أفضل طبيب ليزك في السعودية

أفضل طبيب ليزك في السعودية
أفضل طبيب ليزك في السعودية

عملت في مجال كتابة المحتوى الطبي والتجميل لأكثر من عام، عملت بصيدليات المجتمع، وخبرة 7 سنوات بمجال صيدلة المستشفيات، وخبرة عام في مجال الصيدلة الإكلينيكية

إنشاء: 22 أغسطس 2022 · تحديث: 22 أغسطس 2022

أفضل طبيب ليزك في السعودية

أفضل طبيب ليزك في السعودية

تُعد المملكة العربية السعودية من الدول الرائدة في مجال الرعاية الصحية في المنطقة العربية، وتسعى المملكة جاهدة لاستقطاب الكفاءات الطبية، وإدخال التقنيات الطبية الحديثة المستخدمة عالمياً، ومجال طب العيون أحد التخصصات التي تلقى اهتماماً كبيراً، في هذا المقال سنتحدث عن أفضل طبيب ليزك في السعودية، وعن أهم المعايير التي يتم على أساسها اختيار الأطباء، وذلك كي نساعدك عند اختيار احسن دكتور عيون في السعودية.

كيفية اختيار أفضل طبيب ليزك في السعودية

احصل على السعر المناسب لك لعملية الليزك طلب عرض سعر

معلومات هامة حول كيفية اختيار أفضل طبيب ليزك بالسعودية:

تنوه إدارة موقع تجميلي أن المعلومات المزودة عن أفضل دكتور ليزك في المملكة السعودية بناءً على المعلومات التي تم الحصول عليها بعد البحث علي شبكة الانترنت ومن خلال المواقع المختلفة وشبكات التواصل الاجتماعي، وكذلك من خلال الحصول على تقييمات المرضى، ولذا ننصح بالقيام بالمزيد من البحث والتحري للحصول على معلومات أكثر عن الطبيب وتحديد الأنسب لك، ومن أهم المعايير التي يتم على أساسها اختيار أفضل طبيب ليزك بالسعودية ما يلي:

  • الشهادات العلمية التي حصل عليها الطبيب ودرجته العلمية.
  • عدد سنوات خبرة طبيب العيون.
  • عدد عمليات الليزك التي أجراها الطبيب ونسب نجاحها.
  • تقييمات المرضى ومدى رضاهم عن عمليات الليزك التي أجراها الطبيب.

معلومات هامة حول كيفية اختيار أفضل طبيب ليزك في السعودية

احصل على السعر المناسب لك لعملية الليزك طلب عرض سعر

أفضل أطباء ليزك في المملكة العربية السعودية: 

فيما يلي قائمة بأفضل أطباء الليزك في السعودية وأهم المعلومات عنهم:

1- عيادة د. حنتيرة للعيون:

دكتور محمد مصطفى حنتيرة هو استشاري عيون وأستاذ مساعد شرفي بجامعة أم القرى، وهو طبيب مصري حاصل على شهادة الماجستير والدكتوراه في مجال طب وجراحة العيون، وحاصل على شهادة المجلس العالمي لطب العيون، حاصل على الزمالة البريطانية للأطباء الجراحين.

الدكتور حنتيره متخصص في أمراض القرنية وتصحيح الإبصار، كما أن العيادة مزودة بأحدث الأجهزة في عمليات العيون المختلفة. ويُصنف الدكتور محمد حنتيرة كأفضل دكتور ليزك في السعودية بناءً على العديد من تقييمات المرضى، إضافةً إلى شهاداته العلمية وخبراته، ويوجد بعيادة الدكتور حنتيره  خدمات طب العيون المختلفة مثل:

  • وحدة علاج الحول وأمراض عيون الأطفال.
  • وحدة علاج المياه الزرقاء والبيضاء على العين.
  • وحدة زراعة القرنية وأمراض مقدمة العين.
  • وحدة تصحيح الإبصار بالليزك.
  • وحدة تجميل العيون.

العنوان: عيادات المرجع الطبي/ طريق الملك/ بعد تقاطع شارع حراء شمالاً/ أعلى بنك البلاد/ جدة/ المملكة العربية السعودية.

عيادة د. حنتيرة للعيون

احصل على السعر من هذا الطبيب

2- عيادات الدكتور ضرام السيد: 

الدكتور ضرام السيد هو صاحب 20 عام من الخبرة في مجال طب وجراحة العيون، وهو استشاري طب العيون بالمملكة، حاصل على شهادة الماجستير من جامعة لندن، وشهادة الدكتوراه من جامعة مانشستر بالمملكة المتحدة، وهو عضو في العديد من الجمعيات العالمية في طب وجراحة العيون، كما قام بالتدريس في العديد من الجامعات الدولية.

الدكتور ضرام السيد حريص على تزويد العيادة بأحدث الأجهزة والتقنيات العالمية في مجال طب العيون وتصحيح الإبصار بالليزك، وتصحيح النظر بالليزر، وعلاج المياه الزرقاء، وأمراض الشبكية، والمياه البيضاء على العين.

العنوان: الشيخ عبدالله العنقري/ الورود/ الرياض/ المملكة العربية السعودية.

عيادات الدكتور ضرام السيد

احصل على السعر من هذا الطبيب

3- عيادة الدكتور متعب الشعيبي: 

الدكتور متعب الشعيبي استشاري طب وجراحة العيون وعمليات تصحيح الإبصار والليزك، وقد تم تصنيف الدكتور الشعيبي كأفضل طبيب ليزك في الرياض بالسعودية بناءً على شهاداته وخبراته وعلى التقييمات الإيجابية الحاصل عليها، فقد حصل على شهادة الدكتوراه في تخصص طب العيون، كما حصل على الزمالة البريطانية والبورد السعودي في جراحة وتجميل العيون، إضافةً إلى ذلك فإن الدكتور الشعيبي صاحب خبرة لأكثر من 23 عاماً في طب العيون.

ويعمل الدكتور متعب الشعيبي رئيس قسم العيون بمستشفى الحمادي، وهو حريص على توفير أحدث التقنيات العلاجية والتجميلية للعيون بعيادات الشعيبي، وتقدم العيادة الخدمات والتخصصات المختلفة في طب العيون مثل تصحيح النظر، وعلاج القرنية المخروطية، وزراعة العدسات، وعلاج المياه البيضاء والزرقاء على العين.

العنوان: شارع التخصصي/ الرحمانية/ طريق الملك عبدالله/ الرياض/ المملكة العربية السعودية.

عيادة الدكتور متعب الشعيبي أفضل طبيب ليزك في السعودية

احصل على السعر من هذا الطبيب

4- دكتور أشرف الهزايمة: 

الدكتور أشرف الهزايمة استشاري طب وجراحة العيون، وله باع طويل من الخبرة في مجال جراحة العيون والليزك، فقد عمل في مركز جلوبال لطب العيون، ومستشفى المركز التخصصي الطبي، ويعتمد الدكتور أشرف على استخدام أحدث التقنيات العالمية في مجال جراحة العيون وتصحيح الإبصار والليزك وعلاج حول العين الوراثي وعلاج المياه الزرقاء على العين، كما أجرى العديد من عمليات انفصال الشبكية.

العنوان: العُليا/ طريق الملك فهد/ الرياض/ المملكة العربية السعودية.

دكتور أشرف الهزايمة

احصل على السعر من هذا الطبيب

5- الدكتور سالم المالكي: 

الدكتور سالم المالكي هو استشاري طب وجراحة العيون، له عدد كبير من العمليات الناجحة التي قام بها، فقد أجرى ما يتجاوز 10000 عملية تصحيح إبصار ناجحة خلال السنوات العشر الأخيرة، وأكثر من 500 عملية ناجحة في زراعة القرنية وتثبيتها وعلاج القرنية المخروطية.، وقد عمل الدكتور سالم المالكي في مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون.

ويُجري الدكتور سالم المالكي جميع عمليات تصحيح النظر بالليزك السطحي والليزر باستخدام أحدث الأجهزة الألمانية والأمريكية، وباستخدام أجهزة الفيمتو ليزك والفيمتو سمايل، ويتم فحص الحالات وتشخيصها وتحديد الطريقة المناسبة لتصحيح الإبصار لها باستخدام أحدث التقنيات.

العنوان: السليمانية/ الأمير محمد بن عبدالعزيز/ طريق التحلية/ الرياض/ المملكة العربية السعودية.

الدكتور سالم المالكي أفضل طبيب ليزك في السعودية

احصل على السعر من هذا الطبيب

6- الدكتور سعيد الودعاني: 

يمكن اعتبار الدكتور سعيد الودعاني ضمن قائمة أفضل طبيب عيون في السعودية نظراً لشهاداته العلمية وخبراته في مجال طب العيون وتصحيح الإبصار، فالدكتور الودعاني هو استشاري طب وجراحة العيون والجراحات المجهرية، يعمل كأستاذ مساعد بكلية الطب بجامعة الملك سعود، كما أنه حاصل على زمالة جامعة جونز هوبكنز الأمريكية، وهو صاحب باع طويل وخبرة أكثر من 13 عاماً في أمراض وجراحات العيون وعملية الليزك.

وتقدم عيادة الدكتور الودعاني خدمة طبية متميزة بدايةً من فحص وتشخيص أمراض العيون، إلى العمليات الدقيقة في القرنية وشبكية العين، وعلاج المياه الزرقاء، وعلاج الحول عند الأطفال والكبار، وعمليات تصحيح الإبصار بالليزك، وتتم جميع العمليات باستخدام أحدث التقنيات والأجهزة.

الدكتور سعيد الودعاني ضمن قائمة أفضل طبيب ليزك في السعودية

احصل على السعر من هذا الطبيب

إقرأ ايضاً:

أفضل عيادة ليزك في جدة

عملية الليزك في جدة

أهم المعلومات عن عملية الليزك واضرارها

هل تسبب عملية الليزك الجفاف للعين؟

الفرق بين الليزك والفيمتو ليزك

سعر عملية الليزك 2021

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

إعلان

لا تفوت هذه المواضيع...