أفضل دكتور ليزك في القاهرة

أفضل دكتور ليزك في القاهرة
دكتور أحمد خليل
منة الله فكري صيدلانية اكلينيكي تخرجت من كلية صيدلة جامعة حلوان عام 2011 عملت في العديد من الصيدليات الكبرى، بالإضافة كصيدلي اكلينيكي في المعهد القومي للأورام في مصر حصلت على البورد الأمريكي في مجال الفارمكوثيرابي عام 2014. ودرست العديد من الدورات المعتمدة في مختلف التخصصات في المجال الطبي أعمل كمتطوعة في موقع تمكين الطبي شغفي هو الم
إنشاء: Aug 29, 2022 · تحديث: Nov 21, 2022

أفضل دكتور ليزك في القاهرة

أفضل دكتور ليزك في القاهرة

عادة ما تنتهي محاولاتك في التخلص من النظارة بعملية الليزك ولأن عيوننا نعمة غالية فدائما نبحث عن أفضل دكتور لهذا الإجراء. وتُعد قاهرة من الأماكن التي يوجد بها العديد من الأطباء المتميزين في هذا المجال لذا نأتي إليك بقائمة عن أفضل دكتور ليزك في القاهرة 

معايير اختيار احسن دكتور ليزك في القاهرة

  • يجب مراجعة الخلفية العلمية للطبيب والشهادات الحاصل عليها.
  • التأكد من مهارة الطبيب من مرضى سبق لهم التعامل معهم.
  • يجب أن تشعر بالراحة مع الطبيب قبل الخضوع للإجراء.
  • التأكد من حسن سمعة المركز الذي يعمل به الطبيب.
  • خبرة الطبيب وعدد الإجراءات التي أجراها من قبل ونسب نجاح تلك الإجراءات.
معايير اختيار احسن دكتور ليزك في القاهرة 

احصل على السعر المناسب لك لعملية الليزكطلب عرض سعر

ويؤكد موقع تجميلي إنه لا يوجد أي تعاون بين الأطباء الذين سيتم ذكرهم وبين الموقع إنما ذُكروا وفقاً لتقييمات مرضى سبق التعامل معهم من قبل، لذا وجب التنويه بشأن ذلك.

أفضل دكتور ليزك في القاهرة-

1- دكتور أحمد خليل 

دكتور ليزك العيون بالقاهرة، وهو حاصل على درجة الماجستير في طب وجراحة العيون من جامعة القاهرة، وحاصل أيضاً على درجة الدكتوراة في طب وجراحة العيون من جامعة كيوشو الإمبراطورية باليابان.

 كما أنه يرأس الجمعية المصرية للجلوكوما (المياه الزرقاء)، ويقدم عدة خدمات في مجال العيون مثل علاج الجلوكوما والمياه البيضاء وزرع العدسات وعلاج القرنية المخروطية تسمى عيادته عيادة حكيم عيون.

العنوان: (92) شارع التحرير- الدقي.

دكتور أحمد خليل

احصل على السعر من هذا الطبيب

2- دكتور محمد توفيق 

 أهم ما يميزه هو الشفافية الكاملة مع مرضاه، وهو حاصل على درجة الدكتوراة في طب وجراحة العيون.

كما إنه زميل في الكلية الملكية لطب وجراحة العيون جامعة أدنبرة في إنجلترا، وهو أيضاً عضو بكل من الجمعية الأمريكية والجمعية الأوروبية لجراحة المياه البيضاء والليزك.

يحرص دائما دكتور محمد توفيق على حضور جميع المؤتمرات العالمية والتدريب مع أكبر أطباء العيون في العالم حتي يكون ملماً بكل ما هو جديد في مجال طب العيون وينقله إلى عيادته.

العنوان: (102) شارع السيد الميرغني مصر الجديدة.

دكتور محمد توفيق

احصل على السعر من هذا الطبيب

3- دكتور معتز حامد 

هو من أطباء العيون المتميزين في عمليات الليزك لتصحيح الإبصار، ويشغل منصب أستاذ دكتور طب وجراحة العيون في جامعة القاهرة، واستشاري تصحيح الإبصار وجراحة العيون والحول وطب عيون الأطفال في مستشفيات نور العيون ورواد تصحيح الإبصار. وهو أيضاً عضو الجمعية الأوروبية لجراحات المياه البيضاء وتصحيح الإبصار. تسمى عيادته عيادات العيون والليزك.

العنوان:  410 شارع الهرم- نصر الدين 

294 ع حدائق الأهرام - البوابة الرابعة - الهرم  

دكتور معتز حامد علي قائمة أفضل دكتور ليزك في القاهرة

احصل على السعر من هذا الطبيب

4- دكتور أحمد شعراوي

يُعد هذا الطبيب من الأطباء السباقة في مجال طب العيون فهو أول من استخدم تقنية s stamp في زرع القرنية الخلفي في مصر، كما إنه حاصل على درجة الدكتوراة في جراحة القرنية في معهد ديفرز للعيون بأمريكا، وله عدة أبحاث علمية نُشرت في مصر والسعودية. 

العنوان: (97) شارع التحرير- الدقي- الجيزة.

دكتور أحمد شعراوي

احصل على السعر من هذا الطبيب

5- دكتور مدحت عبد السلام 

هو أستاذ طب وجراحة العيون في المعهد القومي لعلوم الليزر بجامعة القاهرة، ويعمل أيضاً كجراح للشبكية والجسم الزجاجي. وقد سافر دكتور عبد السلام إلى ألمانيا من قبل في منحة تدريبية لنقل الخطوات الأساسية في جراحات الشبكية في مصر.

العنوان: (16) شارع عبد العزيز عمارة الساحة- الدور الخامس- أمام عمر أفندي -عابدين.

دكتور مدحت عبد السلام 

احصل على السعر من هذا الطبيب

6- دكتور محمد سعد إبراهيم 

حاصل على درجة الدكتوراة في طب وجراحة العيون، كما إنه حاصل على درجة الماجستير طب وجراحة العيون والليزك.

وهو أيضاً عضو في الجمعية المصرية للرمد وزميل في المجلس العالمي للعيون، كما إنه يستخدم أحدث التقنيات في عمليات تصحيح الإبصار مثل الفيمتوليزك و الفيمتوسمايل، وهو ما يجعله ضمن قائمة أفضل دكتور ليزك في القاهرة

العنوان: (352) ميدان النافورة بجوار بنك مصر -المقطم  

دكتور محمد سعد إبراهيم

احصل على السعر من هذا الطبيب

7- دكتور أحمد اليماني 

اختصاصي طب وجراحة العيون وأحد الأطباء الحاصلين على أعلى التقييمات من المرضى ممن سبق لهم التعامل معه، حاصل أيضاً على بروتوكول الرعاية المتكاملة من وزارة الصحة المصرية، كما إنه حاصل على الزمالة البريطانية لطب وجراحة العين. يوفر دكتور اليماني خدمات طبية خاصة وخصومات خاصة لمرضى السكرى الذين يعانون مشاكل بالعيون. 

العنوان: (55) شارع المشروع- عين شمس الغربية - بجوار مسجد الهادي البشير ومستشفى الحق 

دكتور محمد اليماني

احصل على السعر من هذا الطبيب

8- دكتور نور الدين حسين 

هو استشاري طب وجراحة وليزر العيون بكلية الطب جامعة عين شمس، وهو أيضاً عضو في كلٍ من الجمعية الرمدية المصرية، والجمعية الأوروبية للدراسات المتطورة لطب وجراحة العيون، والجمعية الأوروبية لجراحات القرنية والمياه البيضاء وزراعة العدسات وتصحيح الإبصار بالفيمتو ليزك، والجمعية الأوروبية لجراحات وليزر الشبكية.

كما أنه يجري عمليات تصحيح الإبصار بزراعة العدسات وعلاج القرنية بالليزر والفيمتوليزك. قام بإجراء العديد من عمليات الليزك داخل مصر والوطن العربي والعديد من الدول الأفريقية. 

العنوان: 33 شارع الأهرام -الكوربة -مصر الجديدة

دكتور نور الدين حسين

احصل على السعر من هذا الطبيب

9-  دكتور تامر بدران 

هو أحد أفضل أطباء العيون ويعتمد أحدث التقنيات والأجهزة الطبية في جراحات العيون. يعمل مدرس مساعد في كلية الطب جامعة عين شمس، وهو أيضاً استشاري جراحة القرنية والمياه البيضاء، كما إنه عضو في المجلس الدولي للعيون. تسمى عيادته بيرفيكت فيجين (perfect vision clinic)،

العنوان:  (74) شارع النزهة أمام أسواق القاهرة للمبيعات - مصر الجديدة. 

دكتور تامر بدران  ضمن قائمة أفضل دكتور ليزك في القاهرة

احصل على السعر من هذا الطبيب

10- دكتور أحمد شلش 

هو استشاري طب العيون وجراحات المياه البيضاء وجراحات القرنية والليزك، واستشاري أمراض الشبكية واعتلال الشبكية السكري، كما إنه عضو في الجمعية الرمدية المصرية والجمعية الرمدية الأمريكية، وهو أيضاً عضو في الجمعية الأوروبية للجراحات الانكسارية والمياه البيضاء.

العنوان: (69) شارع 9 المعادي عمارة بنك مصر- بجوار قويدر للحلويات- أمام منير نصيف للبصريات.

دكتور أحمد شلش ضمن قائمة أفضل دكتور ليزك في القاهرة

احصل على السعر من هذا الطبيب

11- دكتور محمد عمر يوسف

دكتور محمد عمر يوسف حاصل على درجة الماجستير والدكتوراه في جراحة العيون بتقدير إمتياز مع مرتبة الشرف، ثم أكمل دراسته في الولايات المتحدة الأمريكية، أستاذ طب وجراحة العيون في جامعة عين شمس، واستشاري جراحات القرنية والمياه البيضاء، وإصلاح عيوب الإبصار، وزميل الكلية الملكية البريطانية لجراحة العيون، وعضو الجمعية الأمريكية لجراحة المياه البيضاء، وتصحيح الإبصار.

من أهم الخدمات التي يجريها دكتور محمد عمر: علاج القرنية المخروطية، تصحيح عيوب الإبصار، والفيمتو سمايل، وزراعة العدسات، وعلاج حول وجفاف العين.

العنوان: (6)شارع اسماعيل القباني متفرع من شارع الطيران - بجوار سعودي ماركت - مدينة نصر - محافظة القاهرة - مصر.

دكتور محمد عمر يوسف

احصل على السعر من هذا الطبيبطلب عرض سعر

أقرأ أيضاً :

سعر الليزك في مصر

عملية تغيير لون العين في مصر

عملية الليزك في مصر

عملية الليزك في القاهرة

عملية تجميل العيون في مصر 

أهم المعلومات عن عملية الليزك واضرارها

هل تسبب عملية الليزك الجفاف للعين؟

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

إعلان

لا تفوت هذه المواضيع...