DenMat

شركة رائدة في منتجات طب الأسنان المبتكرة عالية الجودة
اصفرار الأسنان, الاسنان المتكسرة, تشقق الأسنان
مبني شركة دنمات

شركة دنمات

عن الشركة

دنمات تمثل "فن وعلم طب الأسنان المبتكر وهي شركة أمريكية تأسست في عام 1974 على الساحل الأوسط بولاية كاليفورنيا ، كانت مهمة DenMat منذ البداية هي ابتكار منتجات من شأنها أن تجعل طب الأسنان أكثر نجاحاً في نظر الأطباء والمرضى على حدٍ سواء، بالإضافة إلى التركيز على التقنيات الترميمية والتجميلية.

اليوم ، بعد سلسلة من جهود التوسع وعمليات الاستحواذ الرئيسية ، تقوم شركة دنمات بتسويق وتصنيع المنتجات على نطاق واسع، بما في ذلك المواد الترميمية وتبييض الأسنان والعدسات المكبرة الجراحية ومنظفات الفم والليزر الجراحي وغير ذلك الكثير.

حققت DenMat نتائج جمالية رائعة مع المنتجات الترميمية للأسنان الحائزة على جوائز سواء كان اسمنتاً أو مادة لاصقة أو مركباً ، فقد اعتمد أطباء الأسنان على DenMat لأكثر من 40 عاماً.

بالإضافة إلى ما سبق، يُعرف مختبر الأسنان التابع لشركة DenMat بأنه مزود بخدمة متميزة، حيث يقدم مجموعة من حلول طب الأسنان الترميمية وينتج المنتجات التي يطلبها المريض مثل Lumineers® و OrthoClear®.

المنتجات

تتخصص الشركة في تصنيع مجموعة واسعة من منتجات طب الأسنان عالية الجودة، والمعدات الصغيرة، والمختبرات المخصصة، إليك بعضاً منها:

: SOL® Desktop Laser

ليزر أسنان مكتبي يوفر إمكانية نقل ودقة حقيقية. يتميز بواجهة بسيطة وشعاع عالي التباين مصمم لجعل طب الأسنان بالليزر أسهل.

PeriOptix :

نظام مكون من عدسة مكبرة ومصباح علوي مصنوع من مكونات متطورة مع معايير جودة صارمة.

Lumineers® Starter Kit:

تتضمن المجموعة أفضل الأدوات لجميع دعامات البورسلين. مدعومة بأكثر من 20 عاماً من النجاح السريري Ultra-Bond و Tenure الحائزة على جائزة

: Snap-On Smile

.تتضمن مجموعة المبتدئين هذه كل ما تحتاجه لبدء استخدام Snap-On Smile في مكاتبهم

الابتكار والبحث في دنمات

التطوير والتعلم في شركة دنمات

التطوير و التعليم

تعمل دنمات على مبدأ الابتكار والتطوير. شرعت شركة دنمات في رحلة لتطوير وتقديم المنتجات التي أصبحت في النهاية علامات تجارية منزلية في طب الأسنان.
التعليم ركن آخر من أركان دينمات حيث تستضيف الشركة دورات وندوات التعليم المستمر بقيادة Key Opinion Leaders حتى يتمكن أطباء الأسنان من تعلم أفضل النصائح والتقنيات لأداء طب أسنان عالي الجودة بكفاءة عالية.

تقدم دنمات أيضاً برامج قيمة لبناء الممارسة ، بحيث يمكن لأطباء الأسنان الترويج لأنفسهم ولخدماتهم مثل Lumineers® و / أو Snap-On Smile® على مواقع دنمات التجارية.