهو يغذي البشرة ويضفي عليها حيوية وجمال.

يأتيك المنتج في عبوة بحجم 9 مل بسعر 15 دولار.

بلسم LIP SERVICE GLOSS-TO-BALM TREATMENT من Patchology

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً:

تورم الشفايف بعد الفيلر

تكتل الفيلر في الشفايف

 

أفضل كريمات اليدين لملمس أكثر نعومة وحيوية ونضارة

سيروم العين 10 منتجات للتخلص من الهالات السوداء

لشعر صحي جذاب 10 منتجات من شامبو الشعر المُجربة