د. الهنداوي منصور

د. الهنداوي منصور

لا توجد تقييمات
التقييم
عيادة دكتور الهنداوي منصور في مستشفى أندلسية حي الجامعة: شارع السيرة العطرة، أمام مول الجامعة، ، المملكة العربية ., جدة, السعودية انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. الهنداوي منصور
د. الهنداوي منصور
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد د. الهنداوي منصور أخصائي الجراحة العامة في مستشفى أندلسية بحي الجامعة في جدة بالمملكة العربية السعودية من أمهر جراحي السمنة الذين برعوا في هذا المجال في المملكة العربية السعودية، واشتهر بكفاءته ومهارته البارعة وخبرته الطويلة وحسن تعامله مع مرضاه والعملاء وكذلك زملائه، وما يميزه أكثر تخصصه في جراحات البطن والغدد الصماء، وكذلك جراحة الجهاز الهضمي ومناظير البالغين، وجراحة أورام الثدي، وجراحة أورام القولون والجراحة العامة للبالغين. حصل د. الهنداوي على تقييمات مرتفعة من مرضاه والذين تابعوا معه بعد إجراء العمليات، وحرصه الدائم على راحة المرضى. يقدم دكتور الهنداوي منصور خدماته في مستشفى أندلسية حي الجامعة بجدة.

التخصصات

يتميز الطبيب بإجراء عمليات جراحية عديدة شملت أجزاء مختلفة وهذا لتخصصه الواسع ومن ضمن تلك العمليات جراحات السمنة مثل عملية تكميم المعدة والتي اشتهر بإجرائها، وجميع أنواع الفتق الإربي والفخذي والمرتجع، بالإضافة إلى عملية الفتق السري بالمنظار، وكذلك إجراء جراحات الدوالي والقيلة المائية على الخصية، وأيضاً يجري جراحة أورام الثدي والغدد الليمفاوية بمهارة للتخلص من هذا الورم الخبيث، وتعددت الجراحات وشملت جراحة الظفر الغائر، واستئصال الزائدة الدودية بالمنظار، واستئصال المرارة بالمنظار ومناظير القنوات المرارية، وإجراء المناظير التشخيصية مثل مناظير المعدة والقولون، ومناظير الشرج، بالإضافة إلى إجراء عدة أنواع من التصوير مثل إجراء موجات فوق الصوتية، وأشعة الدوبلر، والأشعة العادية وبالصبغة على البطن والقنوات المرارية، والأشعة المقطعية، والرنين المغناطيسي.

عيادتنا

يعمل د. الهنداوي في مستشفى أندلسية بجدة وهو مشفى واسع يشمل كافة الخدمات اللازمة للفحص وإجراء العمليات خاصة عمليات تكميم المعدة، بالإضافة إلى حرص المشفى على حسن استقبال المرضى والتعامل معهم، واتباع كافة معايير مكافحة العدوى؛ لتجنب العدوى بين المرضى أو الأطباء، وتتميز المشفى بالنظافة والتعقيم المستمر والحرص على ارتداء العاملين بها قناعاً على الأنف والفم لتجنب العدوى.

الموقع

تقع عيادة د. الهنداوي في مستشفى أندلسية بحي الجامعة في جدة بالمملكة العربية السعودية، وهي من الأماكن الحيوية في مدينة جدة ويسهل الوصول لها، وتتوفر كافة الخدمات في المنطقة المحيطة بها، وتعد جدة من المدن السياحية المطلة على البحر المتوسط، ويمكن للمرضى الاستمتاع بالأماكن الجميلة بجانب تلقي العلاج.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج