أفضل دكتور ليزك في مصر

أفضل دكتور ليزك في مصر

يوجد العديد من الأطباء الماهرين والمتخصصين في مجال الجراحة التجميلية في مصر، لكن عندما يتعلق الأمر بعملية الليزك للعيون يتطلب ذلك البحث عن أفضل دكتور ليزك في مصر، فكما نعلم العين عضو حساس يتطلب عناية خاصة وعند إجراء أي جراحة في العين يجب أن تكون على يد طبيب متخصص ذو خبرة وكفاءة عالية لتجنب حدوث أي مضاعفات ناجمة عن أي خطأ للطبيب بسبب قلة الخبرة.

عملية الليزك هي أحد التقنيات الحديثة المستخدمة لتصحيح عيوب الرؤية والنظر، يتم تطبيق هذه التقنية في مراكز عديدة وعلى يد الكثير من الأطباء في مصر ولكن لضمان الحصول على نتائج مضمونة ومُرضية وتجنب حدوث مضاعفات يجب اختيار الأفضل من بين هؤلاء الأطباء.

 

معلومات هامة حول اختيار أفضل دكتور ليزك بمصر

نحن في موقع تجميلي نولي اهتمامنا الأول لصحتك وجمالك لذا نحرص دائماً على توفير معلومات صحيحة وذو مصداقية لك؛ ولذلك وجب التنبيه بأن فريق تجميلي قد حصل على المعلومات حول أفضل دكتور ليزك في مصر من خلال البحث على مواقع الإنترنت وجوجل عن الطبيب والعمليات الناجحة التي قام بإجرائها ونسب نجاح هذه العمليات والبحث أيضاً عن تقييم المرضى للطبيب المراد البحث عنه، بناءاً على ذلك تنصح إدارة موقع تجميلي زائري الموقع بالقيام بالمزيد من البحث حول احسن دكتور ليزك في مصر لضمان سلامتهم والحصول على أفضل النتائج.

معلومات هامة حول اختيار أفضل دكتور ليزك في مصر

كيفية اختيار أحسن دكتور ليزك في مصر

يتم اختيار أفضل طبيب ليزك العيون في مصر اعتماداً على عدة عوامل هي:

  • عدد سنوات خبرة الطبيب وكفاءته في تخصص الليزك للعيون.
  • المؤهلات والشهادات الحاصل عليها الطبيب.
  • تقييم المرضى للطبيب والفريق الطبي المساعد له.
  • عدد العمليات الناجحة التي قام الطبيب بإجرائها ونسب نجاح هذه العمليات.
  • جودة الخدمات والرعاية التي يقدمها المركز التابع للطبيب للمرضى.

كيفية اختيار أحسن دكتور ليزك في مصر

 

1- د. محمد عمر يوسف (جراحات القرنية والمياه البيضاء والليزك) Dr.Mohamed Omar Yousef 

دكتور محمد عمر يوسف هو أستاذ طب العيون بكلية الطب – جامعة عين شمس وطبيب متخصص في جراحات القرنية والمياه البيضاء وزراعة العدسات والليزك، حصل الدكتور محمد عمر يوسف على الماجستير والدكتوراه في جراحة العيون بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف وهذا ما أتاح له الفرصة لإكمال دراسته في الولايات المتحدة الأمريكية.

يعمل دكتور محمد عمر يوسف على تطبيق أحدث التقنيات المستخدمة في مجال جراحة العيون، ويتميز مركزه بأنه مجهز بأحدث الأجهزة اليابانية للتشخيص وإجراء الفحوصات الشاملة.

العنوان: ٦ شارع اسماعيل القباني متفرع من شارع الطيران، مدينة نصر، القاهرة، مصر.

دكتور محمد عمر يوسف

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 2- دكتور محمد حسين لجراحات العيون والليزك

دكتور محمد حسين هو طبيب متخصص في جراحات العيون وتصحيح العيوب والتشوهات الخلقية في العين والليزك لتصحيح النظر، حصل دكتور محمد حسين على ماجستير ودكتوراة في طب وجراحة العيون جامعة عين شمس وزمالة المجلس العالمي للعيون – سويسرا، كما أنه عضو الكلية الملكية للعيون ادنبره – بريطانيا ومدرس الشبكية الجراحية والليزر بمعهد بحوث أمراض العيون الجيزة.

حرص الدكتور محمد حسين في عيادته على استخدام أحدث التقنيات وتجهيز العيادة بأحدث الأجهزة للحفاظ على رعاية وسلامة المرضى والحصول على ثقتهم ورضاهم.

العنوان: شارع الملك فيصل الرئيسي محطة الطالبية بجوار معمل البرج، الجيزة، مصر.

دكتور محمد حسين لجراحات العيون والليزك

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

3- د. محمد شرارة طب وجراحة العيون Dr. Mohamed Sharara Eye Clinic 

يختص دكتور محمد شرارة في طب وجراحة العيون والليزك لتصحيح النظر كما يختص في طب عيون الأطفال وتصحيح مشاكل النظر المختلفة والتشوهات الخلقية، يعد دكتور محمد شرارة واحداً من أفضل الأطباء لما يتمتع به من خبرة تمتد لسنوات وكفاءة عالية في هذا المجال، كما يمتلك الدكتور محمد شرارة العديد من التقييمات الإيجابية من المرضى حول الخدمات المقدمة لهم والرعاية الصحية ونظافة وخبرة وكفاءة الفريق الطبي بالمركز.

العنوان: 3 Medical center، القاهرة الجديدة، مصر.

د. محمد شرارة طب وجراحة العيون ضمن قائمة أفضل دكتور ليزك في مصر

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

4- دكتور نور الدين حسين استشاري طب وجراحات العيون وعيادة تصحيح الإبصار المياه البيضاء والليزك Dr NOUR EYE CLINIC 

يتمتع الدكتور نور الدين حسين بالعديد من المؤهلات والشهادات التي تجعله أفضل دكتور ليزك في مصر فهو طبيب حاصل على بكالوريوس الطب بجامعة عين شمس بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف وحصل على درجتي الماجستير والدكتوراة وشهادة المجلس العالمي في طب العيون، كما أنه مدرس طب وجراحة العيون بكلية الطب جامعة عين شمس وعضو الجمعية الأوروبية للدراسات المتطورة لطب وجراحة العيون.

قام الدكتور نور الدين بتدريب العديد من الأطباء على جراحات طب العيون والليزك داخل جامعة عين شمس كما قام بإجراء العديد من الجراحات الناجحة في مصر والوطن العربي والدول الإفريقية على مدار ١٥ سنة.

العنوان:  ٢٣ شارع الأهرام، الكوربة، مصر الجديدة، القاهرة، مصر.

دكتور نور الدين حسين استشاري طب وجراحات العيون وعيادة تصحيح الإبصار المياه البيضاء والليزك ضمن قائمة أفضل دكتور ليزك في مصر

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

5-  د. عمرو حسن لجراحات العيون

دكتور عمرو حسن هو جراح واستشاري طب وجراحة العيون في مصر وزميل الجمعية الرمدية المصرية وزميل جمعية المياه البيضاء وأمراض القرنية كما أنه زميل جمعية تصحيح الإبصار بالفيمتو ليزر، تلزم عملية الليزك طبيب متخصص وذو كفاءة وخبرة عالية لإجرائها وذلك للحد من أي مضاعفات قد تحدث بسبب قلة الخبرة ويعد الدكتور عمرو حسن مرشح جيد لإجراء هذه العملية.

يتميز الدكتور عمرو حسن بحرصه الدائم على توفير جميع سبل الراحة والأمان للمرضى وتقديم خدمات ورعاية صحية على مستوى عالٍ من الجودة وتطبيق أحدث التقنيات في مجال جراحة العيون.

العنوان:- ١ ميدان روكسي، بجوار سينما روكسي، قسم مصر الجديدة، القاهرة، مصر.

د. عمرو حسن لجراحات العيون

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

6- دكتور إسلام حمدي للعيون والليزك

يتميز الدكتور إسلام حمدي بحصوله على العديد من الشهادات والمؤهلات التي تجعله أفضل دكتور ليزك في مصر، فهو استشاري طب وجراحة العيون وحاصل على الزمالة البريطانية وعضو في الجمعية الأمريكية لطب وجراحة العيون، أسس دكتور إسلام حمدي مركز الخاص وجهزه بأحدث الوسائل والتقنيات والأجهزة الخاصة بالفحص والكشف ليصبح المركز من أفضل مراكز العيون في مصر، كما حرص على تعيين فريق طبي مدرب وذو خبرة فائقة لتوفير رعاية صحية متكاملة للمرضى وحفاظاً على راحتهم وسلامتهم.

العنوان:- ٥ شارع لبنان متفرع من ميدان جزيرة العرب، المهندسين، الجيزة، مصر.

دكتور إسلام حمدي للعيون والليزك

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

إقرأ أيضاً:

عملية تغيير لون العين في مصر

سعر الليزك في مصر

عملية الليزك في مصر

عملية الليزك في القاهرة

عملية تجميل العيون في مصر 

أهم المعلومات عن عملية الليزك واضرارها

هل تسبب عملية الليزك الجفاف للعين؟