د. دنيز يازجي

د. دنيز يازجي

لا توجد تقييمات
التقييم
Mansuroğlu، Eminoğlu Plaza Flat: 67 Bayraklı / İzmir 288/4 No: 14، Islam Kerimov Cd، 35535 Bayraklı، Turkey., إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. دنيز يازجي
د. دنيز يازجي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعتبر د.دنيز يازجي أحد أبرز أطباء التجميل في أنقرة، فقد تمكن من تحقيق العديد من الإنجازات والجوائز على مدار سنوات عمله، ويعرف منذ صغره بتفوق الشديد في جميع مراحله التعليمية، وقد ظهر هذا التفوق جلياً أثناء دراسته للطب في جامعة إيجة، حيث أعقب دراسة البكالوريوس بدراسة تخصص التجميل نظراً لاهتمامه الشديد بهذا التخصص. استطاع د. دنيز أن يصقل مهاراته العملية في مجال التجميل من خلال قضائه للعديد من السنوات التدريبية في بعض مستشفيات تركيا المرموقة، كما أنه أجرى العديد من عمليات التجميل المعقدة تحت إشراف العديد من خبراء التجميل الأتراك والأجانب مما ساعد في إكسابه خبرةً كبيرةً في العديد من عمليات التجميل. قرر د. دنيز بعد ذلك إنشاء عيادته الخاصة في أنقرة ليقدم من خلالها العديد من الخدمات التجميلية، وتعد عمليات تجميل الأنف بمختلف تقنياتها هي العملية الأكثر إجراءً داخل العيادة، حيث يتميز الدكتور بمهارته العالية في هذا النوع من العمليات بالتحديد، كما أن العيادة مجهزة بأفضل التقنيات اللازمة لإجراء هذا النوع من عمليات التجميل.

التخصصات 

يبرع دكتور دنيز في تقديم العديد من الخدمات التجميلية منها باستخدام الجراحة مثل عمليات تجميل الأنف جراحياً، علاج مشكلة اعوجاج الأنف، رفع ارنبة الانف، تصغير الأنف، تجميل الأنف بالموجات فوق الصوتية، تجميل الأذن البارزة، شد الجفون، تجميل الذقن، ورفع الحاجب. كما يقدم إجراءات التجميل بدون جراحة مثل تجميل الأنف غير الجراحي، حقن الفيلر تحت العين، فيلر الشفايف، فيلر الأنف، شد بشرة الوجه، إخفاء التجاعيد، وتجميل الأنف بالخيوط.

عيادتنا

قام دكتور دنيز بإنشاء عيادته الخاصة في أنقرة ليخدم مرضاه من خلالها ويقدم لهم خبرته ومهارته المميزة في مجال التجميل. أجرى د. دنيز آلاف العمليات التجميلية الناجحة وخصوصاً عمليات تجميل الأنف حيث أنها من أكثر الإجراءات التي يتميز بإجرائها وينجح بتحقيق أعلى النتائج فيها ذلك بجانب الخدمات التجميلية الأخرى. يعتمد د. دنيز في عيادته على أجود وأحدث الاجهزة والتقنيات في عالم التجميل. 

الموقع

تقع العيادة في ايمينوغلو بلازا، بيركلي، إزمير، تركيا. تعد إزمير من أشهر المناطق في تركيا حيث العديد من المولات والأسواق التجارية الأماكن السياحية التي يمكنك زيارتها أثناء إقامتك هناك. كما يوجد بها عدد كبير من الفنادق بمستويات مختلفة تناسب كل الميزانيات.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج