Ivoclar

شركة طب أسنان عالمية تنتج مجموعة من المنتجات والأنظمة لأطباء وفنيي الأسنان.
علاج الأسنان, إصلاح مشاكل الإبتسامة الجمالية, الأسنان المكسورة, تسوس الأسنان

عن الشركة

ايفوكلار من الشركات الرائدة في مجال طب الأسنان في العالم، يعود تاريخ الشركة إلى عام 1923 واليوم هي شركة تدعم أطباء الأسنان وفنيي الأسنان وأخصائي صحة الأسنان على الصعيدين المهني والشخصي في تحقيق شغفهم وهدفهم لضمان حصول الناس على أفضل صحة للفم.

تساعد حلول الشركة المتكاملة على تحسين صحة الفم في جميع أنحاء العالم. الشركة تسعى إلى مهمة واحدة: جعل الناس يبتسمون.

مبني ايفوكلار القديم

تاريخ شركة ايفوكلار

تاريخ ومنتجات الشركة

عمر الشركة هو مائة عامًا من الابتكار والتطور. تأسست في زيورخ سويسرا في عام 1923، في الستينيات المبتكرة لقد أبهرت العملاء باختراع مواد حشو الأسنان المفككة والقابلة للخلط ميكانيكيًا في كبسولات، وأطلقت جيلًا جديدًا من الأسنان الاصطناعية، والتي تميزت بما يُعرف باسم "تأثير اللؤلؤ".

التسعينيات - الابتكار في عام 1991 قدمت ​​نظام الخزف IPS Empress أحدث السيراميك المضغوط في العالم ثورة في صناعة الأسنان. ثم تقنية Tetric التي تم إطلاقها في السوق في العام التالي، حقبة جديدة في المواد الترميمية بلون الأسنان

العقد الأول من القرن الحادي والعشرين - النجاح الباهر لـ IPS e.max. تم تقديم سيراميك زجاجي ثنائي سيليكات الليثيوم IPS e.max في عام 2005 وفي غضون فترة زمنية قصيرة جدًا، أثبتت هذه المادة نفسها كمعيار لجميع السيراميك الزجاجي للأسنان.

اليوم يعد طب الأسنان الرقمي أحد أهم محركات النمو لدى الشركة وتتضمن تدفقات العمل الرقمية الماسحات الضوئية داخل الفم لأخذ الانطباع الرقمي بالإضافة إلى معدات التصنيع الرقمية، مثل آلات الطحن والطباعة ثلاثية الأبعاد.

البحث والتطوير

التركيز على البحث والتطوير من خلال الاختبارات المكثفة، لتطوير ابتكارات ناجحة تستمع الشركة إلى أطباء الأسنان وفنيي الأسنان لفهم احتياجات عملهم اليومية. تتعرف الشركة على متطلبات سير العمل الفردية وتبذل قصارى جهدها للتوفيق بين الكفاءة العالية والجماليات الفائقة.

تزرع الشركة ثقافة التعلم منذ وقت مبكر من الخمسينيات من القرن الماضي، بدأ أخصائي مختبر أسنان الشركة في تقديم عروض عملية للعملاء حول كيفية استخدام المنتجات.

تتعاون بشكل مكثف مع الجامعات الكبرى ومعاهد البحوث المشهورة وأفضل خبراء طب الأسنان من جميع أنحاء العالم في محاولة للارتقاء بطب الأسنان إلى المستوى التالي.