د. يوسف أورهان أوجال

د. يوسف أورهان أوجال

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
Küçükbakkalköy Mh. Dudullu Cd. No:23-25B Brandium Residence R2 Blok Kat:10 Daire:97 - 98, Ataşehir/İstanbul, Türkiye, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. يوسف أورهان أوجال
د. يوسف أورهان أوجال
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد د. يوسف أورهان من أفضل الأطباء المتخصصين في مجال التجميل، لا سيما تجميل الأنف، حيث تخصص الطبيب في مجال الأنف والأذن والحنجرة، وعمل بعد تخرجه في عدد من المستشفيات أهمها مستشفى مدينة كيليس ومستشفى شيشلي اتفال للتدريب والبحوث، ومستشفى إرجيش الحكومي ثم مستشفى اوزل سور.

قام الدكتور يوسف أورهان على مدار سنوات نشاطه المهني بإجراء أكثر من 1500 عملية تجميل للأنف، ويتميز بالحرص البالغ على مواكبة التطور التقني في مجال طب التجميل ومن مظاهر ذلك اعتماده على تقنية تشكيل العظام بالموجات فوق الصوتية. تهدف تلك التقنية إلى تحقيق نتائج أفضل مع خفض احتمالات التعرض لأي آثار جانبية إلى الحد الأدنى.

تعد عيادة الدكتور يوسف أورهان من المؤسسات الطبية النشطة في مجال السياحة العلاجية؛ إذ تستقبل سنوياً العديد من العملاء الوافدين من خارج تركيا لإجراء إحدى عمليات تجميل الأنف. حاز د. يوسف أورهان على العديد من الجوائز الرفيعة ومنها المركز الثاني بمسابقة بوستر في عام 2009، وحاز على جائزة المؤتمر الوطني التركي للأنف والأذن والحنجرة عام 2013، كما حاز على جائزة نوبل تيب كيتابيفي الخاصة لأفضل بحث سريري.

التخصصات

تشمل تخصصات د. يوسف أورهان الأنف والأذن والجنحرة، تجميل الأنف، حيث يقدم الطبيب باقة واسعة من الخدمات العلاجية والتجميلية وتشمل تجميل الأنف بيزو، إصلاح عمليات الأنف السابقة، تجميل الأنف العرقية، علاج انحراف الأنف، تصغير الأنف، تصغير فتحات الأنف، رفع أرنبة الأنف، تجميل الأنف المغلق، تجميل الأنف المفتوح، بالإضافة إلى جراحة الأنف الوظيفية.

عيادتنا

أسس د. يوسف أورهان عيادته الخاصة في قلب إسطنبول بتركيا، حيث حرص على تجهيزها وتوفير أحدث الأجهزة والمعدات الطبية والتقنيات وفقًا لمعايير الجودة العالمية، بالإضافة إلى اهتمامه الشديد بتطبيق برتوكولات التعقيم وكافة الإجراءات الاحترازية حرصًا على سلامة العملاء والمترددين على العيادة.

تتميز العيادة بتوفير خدمات السياحة العلاية والتي تتضمن توفير وسائل التنقل والإقامة، كما تتميز العيادة بتوفير بيئة آمنة ومرحبة بالعملاء، كما يحرص الطبيب على متابعة العملاء والتواصل معهم، لضمان جودة النتائج وراحة العملاء، حيث يتميز الطبيب بسعة صدره واستماعه الجيد لمرضاه إلى جانب وضع الخطط العلاجية التي تناسب كل حالة.

تخضع العيادة لإشراف كامل من د. يوسف أورهان، كما تضم عدداً من أعضاء الطاقم الطبي المُساعد، الحاصلين على أعلى درجات التدريب والخبرة في إجراء مُختلف العمليات التجميلية؛ من أجل تلبية احتياجات المرضى وضمان راحتهم، بالإضافة إلى الطاقم الإداري الذي يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بشكلٍ دوري.

الموقع

تتميز عيادة د. يوسف أورهان بموقعها المتميزة بقلب إسطنبول وبالقرب من كافة وسائل التنقل والمواصلات والمزارات السياحية، كما تتميز العيادة بتقديم خدمات الاستشارات والحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

العلاجات الرئيسية

آراء حول د. يوسف أورهان أوجال (3)

4.7
3 التقييمات · 100% يوصون به
عملية تجميل الأنف

أنا أمريكي وقد أجريت جراحة تجميل الأنف في اسطنبول.. كانت تجربتي جيدة فقد قامت العيادة باستقبالي في أفخم الفنادق وعينت مترجماً. أجرى الطبيب العملية بسهولة وتابع معي قبل العملية وبعدها والنتيجة ممتازة.

عملية تجميل الأنف

أجريت عملية تجميل الأنف منذ أسبوعين، مازال أنفي منتفخاً لكن النتيجة جيدة.

عملية تجميل الأنف

أجرى دكتور أورهان عملية تصحيح لأنفي حيث أجريت تجميل الأنف من قبل ولكنها كانت فاشلة وتركت ندوب. تمكن الدكتور من إعادتها لمظهرها الطبيعي بمهارته.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج