زراعة الشعر الإيطالي في الإمارات

زراعة الشعر الإيطالي في الإمارات
زراعة الشعر الإيطالي في الإمارات

عملت بصيدليات المجتمع ومستشفى عين شمس التخصصي، خبرة 10 سنوات في ترجمة المحتوى الطبي والدراسات الطبية المتخصصة، رأست وفدًا مصريًا في مؤتمر التراث الشعبي بالصين, كاتبة في موقع تجميلي منذ بدايته

إنشاء: 4 أبريل 2022 · تحديث: 28 يوليو 2023

زراعة الشعر الإيطالي في الإمارات

اكتسبت عمليات التجميل في الإمارات شهرة عالمية خلال السنوات الماضية بفضل الطفرة الهائلة التي شهدها هذا المجال، حتى تم تصنيفها ضمن مجموعة الدول الأكثر إجراءً لمختلف عمليات التجميل في الوطن العربي، كما تعد حالياً منافساً عالمياً في هذا التخصص الطبي.  تأتي عملية زراعة الشعر في الإمارات ضمن مجموعة الإجراءات التجميلية الأكثر طلباً والتي تشهد إقبالاً متزايداً من الرجال والنساء، دفع ذلك مراكز التجميل الكبرى هناك إلى مواكبة التطور العلمي في هذا التخصص واستحداث التقنيات الأكثر تطوراً.

تعتبر زراعة الشعر الإيطالي في الإمارات والمعروف أيضاً باسم زراعة الشعر بتقنية BIOFIBRE أحد مظاهر ذلك التطور، إذ يعد الشعر الإيطالي الصناعي من أحدث التقنيات المستخدمة في عملية زراعة الشعر والذي اكتسب شعبية كبيرة في زمن قياسي لما أثبته من فعالية وما حققه من نتائج أقرب للمثالية.

نبذة حول دولة الإمارات وعملية زراعة الشعر الإيطالي بها  

تعتبر دولة الإمارات واحدة من أكثر الدول العربية -ودول العالم بشكل عام- تقدماً في مختلف القطاعات وأصبحت مؤخراً الوجهة السياحية الأولى للشخصيات العامة ومشاهير العالم، تعرف رسمياً باسم دولة الإمارات العربية المتحدة وتقع في شرق شبه الجزيرة العربية وتتكون من اتحاد سبع إمارات، تبلغ مساحة الدولة حوالي 83 كم2 وتتخذ من إمارة أبو ظبي عاصمة لها والدرهم الإماراتي عملتها الرسمية واللغة العربية لغتها الأم.

شهدت عملية زراعة الشعر الإيطالي في الإمارات رواجاً كبيراً وتمكنت من منافسة عملية زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف FUE رغم تطورها، ذلك بفضل ما توفره تقنية الشعر الإيطالي BIOFIBRE من مزايا، أبرزها الآتي:

  • تحقيق نتائج فورية دون الحاجة لانتظار نمو الشعر
  • عملية آمنة يتم إجراؤها تحت التخدير الموضعي
  • الشعر الصناعي المزروع من غير المحتمل تساقطه مرة أخرى إلا في حالات نادرة  
عملية زراعة الشعر الإيطالي في الإمارات

أين يتم إجراء زراعة الشعر الإيطالي بالإمارات؟

ترتبط عمليات التجميل في الإمارات بشكل عام بالنشاط السياحي، بناء على ذلك فإن أغلب المراكز المتخصصة في زراعة الشعر الإيطالي تتركز داخل الإمارات الكبرى الجاذبة للسياحة الخارجية.

تضم إمارة دبي العدد الأكبر من المراكز التي تجري عملية زراعة الشعر الإيطالي في الإمارات تليها إمارة الشارقة، بينما تحتل إمارة رأس الخيمة وإمارة أبو ظبي المركز الثالث بعدد متقارب من مراكز التجميل.

من أبرز مراكز وعيادات زراعة الشعر الإيطالي في الإمارات الآتي:

عيادة ستايل ايج
دبي, الإمارات
انفيلد رويال
دبي, الإمارات
بروتو كلينيك
دبي, الإمارات

هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معها طلب عرض سعر

أسعار زراعة الشعر الإيطالي في الإمارات

يتم تحديد قيمة التكاليف الإجمالية لزراعة الشعر الإيطالي في دولة الإمارات تبعاً للعديد من العوامل، في مقدمتها مستوى الرفاهية التي يقدمها المركز وخبرة الطبيب بالإضافة إلى حالة المريض وعدد البصيلات التي يحتاج زراعتها للوصول إلى مستوى كثافة الشعر المطلوب.

بشكل عام تعتبر أسعار هذا الإجراء في الإمارات مرتفعة نسبياً حيث يتراوح سعر البصيلة التقريبي ما بين 3 إلى 5 دولارات، بينما يمكن إجراء نفس العملية في دول أخرى -مثل الأردن- بأسعار تبدأ من 1,5 دولار أمريكي تقريباً لكل بصيلة.

اسعار زراعة الشعر الايطالي في الامارات

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

مميزات وعيوب زراعة الشعر الإيطالي بالإمارات

توفر مراكز زراعة الشعر الإيطالي بالإمارات العديد من المزايا التي ساهمت في رفع معدلات الإقبال على هذا الإجراء التجميلي ومنها

  • استخدام أحدث التقنيات الطبية وأكثرها تطوراً
  • إجراء العملية على يد نخبة من أطباء زراعة الشعر الإماراتيين والخبراء الأجانب
  • تقدم العديد من المراكز الإماراتية شهادات ضمان لنتائج عملية زراعة الشعر بعضها يمتد مدى الحياة
  • توفر المؤسسات الطبية في الإمارات أعلى درجات الرعاية الصحية أثناء وبعد إجراء العملية
  • تفعيل برنامج السلامة الصحية وأنظمة مكافحة انتقال العدوى

تتمثل عيوب التوجه إلى الإمارات لإجراء أي عملية تجميل في ارتفاع متوسط تكاليف العملية نفسها بالإضافة إلى تكاليف الإقامة والمعيشة، بالإضافة إلى حاجز اللغة الذي قد يعيق عملية التواصل، حيث أن الإمارات -رغم كونها دولة عربية- تضم جنسيات متعددة وتعتمد أغلب مؤسساتها على العمالة الوافدة من الدول الآسيوية.

مميزات زراعة الشعر الايطالي في الامارات

خيارات الإقامة في دولة الإمارات

تضم الإمارات عدد كبير من الفنادق وأماكن الإقامة المؤقتة التي يمكن تقسيمها إلى فئتين كالآتي:

الأماكن الأقل سعراً

تتوفر في الإمارات مجموعة فنادق من تصنيف نجمتين: ثلاث نجوم وتتراوح أسعار الإقامة بها ما بين 40 إلى 100 دولار أمريكي، مثل:

  • Montreal Naif Hotel
  • Al Amwaj Hotel
  • Naif View Hotel
  • Hotel Versailles

الأماكن الأعلى سعراً

توجد في مختلف المدن الإماراتية العديد من الفنادق التي تعد خياراً مثالياً للباحثين عن الفخامة والرفاهية، تقدم تلك الفنادق خدمات فندقية فائقة الجودة بأسعار تبدأ من 100 دولار أمريكي وقد تتجاوز 500 دولار في الليلة الواحدة في بعض الأحيان، من تلك الفنادق:

  • Hilton Dubai
  • Jumeirah Dar Al Masyaf
  • Raffles Dubai
  • Amwaj Rotana

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

وسائل المواصلات

تحتوي دولة الإمارات على العديد من وسائل النقل والمواصلات التي تقدم خدمة مميزة بأسعار معتدلة، من أبرز تلك الوسائل وأكثرها استخداماً:

  • سيارات الأجرة
  • قطارات مترو الأنفاق
  • الحافلات العامة
  • خدمات الليموزين
وسائل المواصلات في الامارات

خدمات الرعاية الصحية في الامارات

تمتلك دولة الإمارات منظومة صحية بالغة التطور تتألف من مجموعة كبيرة من المؤسسات العلاجية الحكومية المنتشرة في مختلف أرجاء البلاد والتي تقدم خدماتها على مدار اليوم للمواطنين والسائحين على السواء، كما خصصت وزارة الصحة رقم الهاتف (998) لاستدعاء مرفق الإسعاف في الحالات الحرجة والطارئة.

طبيب تجميل اماراتي

مدى توفر خدمات الترجمة

تنتشر العديد من مكاتب الترجمة المعتمدة في مختلف المدن الإماراتية ويمكن من خلالها الحصول على مترجم مرافق بنظام اليوم الكامل أو الساعات المقتطعة، لكن يعيب تلك الخدمات المغالاة في تقدير أتعاب المترجمين التي تتراوح ما بين 50 إلى 100 دولار عن كل ساعة عمل.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

مميزات أخرى للرحلة زراعة الشعر الايطالي في الامارات

تحولت الإمارات إلى وجهة سياحية عالمية نظراً لما تضمه من معالم أثرية وما تتميز به من طبيعة خلابة، بالإضافة إلى ما أقامته من منشآت سياحية وما تحتضنه من فعاليات ترفيهية وثقافية.

من أبرز الأماكن الجاذبة للسياحة في دولة الإمارات والتي يمكن زيارتها والاستمتاع بها:

  • النافورة الراقصة
  • حي البستكية الأثري
  • مراكز التسوق الكبرى مثل سوق نخلة الجميرة
  • الشواطئ والمنتجعات السياحية
  • برج خليفة في دبي

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في الإمارات

زراعة الشعر في دبي

علاج تساقط الشعر في دبي

علاج الصلع في دبي

زراعة الشعر في ابوظبي

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

لا تفوت هذه المواضيع...