عيادة أرينا

عيادة أرينا

لا توجد تقييمات
التقييم
أكاسيا مول، برج أ، أسكودار, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة أرينا
عيادة أرينا
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تتقدم بعض الدول عن غيرها في مجال التجميل وزراعة الشعر ومن بينها تركيا، ورغم وجود العديد من الجراحين والعيادات تميزت بعضها عالمياً مثل عيادة أرينا ميد لزراعة الشعر.

تمثل عيادة أرينا الأفضل في زراعة الشعر في إسطنبول لأنها تضم فريقاً من الأطباء والاختصاصيين في زراعة الشعر بدون ألم، كما يتوافر بها أحدث الأجهزة التي تعمل العيادة على تطويرها بانتظام.

تقع عيادة أرينا في مول أكاسيا بقلب إسطنبول، وتتميز بخبرة تتعدى (15) عاماً في مجال زراعة الشعر أجرت خلالها أكثر من (20) ألف عملية زراعة شعر ناجحة.

تميزت عيادة أرينا لزراعة الشعر باستحداث صور أفضل لزراعة الشعر مثل (سيركلين) وهي تقنية ابتكرها الدكتور سركان أيدين من خطوط متعرجة على عكس الخطوط المعتادة ليبدو الشعر طبيعياً أكثر، وتختلف حسب شكل الرأس ونوع الشعر.

يستقبل فريق عيادة أرينا الاتصالات عبر الإنترنت على مدار (24) ساعة طوال أيام الأسبوع للعملاء بمختلف اللغات لتقييم الحالة وترتيب الموعد المناسب.

تقدم عيادة أرينا أسعاراً مناسبة للعملية مع طرح عروض شهرية مميزة، وتقدم الحد الأقصى من البصيلات التي من ممكن زراعتها، ويذهب العميل للعيادة في اليوم التالي للعملية لغسل الشعر للمرة الأولى والتجول داخل مول أكاسيا.

تقدم عيادة أرينا كافة الخدمات للأجانب وتوفر لهم تذاكر الطيران وإقامة فندقية فاخرة ووسيلة نقل خاصة للعيادة لمدة (3) أيام متتالية.

حصلت عيادة أرينا على العديد من التقييمات الإيجابية على مواقع البحث ومواقع التواصل الاجتماعي من قبل المرضى الذين تعاملوا معها وحصلوا على نتائج ناجحة لإجراءات التجميل التي قاموا بها.

التخصصات

تقدم عيادة أرينا العديد من خدمات زراعة الشعر ومن أهمها: زراعة الشعر بدون ألم بتقنية الاقتطاف، زراعة الشعر بتقنية أقلام تشوي، زراعة شعر الرأس، زراعة الشعر للنساء، زراعة اللحية، زراعة الشارب، زراعة الحواجب وزراعة الرموش.

الفريق الطبي

تضم عيادة أرينا نخبة من أفضل أطباء التجميل المتخصصين في زراعة الشعر والتجميل الجراحي، وأهمهم، الدكتور سيركان أيدين: أخصائي زراعة الشعر، الدكتورة أصلي بركر: مديرة العيادة وجراح التجميل والدكتور فولكان أيدين: أخصائي زراعة الشعر، وذلك بالتعاون مع مجموعة متميزة من التمريض والمساعدين.

تضم عيادة أرينا قسم أكاديمي يعقد دورات بشهادات معتمدة لتدريب الأطباء والممرضين على زراعة الشعر باستخدام تقنيات الاقتطاف وتقنية أقلام تشوي لمدة (6) أيام.

الموقع

تقع عيادة أرينا في أكاسيا مول، برج أ، (34660)، أسكودار، إسطنبول، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

العلاجات الرئيسية

طب الأمراض الجلدية

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

عمليات تجميل ذات صلة