أقوى 8 منتجات لا غنى عنها لروتينك اليومي للعناية بالبشرة

أقوى 8 منتجات لا غنى عنها لروتينك اليومي للعناية بالبشرة
أقوى 8 منتجات لا غنى عنها لروتينك اليومي للعناية بالبشرة

عملت خلال الدراسة وبعد التخرج بالتحرير الصحفي لصالح عدد من الجرائد الورقية والإلكترونية، خبرة أكثر من 5 أعوام في مجال التدوين وترجمة المحتوى الطبي، قمت خلال تلك الفترة بصياغة مئات المقالات

إنشاء: 3 نوفمبر 2021 · تحديث: 3 نوفمبر 2021

يتم التساؤل دوماً وبصورة متكررة حول أفضل منتجات البشرة التي يمكن الاعتماد عليها لبناء روتين عناية مثالي وفعال، يقدم Tajmeeli اليوم الإجابة الكاملة والوافية على هذا السؤال، ذلك عن طريق استعراض 9 من أفضل منتجات البشرة بالغة التنوع والتي تتشارك في عامل رئيسي واحد، إنها تمد البشرة بالمغذيات وتوفر لها الرعاية المطلوبة من أجل إشراق صحي وتوهج دائم.

أفضل منتجات البشرة بالغة التنوع

مساحيق نيوتراسيوتيكال الغذائية Nutraceutical Wholefood Powders من فيتا سول Vita-Sol

توفر العلامة التجارية Vita-Sol مجموعة متكاملة من منتجات بروبيوتيك لدعم البشرة والجمال، جميعها مُصاغة من مصادر طبيعية وعضوية وبالتبعية آمنة تماماً على الصحة العامة، تشمل المجموعة أربعة أنواع من المكملات الغذائية، تختلف من نسبياً من حيث التكوين وبالتبعية من حيث أوجه وغرض الاستعمال وهي:

  1. معزز الكولاجين Collagen Boost: مكونه الرئيسي هو ببتيدات الكولاجين البحري النقية بنسبة 100%، مخصص لمكافحة تجاعيد الوجه ومختلف علامات التقدم بالعمر، كما أنه يدعم ترطيب ومرونة البشرة ويستعيد مظهرها الشاب.
  2. مكمل المعادن Flexibility Minerals: مخصص لدعم صحة الشعر والبشرة والأظافر وكذلك يُحسن الصحة العامة، ذلك بفضل مكوناته الفعالة التي تشمل فيتامين D وفيتامين C وعنصر المغنيسيوم والكركم العضوي، بجانب عدة مكونات أخرى فائقة الفعالية. 
  3. إنفينيتي Infinity: يحتوي على العديد من المغذيات لكنه يرتكز بصفة أساسية على فيتامين C، يكافح الشيخوخة ويعالج تصبغات الجلد ويوصى به بصفة خاصة للبشرة المتضررة من أشعة الشمس.
  4. النقاء الأخضر Purity Greens: يحتوي على مزيج من البراعم العضوية المدعمة بأهم العناصر الغذائية، مما يوفر التغذية المطلوبة للبشرة والشعر وكذلك يدعم الصحة العامة.

تتوفر مجموعة منتجات Nutraceutical Wholefood Powders من Vita-Sol في عبوات وزن 210 جراماً، بينما تتمثل خطوات استعمالها فيما يلي:

  1. مزج مقدار ملعقتين صغيرتين من المسحوق مع 50 مل من الماء.
  2. تُقلب جيداً حتى التأكد من ذوبان المسحوق ثم يتم تناوله.
  3. يمكن إضافة المسحوق إلى العصائر والمشروبات المختلفة.

مساحيق نيوتراسيوتيكال الغذائية Nutraceutical Wholefood Powders من فيتا سول Vita-Sol

الكولاجين المتعدد من باليوبرو PaleoPro Multi Collagen 

صُمم المُكمل الغذائي PaleoPro Multi Collagen بما تحقيق الاستفادة القصوى من فوائد الكولاجين، سواء المرتبطة بدعم الصحة العامة أو المتعلقة بالجانب التجميلي؛ حيث يساهم المنتج في مكافحة الشيخوخة واستعادة التوهج الشاب للبشرة، كذلك يساعد على تطويل الشعر وتقويته وزيادة مستوى كثافته، فضلاً عن دعم صحة الأمعاء والغضاريف والأوعية وكافة أنسجة الجسم. يرجع السر وراء ذلك إلى أنه يتكون من مزيج خمسة مكونات من الكولاجين وهي:

  1. الكولاجين البقري: النوعين الأول والثالث وكلاهما مستخلص من الأبقار المتغذية على مراعي طبيعية.
  2. كولاجين المرق: يتم استخلاصه من الدجاج وهو نقي تماماً وغير معدل وراثياً.
  3. كولاجين الزلال: يتم الحصول عليه من قشر البيض.
  4. الكولاجين البحري: مأخوذ من جلود الأسماك البرية.

يمتاز منتج PaleoPro Multi Collagen بأنه أحد المكملات الغذائية الداعمة للبشرة مرتفعة القيمة، إذ تتضمن الجرعة الواحدة 19 جراماً من البروتين و20 جراماً من الكولاجين بدون كربوهيدرات، يتوفر المنتج في عبوات وزن 10.6 أوقية (300 جراماً) ويستعمل على النحو الآتي:

  1. تضاف الكمية المقررة -المُبينة ضمن الإرشادات- إلى أي من السوائل.
  2. يجب التأكد من مزجه بصورة جيدة قبل تناوله.
  3. يوصى بتناول المُكمل بانتظام مع عدم تجاوز الجرعة المحددة.

الكولاجين المتعدد من باليوبرو PaleoPro Multi Collagen

مصل فيتال سي وحمض الفيروليك Vital C with Ferulic Acid من كيري سبيندلر Kerry Spindler 

ينتمي سيروم Vital C with Ferulic Acid من Kerry Spindler ضمن مجموعة المنتجات المكافحة للشيخوخة، يرجع ذلك إلى قدرته الفائقة على مكافحة التجاعيد بما في ذلك التجاعيد العميقة، كما أنه يعزز المظهر الصحي للبشرة الأكثر شباباً وتوهجاً. يتحقق ذلك من خلال قدرة تركيبته الفائقة على تحفيز الجلد على إنتاج الكولاجين الطبيعي.

يتضمن تركيب سيروم Vital C with Ferulic Acid من Kerry Spindler عنصرين فائقين في دعم البشرة وهما فيتامين E وحمض الهيالورونيك، كما أنه يحتوي على تركيزات مرتفعة من مضادات الأكسدة. يتاح ذلك السيروم في قوارير حجم 1 أونصة سائلة (30 مل) ويستعمل باتباع الخطوات التالية:

  1. البدء بوضع قطرات قليلة من المنتج على اليدين.
  2. يستعمل السيروم في تدليك البشرة والرقبة بحركات دائرية لطيفة.
  3. يستمر التدليك حتى يتم امتصاص الجلد له بصورة كاملة.

مصل فيتال سي وحمض الفيروليك Vital C with Ferulic Acid من كيري سبيندلر Kerry Spindler

فوم منظف الرموش Cleansing Lash Foam من ديب كلب Peep Club 

تم صياغة منظف Peep Club - Cleansing Lash Foam من تركيبة خفيفة ولطيفة تماماً، تجمع بين ثلاثة مكونات رئيسية فعالة وهم جذر عرق السوس ومستخلص الفطر ومستخلص شجرة الشاي، تعمل تلك المكونات على تحقيق أقصى مستويات العناية بالرموش، حيث تعمل على تنقيتها من أي شوائب وتكافح البكتيريا الضارة بجانب فعاليتها في الحد من التهاب الجفون. 

يتوفر منظف الرموش Cleansing Lash Foam من Peep Club في عبوات سعة 1.7 أونصة سائلة، يتميز بأنه ذو تركيبة تخلو تماماً من الكحول والعطور الاصطناعية والزيوت، كما أن تلك التركيبة الرغوية لطيفة كفاية للتلائم مع الاستعمال ضمن روتين العناية اليومي بالبشرة وذلك باتباع الإرشادات التالية: 

  1. تُطبق مضخة واحدة من المنتج على وسادة قطنية.
  2. تستعمل قطعة القطن في فرك الجفنين المغلقين برفق.
  3. تترك الرغوة الجافة على الرموش لمدة 3 : 5 دقائق لتحقيق نتائج أفضل.
  4. أخيراً يتم شطف الرموش بالماء لإزالة أي أثر للمنتج.
  5. يجب إبقاء العينين مغلقتين أثناء شطف المنظف.

فوم منظف الرموش Cleansing Lash Foam من ديب كلب Peep Club

جل تحت العين Under Eye Gel من سوما ألايورفيدا Soma Ayurvedic 

يتضمن جل تحت العينين Soma Ayurvedic Under Eye Gel تركيبة مركزة وغنية وفعالة، يتم تخليقها من مزيج الأعشاب والزهور وفي مقدمتها مستخلصات المورينجا والأفوكادو واللافندر، جميعها عناصر فعالة في توفير العناية بالجلد حول العينين وتنعكس عليه بالعديد من الفوائد:

  1. تحد من تجاعيد حول العينين.
  2. التخلص من انتفاخات العين.
  3. تعمل على ترطيب البشرة بعمق.
  4. علاج الهالات السوداء.
  5. تساعد على شد الجلد المترهل.

يتوفر جل العناية بالعينين Under Eye Gel من Soma Ayurvedic في عبوات 1.7 أوقية (50 مل)، بجانب عبوات السفر والانتقالات بحجم 0.5 أوقية (15 مل)، أما الاستفادة القصوى من هذا المنتج فتتحقق باتباع ما يلي:

  1. استعمال كمية صغيرة جداً من المنتج.
  2. يتم فركها بلطف ورفق تحت العينين.
  3. ينصح بالقيام بذلك صباحاً وقبل النوم.

جل تحت العين Under Eye Gel من سوما ألايورفيدا Soma Ayurvedic

كريم العين المجدد والمغذي Nourishing Eye Renewal Cream من تريا بيوتي Tria Beauty 

يرتكز تكوين كريم Nourishing Eye Renewal Cream من Tria Beauty على حمض الهيالورونيك ومستخلص الزنجبيل، من خلال كلاهما -بجانب العناصر الداعمة الأخرى- تتحقق فوائده العديدة، من أبرزها إمكانية الاعتماد عليه كمهدئ ومُبرّد عقب علاج البشرة بالليزر، فضلاً عن دوره في الحد من انتفاخات تحت العين والتخلص من التجاعيد بتلك المنطقة بالغة الرقة والحساسية.

أثبتت التجارب فعالية كريم Nourishing Eye Renewal Cream من Tria Beauty في ترطيب البشرة، كما أنه يحقق إشراقاً فورياً ويعزز مظهرها الصحي المتألق، أما توصيات استعمال المنتج فهي كالآتي:

  1. تنصح باستعماله كعلاج ليلي للبشرة.
  2. تُطبق كمية صغيرة من المنتج تحت العين.
  3. يتم توزيعه باستعمال رأس الأنبوب المعدني لتهدئة وتبريد البشرة.

كريم العين المجدد والمغذي Nourishing Eye Renewal Cream من تريا بيوتي Tria Beauty

كولاجين زازين Zzazen Collagen 

يعتمد مكمل الغذائي Zzazen Collagen على ببتيدات الكولاجين البحري كمكون رئيسي، لكن ما يميزه هو أنه لا يقتصر عليه إنما تتضمن تركيبته أيضاً عدة عناصر مغذية أخرى، تشمل فيتامين D وفيتامين C فضلاً عن السيلينيوم والجلوكوزامين وعنصر الزنك. تدعم تلك المكونات مجتمعة الشعر والبشرة والأظافر وتحسن مظهرهم بشكل ملحوظ، هذا إلى جانب العديد من التأثيرات والفوائد الصحية الأخرى.

يتميز مكمل Zzazen Collagen بأنه يحتوي على الكولاجين في صورة ببتيدات متناهية الصغر، مما يسمح بتوجهها إلى المناطق المستهدفة فور تناوله بدلاً من هضمها داخل الأمعاء، يتاح هذا المنتج في عبوات حجم 220 جراماً ويستعمل على النحو الآتي:

  1. وضع قدر المكيال المحدد من المسحوق داخل كوب.
  2. إضافة أي سائل -مشروب- مفضل لديك إليه.
  3. يتم التقليب جيداً حتى يذوب المسحوق تماماً.
  4. يوصى بتناوله بشكل يومي من أجل نتائج أسرع وأفضل.

كولاجين زازين Zzazen Collagen

غسول الوجه المرطب Aqua Restoration Hydrating Facewash من بيريني Perenne 

يجمع غسول الوجه Aqua Restoration Hydrating Facewash من Perenne بين الفوائد العلاجية والوقائية فضلاً عن أثره التجميلي، تلك الخصائص -على اختلافها وتنوعها- يستمدها من تركيبته المحتوية على الماء منزوع الأيونات والجلسرين ومستخلص الجريب فروت، من خلالها تتحقق فوائده العديدة التي تشمل:

  1. موازنة مستويات دهون البشرة.
  2. إزالة خلايا الجلد الميت.
  3. إزالة الشوائب وتنقية المسام.

يناسب غسول الوجه Aqua Restoration Hydrating Facewash من Perenne أصحاب البشرة الدهنية بالأخص، حيث يساهم بصورة فعالة في علاج العديد من المشاكل المتعلقة بها، مثل التخلص من حب الشباب والتحكم في الإفرازات الدهنية الزائدة. يتوفر المنتج في عبوات حجم 3.38 أونصة (100 مل) ويستعمل كالآتي:

  1. تطبيق كمية قليلة من الغسول على الوجه والرقبة.
  2. التدليك بلطف لمدة دقيقة ثم يشطف بالماء.
  3. ينصح باستعمال المنتج بمعدل مرتين يومياً.

غسول الوجه المرطب Aqua Restoration Hydrating Facewash من بيريني Perenne

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

أقرأ أيضاً :

ديرما بن

العناية بالجسم

العناية بالبشرة الدهنية

8 منتجات لترطيب الجلد والعناية ببشرتك

ليدين رطبة وشابة 9 كريمات لعلاج تقشف وجفاف اليدين

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

إعلان

لا تفوت هذه المواضيع...