عيادة ليزر كلينيك

عيادة ليزر كلينيك

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
شارع المدينة المنورة، بجانب كازية توتال مجمع الكسواني الطابق الرابع , عمان, الأردن انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة ليزر كلينيك
عيادة ليزر كلينيك
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

انتشرت مراكز وعيادات التجميل بصورة ملحوظة في الأردن في السنوات الأخيرة، وتطورت الوسائل والتقنيات المستخدمة في عمليات التجميل، وأصبح الليزر من أكثر الوسائل التي تستخدمها عيادات التجميل وعلى رأسهم عيادة ليزر كلينيك عمان التي يمكن أن تجد فيها الحل لكل مشاكل البشرة والشعر، تقدم عيادة الليزر عمان جميع خدمات التجميل خاصة العمليات غير الجراحية التي تتميز بكونها أقل خطورة وأكثر أماناً من الإجراءات الجراحية، تتخصص العيادة في علاج مشاكل البشرة والشعر إلى جانب وجود تخصصات أخرى مثل طب الأطفال والعيون والنساء والولادة وتحرص العيادة على استخدام أحدث وسائل التعقيم وتطبيق معايير الجودة ومكافحة العدوى حرصاً على صحة المرضى وسلامتهم.

التخصصات

تقدم عيادة ليزر كلينيك مجموعة متنوعة من الخدمات منها شد الجسم بالليزر وحقن ميزوثيرابي الوجه لزيادة نضارة البشرة وتوريد الشفايف وإزالة التصبغات حولها وعلاج المسامات الواسعة وحقن البلازما للوجه والشعر لمنع التساقط وشد الجفون المترهلة بتقنية البليكسر وحقن فيلر الشفايف لنفخ الشفايف وحقن البوتوكس والبوتكس بلس لعلاج التجاعيد والخطوط وشد الوجه بدون جراحة وتقنية سموث أي للعيون وتجميل الجفون بدون جراحة وعلاج الهالات السوداء، ورفع الحواجب وتنسيقها وفيلر أسفل العين وإزالة الندبات بالليزر، وجلسات العناية بالبشرة ومنها جلسات الهيدرا فيشل للوجه وجلسات نضارة البشرة وإزالة تاتو الحواجب والشفاه وعلاج فرط تعرق اليدين والقدمين ومنطقة تحت الإبط وعلاج التصبغات بالميزو وشد الوجه بتقنية الفوتونا وإزالة الشعر بالليزرباستخدام أحدث الأجهزة المتطورة وعلاج السليوليت والديرما بن التي تساعد على يؤدي إلى إنتاج الكولاجين وتزيل تلف الأنسجة وتوفر تكوين أنسجة جديدة وصحية وتعمل على إزلة الخطوط الدقيقة وتساعد في شد الجلد، والتخلص من علامات التمدد والبقع الجلدية والقضاء على بقع حب الشباب.

الطاقم الطبي

تضم عيادة ليزر كلينيك في عمان نخبةً من الأطباء الماهرين من خريجي الجامعات الأردنية والبريطانية منهم د. حنين الجعبري أخصائية الأمراض الجلدية والتجميل الطبي والليزر، والدكتور سلام رجوب أخصائية الأمراض الجلدية والتجميل والدكتور سيف الصمادي أخصائي طب العيون ود. مجد الزعبلاوي: أخصائية النساء والولادة والعقم والعلاج بالليزر، وتتمتع العيادة بعدة مميزات منها الخصوصية والدقة في العمل ووجود أفضل الأطباء وظهور النتائج من بداية الجلسة الأولى.

الموقع

تقع عيادة ليزر كلينيك في شارع المدينة المنورة، بجانب كازية توتال مجمع الكسواني الطابق الرابع في عمان بالأردن، ويتميز هذا الموقع بانتشار الخدمات والمرافق به.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

عيادة منضبطة وجيدة إضافةً إلى الخدمات والأجهزة الحديثة والأطباء الوديدين.

عيادة مذهلة ونظيفة ومريحة لأقصى حد، حظيت بتجربة خدمات الليزر مع أريج وكانت تجربة مرضية بالنسبة لي لذلك أدركت أني لن أذهب لمكان آخر لكن قد تضطر للانتظار وهذا ما يؤرقني لكن سأوصي أصدقائي وعائلتي لتجربة هذا المكان.

عيادة مميزة وتشعر بالراحة داخلها بدايةً من الاستقبال المهذب حتى تعامل الطبيب المختص والعلاج. أنصح بهذه العيادة الجميع.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج