د. ندى عدنان قنباز

د. ندى عدنان قنباز

(1 التقييم)·100% يوصون به
التقييم
المجمع التخصصي لطب وزراعة الأسنان - حي الصفا - شارع الأمير ماجد (السبعين) - مقابل عزيز مول, جدة, السعودية انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. ندى عدنان قنباز
د. ندى عدنان قنباز
(1 التقييم)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تتمتع الدكتورة ندى عدنان قنباز بشهرة واسعة في مجال طب وجراحة الفم وتجميل الأسنان، إذ تعد واحدة من أبرز أطباء الأسنان في مدينة جدة، لاسيما في مجال علاج جذور وأعصاب الأسنان، نالت الطبيبة شهادة البكالوريوس في طب وجراحة الأسنان من جامعة دمشق بسوريا، وحصلت على دراسات عليا في مداواة وعلاج عصب الأسنان، كما أنها حاصلة على الدبلوم البريطاني في طب الأسنان التجميلي، وحاصلة على دورات في علاج جذور الأسنان باستخدام جهاز الميكروسكوب، وحاصلة على دورة تصميم الابتسامة الرقمية "3D"، كما تعمل ضمن الفريق الطبي للمجمع التخصصي لطب وزراعة الأسنان في جدة الذي يعد أحد أشهر مراكز طب وتجميل الأسنان، تمتلك الدكتورة ندى قنباز خبرة كبيرة نتيجة العمل المستمر وتقديم خدمات بمعايير عالمية تنال رضا العملاء، سجلت الإجراءات التجميلية والعلاجية التي أجرتها نسب نجاح مرتفعة كسبت من خلالها ثقة العملاء ودعمهم، هذا ومن الجدير بالذكر أنها عالجت ما يزيد عن (10) آلاف حالة خلال (3) سنوات الماضية، تضع الدكتورة ندى عدنان راحة المريض وسلامته في المقام الأول حيث تحرص على استخدام أحدث أساليب التعقيم والنظافة، بالإضافة إلى اختيار التقنيات الحديثة التي تقلل من شعور المريض بالألم وفي نفس الوقت تعطي أفضل النتائج، حصل المجمع التخصصي لطب وزراعة الأسنان على أعلى التقييمات في مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك البحث جوجل مما يدل على ثقة وولاء العملاء للمركز.

التخصصات

تقدم الدكتورة ندى عدنان قنباز كل ما يخص تشخيص وعلاج الأسنان في المجمع التخصصي لطب وزراعة الأسنان، وتشمل الإجراءات علاج أعصاب الأسنان، وعلاج الأسنان غير مكتملة النمو، وسحب العصب في الأسنان الأمامية والخلفية، وعلاج تآكل الأسنان، والحشوات التجميلية للأسنان الأمامية والخلفية، وتصميم الابتسامة، وتصميم ابتسامة هوليود، وعمل تركيبات للأسنان الأمامية والخلفية، وتبييض الأسنان الداخلي والخارجي، وتركيب عدسات الأسنان بدون برد (اللومنير)، وتركيب عدسات الأسنان مع برد (الفينير)، وتنظيف الأسنان من الجير، وعلاج الابتسامة اللثوية.

عيادتنا

تحرص إدارة المجمع التخصصي لطب وزراعة الأسنان على تعيين أطقم طبية مميزة وتأتي الدكتورة ندى عدنان قنباز على رأس هؤلاء الأطباء، يحرص المجمع على توفير أحدث التقنيات والتكنولوجيا، واتباع الإجراءات الاحترازية والوقائية وتطبيق اعلى معايير الجودة لضمان جودة الخدمات المقدمة مع عدم انتشار العدوى والأمراض.

الموقع

تعمل الدكتورة ندى عدنان قنباز في المجمع التخصصي لطب وزراعة الأسنان والذي يقع في حي الصفا، شارع الأمير ماجد (السبعين)، مقابل عزيز مول في جدة بالمملكة العربية السعودية.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (1)

5.0
1 التقييم · 100% يوصون به
فينير الأسنان

الدكتوره متمكنه و المتابعة رائعه .. اهتمام من اول يوم موعد والاسعار مقبوله بمقابل النتيجة التي حصلت عليها .. انصح بزيارتها

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج