أرنيمد لزراعة الشعر

التقييم 0 / 5 (0)

تتقدم بعض الدول عن غيرها في مجال التجميل وزراعة الشعر ومن بينها تركيا، ورغم وجود العديد من الجراحين والعيادات تميزت بعضها عالمياً مثل عيادة أرنيمد لزراعة الشعر Arenamed Hair transplantation.

تمثل أرنيمد لزراعة الشعر الأفضل في زراعة الشعر في إسطنبول وتركيا لأنها تضم فريق من الأطباء والاختصاصيين في زراعة الشعر بدون ألم بتقنية FUE.

تقع العيادة في مول أكاسيا بقلب إسطنبول، وتتميز بخبرة تتعدى (15) عاماً في مجال زراعة الشعر أجرت خلالها أكثر من (20) ألف عملية زراعة شعر ناجحة.

تميزت أرنيمد لزراعة الشعر باستحداث صور أفضل لزراعة الشعر مثل (سيركلين) وهي تقنية ابتكرها د. سركان من خطوط متعرجة على عكس الخطوط المعتادة ليبدو الشعر أكثر طبيعياً، وتختلف حسب شكل الرأس ونوع الشعر.

يستقبل فريق العيادة الاتصالات عبر الإنترنت على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع للعملاء بمختلف اللغات لتقييم الحالة وترتيب الموعد المناسب.

تقدم العيادة أسعار مناسبة للعملية مع طرح عروض شهرية مميزة، وتقدم الحد الأقصى من البصيلات التي من ممكن زراعتها، ويذهب العميل للعيادة في اليوم التالي للعملية لغسل الشعر للمرة الأولى والتجول داخل مول أكاسيا.

تقدم العيادة كافة الخدمات للأجانب وتوفر لهم تذاكر الطيران وإقامة فندقية فاخرة ووسيلة نقل خاصة للعيادة لمدة (3) أيام متتالية.

 

تخصصات عيادة أرنيمد

  1. زراعة الشعر.

 

خدمات عيادة أرنيمد لزراعة الشعر

  1. زراعة الشعر بدون ألم بتقنية FUE.
  2. التخدير حسب اختيار العميل.
  3. مجموعة مستحضرات للعناية بالشعر بعد العملية.
  4. متابعة بعد العملية لضمان النتائج.

 

فريق أرنيمد الطبي

  1. د. أصلي بركات: مديرة العيادة والمسؤولة عن أي إجراءات وفحوصات صحية قبل العملية.
  2. د. سيركان أيدين: اختصاصي زراعة الشعر بالعيادة.
  3. بالتعاون مع مجموعة متميزة من التمريض والمساعدين.

تضم العيادة قسم أكاديمي يعقد دورات بشهادات معتمدة لتدريب الأطباء والممرضين على زراعة الشعر باستخدام تقنيات FUE وتقنية DHI لمدة (6) أيام.

 

مواعيد عمل عيادة أرنيمد لزراعة الشعر

  1. يوم السبت من الساعة (11) صباحاً حتى الساعة (5) مساءً.
  2. من الإثنين إلى الجمعة من الساعة (10) صباحاً حتى الساعة (6) مساءً
  3. يوم الأحد عطلة أسبوعية.

العنوان

أكاسيا أجيبادم، برج أ، 34660 اوسكودار- إسطنبول- تركيا

اتصل الآن


التقييم

لم يتم تقييم هذه العيادة من قبل