بيلا كلينك للتجميل

بيلا كلينك للتجميل

لا توجد تقييمات
التقييم
الدائري الرابع، بجوار اتحاد الجمعيات , حولي, الكويت انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
بيلا كلينك للتجميل
بيلا كلينك للتجميل
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد بيلا كلينك للتجميل بالكويت إحدى العيادات الرائدة في مجال عمليات التجميل باستخدام أحدث الطرق والتقنيات العالمية، تتضمن العيادة ثلاثة أقسام هي قسم الجلدية والتجميل والليزر وقسم جراحة التجميل وقسم خاص بعمليات تجميل الأسنان.

تسعى بيلا كلينك دائماً إلى توفير نخبة من أطباء التجميل المتميزين في العالم العربي، ونظراً للحرص الدائم على رضا العملاء والحصول على أفضل النتائج، فقد حازت بيلا كلينيك على ثقة الكثيرين؛ لذا فهي واجهة للعديد من المشاهير والشخصيات العامة.

تلتزم العيادة بتطبيق أعلى معايير الجودة العالمية، إلى جانب تطبيق بروتوكولات التعقيم المعتمدة عالميًا، وتطبيق الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد-19 طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية.

تتميز العيادة بموقعها المتميز وبتصميمها وديكوراتها المريحة، حيث تحرص على توفير بيئة آمنة ومرحبة بالعملاء، ولكل ما سبق حصلت العيادة وفريقها الطبي على العديد من التقييمات الإيجابية عبر محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

التخصصات

تتسع تخصصات بيلا كلينك للتجميل لتشمل هي الأمراض الجلدية والتجميل والليزر والتجميل الجراحي وغير الجراحي، بالإضافة إلى علاج وتجميل الأسنان.

تشمل العيادة العديد من التقنيات التي تستخدم في تحسين مظهر البشرة، وتناسق الملامح ومنها تكبير وتجميل الشفايف بالبوتكس، توريد وتحديد الشفايف باستخدام حقن الفيلر، تقنية تكساس لتحديد الفك السفلي، عمليات إبراز العيون بالبوتكس، وعمليات التخلص من الذقن المزدوج وعلاج آثار حب الشباب بالليزر بالإضافة إلى عمليات تجميل الأنف بدون جراحة وعلاج التجاعيد في الجبهة وحقن البلازما لنضارة البشرة ولعلاج تساقط الشعر.

توفر بيلا كلينك خدمات تضييق المسام الواسعة والتخلص منها والتخلص من تصبغات الوجه وتوحيد لون البشرة وشد الوجه والرقبة بتقنية الهايفو وعمليات تجميل العيون بدون جراحة، وتجميل العيون بالخيوط وتجميل العيون بالليزر وجلسات تنظيف وتقشير البشرة والتي تتم باستخدام العديد من التقنيات الحديثة ومنها جلسات تقشير البشرة بالليزر الكربوني وجلسات التقشير الميكانيكي للبشرة للتخلص من الاسمرار والتقشير الكيميائي وتفتيح لون البشرة بالليزر وجلسات الديرما بن.

توفر العيادة جلسات التخلص من الشعر بالليزر، وذلك باستخدام أحدث أجهزة الليزر، كما توفر العديد من العروض على الجلسات.

بجانب ما سبق توفر عيادة بيلا خدمات علاج وتجميل الأسنان باستخدام أحدث التقنيات ومن هذه العمليات ابتسامة هوليوود وجلسات تنظيف الأسنان وإزالة طبقة الجير بها وجلسات تبييض الأسنان بالليزر، برد الأسنان، الفينير واللومينير للأسنان.

الفريق الطبي

يوجد بالعيادة نخبةً متميزةً من الأطباء المتخصصين في مجال التجميل والأسنان ومنهم د. فؤاد النجار استشاري جراحة الوجه والفكين والرقبة و د. ميسون أبو شاويش طبيبة تجميل، د. إبراهيم غساني أخصائي طب الفم وتجميل الأسنان، إضافًة إلى عدد من أخصائيِّ العناية بالبشرة المتميزين.

​​الموقع

تقع بيلا كلينك للتجميل، الدائري الرابع، بجوار اتحاد الجمعيات، محافظة حولي، الكويت،‏ ويتميز بسهولة الوصول إليه وموقعه المتميز، كما يوفر خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج