عيادة استلين هير

عيادة استلين هير

لا توجد تقييمات
التقييم
حي نيسانتاس، شارع الشهيد عمر تاشير، مكتب مركز الأعمال رقم (10)، الطابق السادس، عيادة رقم (48)، (42060) سيلكوكلو، ., قونيا, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة استلين هير
عيادة استلين هير
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

استلين هير هي عيادة متخصصة في زراعة الشعر وعلاجه، وتُعد واحدة من أبرز العيادات في تركيا. تتميز العيادة باستخدام أحدث التقنيات الموصى بها في مجال زراعة الشعر، ويوجد بها أيضاَ أحدث الأجهزة والمعدات الطبية، وتتبع كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من العدوى وتقدم خدماتها على أيدي أفضل الأطباء في تركيا والمتخصصين في مجال زراعة الشعر. تُقدم العيادة خدمات السياحة العلاجية في مجال زراعة الشعر للمرضى من جميع أنحاء العالم، وتُقدم لهم استشارات طبية عبر الإنترنت. حصلت العيادة على تقييم (5) نجوم على محرك البحث جوجل، مما يدل على ثقة المرضى بها ورضاهم عن نتائج عمليات زراعة الشعر التي أجروها بالعيادة. تمنح عيادة استلين هير لعملائها فرصة استعادة شعرهم وشبابهم وجمالهم مع 17 عامًا من الخبرة، وبإستخدام أحدث التقنيات بدون ألم وبأمان.

التخصصات

تقدم عيادة استلين هير كل ما يخص طرق علاج الشعر وخدمات زراعة الشعر للرجال والنساء مثل زراعة شعر الحواجب وهي واحدة من أكثر التطبيقات شيوعا في العيادة والتي يمكن إجراؤها بسهولة باستخدام التخدير الموضعي من خلال تقنية الاقتطاف، زراعة شعر اللحية، زراعة شعر الشارب في حالة عدم نمو الشعر أو فقدان الشعر على الشفة العليا عند الرجال، زراعة الشعر بالاقتطاف وهي طريقة غير مؤلمة وبلا آثار وبدون استخدام لشفرات ، حيث يتم أخذ بصيلات الشعر واحدة تلو الأخرى باستخدام محركات دقيقة. كما يتم عمل زراعة الشعر بتقنية السفير، زراعة الشعر بدون ألم، حقن البلازما لوقف تساقط الشعر وتقوية جذور الشعر الضعيفة، وحقن الميزوثيرابي لعلاج تساقط الشعر حيث يتم حقن ميزوثيرابي وأمصال خاصة تحتوي على فيتامينات ومعادن وعناصر مهمة يحتاجها الشعر مباشرة في الطبقة الوسطى من الجلد حيث توجد بصيلات الشعر.

الفريق الطبي

يوجد بعيادة استلين هير فريق طبي متميز من أشهر الجراحين في المدينة ويمتلكون خبرةً كبيرةً في مجال زراعة الشعر. كل فرد بالطاقم الطبي يكون دائماً في انتظار العميل  لحل جميع مشاكل شعره بعد تحديد الطريقة الأنسب له لزراعة الشعر.

الموقع

تتميز عيادة استلين هير بموقعها في مدينة قونية التي توجد في جنوب وسط تركيا، ويمكن الوصول إليها بسهولة فهي على مقربة من جميع وسائل النقل والمواصلات. كما  يمكن أن توفر العيادة لعملائها وسائل الانتقالات داخل المدينة وحجز في أفخم الفنادق، بالإضافة إلى توفير مترجم يتحدث بلغة المريض.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

العلاجات الرئيسية

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج