عيادة دار الشفاء

عيادة دار الشفاء

لا توجد تقييمات
التقييم
Topçular Mahallesi, Bayrampaşa Metro İstasyonu Yanı Osman Gazi Caddesi, Eyüpsultan, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة دار الشفاء
عيادة دار الشفاء
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

شهدت زراعة الشعر تطوراً هائلاً في السنوات الأخيرة من حيث التقنيات والنتائج والآثار الجانبية المحتمل ظهورها، وظلت عيادة دار الشفاء للشعر إسماً يتردد في مجال زراعة الشعر بتركيا.

تخصصت عيادة دار الشفاء في زراعة الشعر بتقنياته المختلفة وعلاج تساقطه، وحصلت على شهادة اللجنة الدولية المشتركة وعضوية الجمعية الأوروبية.

تحتل عيادة دار الشفاء صدارة مراكز عيادات زراعة الشعر والأشهر في تركيا لوجود نخبة من الجراحين المهرة يطبقون أحدث تقنيات زراعة الشعر وبتكلفة مناسبة.

تميزت عيادة دار الشفاء بأنها من الأوائل في استخدام تقنية الاقتطاف، كما تتميز بالمتابعة المستمرة للعملاء من اليوم الأول ولمدة سنة كاملة بعد العملية.

تقدم عيادة دار الشفاء عروض مميزة جداً على الأسعار بالإضافة إلى أنها تقدم جميع الاستشارات والتحاليل والأدوية ومستحضرات العناية بالشعر الأخرى مجاناً.

يتلقى الأجانب الوافدين لعيادة دار الشفاء أفضل خدمة فبعد إرسال الصور وتحديد موعد العملية، تستقبل العيادة العميل من المطار بوسيلة نقل خاصة ومترجم، كما توفر إقامة فندقية من اختيار العميل.

تضمن عيادة دار الشفاء استمرار النتائج على مدار (25) سنة بعد العملية ويمكن للعميل إعادة العملية مجاناً تماماً في حالة عدم نجاح العملية الأولى.

التخصصات

تقدم عيادة دار الشفاء العديد من خدمات التجميل الجراحية وغير الجراحية للوجه والجسم، وأهمها خدمات زراعة الشعر والتي تشمل ما يلي: زراعة الشعر للرجال، زراعة الشعر للنساء، زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف، زراعة الشعر بالشريحة، زراعة الشعر بأقلام تشوي، زراعة الشعر بالتخدير، زراعة اللحية، زراعة الشارب، زراعة الحواجب الطبيعية، حقن البلازما، علاج مشكلات تساقط الشعر وعلاج الصلع الوراثي.

أما بالنسبة لعمليات تجميل الوجه فتتضمن ما يلي: شد الوجه، تجميل الأنف، تعديل الحاجز الأنفي، تكبير الخدود، نكبير الشفايف، حقن الدهون الذاتية وزراعة الأسنان.

تتميز عيادة دار الشفاء بتقديم عمليات تجميل الجسم مثل: تكبير الثدي، تصغير الثدي، شد ورفع الثدي، تكميم المعدة بالجراحة وتكميم المعدة بالمنظار.

ومن أهم خدمات التجميل غير الجراحي التي تقدمها عيادة دار الشفاء: تجميل الأنف بالليزر، فيلر الأنف، تسمين الوجه، حقن الفيلر للوجه، فيلر الخدود، فيلر الشفايف، حقن البلازما، حقن الكولاجين، حقن البوتكس للتجاعيد، البوتكس للتعرق الزائد وحقن الهيالورونيك.

الفريق الطبي

تتعاون عيادة دار الشفاء مع عدد من الأطباء المهرة ومن أهمهم، الدكتور خليل كوتش: استشاري زراعة الشعر والدكتورة عايشة كرادينيز: أخصائية زراعة الشعر.

الموقع

حي توبجولار، بجوار محطة مترو بيرم باشا، شارع عثمان غازي، (34055)، السلطان أيوب، إسطنبول، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج