شامبو بيزلين للقضاء على القشرة

شامبو بيزلين للقضاء على القشرة

يختار العديد من المستخدمين شامبو بيزلين لعلاج قشرة الشعر، التي يسبب وجودها المرضي أو الزائد عن الطبيعي مضايقات عديدة، بدءاً من الشعور غير المريح بالحكة وسخونة فروة الرأس، إلى مظهرها المحرج عند ظهورها في الشعر وتساقطها على الملابس، وفضلاً بالطبع عن تأثيرها على صحة الشعر والتسبب في سقوطه.

وكان اختيار شامبو الشعر بيزلين  وتفضيله من قبل مستخدميه؛ لأنه يحقق المعادلة الصعبة في التخلص من الشعر دون التسبب في جفافه وهيشانه، إذ أن معظم شامبوهات قشرة الشعر تعالج القشرة، ولكن تتسبب المواد الفعالة فيها في نقص ترطيب الشعر وحدوث الجفاف.

 

لماذا يختار المستهلكون منتجات بيزلين للشعر

منتجات بيزلين قائمة منذ منشأها على فكرة الاستفادة والاستغلال الأمثل لمنتجات النحل، وجميع مشتقات العسل الطبيعي في علاج وتجميل البشرة والشعر، وإذا اُضطر الأمر إلى إضافة مواد غير مشتقات عسل النحل فتكون في الغالب منتجات طبيعية 100 في المئة، من كنوز الطبيعة التي تزخر بالحلول لكل المشاكل الطبية والتجميلية؛ لذا فإن اختيار المستهلكين لمنتجات بيزلين قائم على اطمئنانهم لسلامة المنتجات، وعدم احتوائها على مواد كيميائية ضارة قد تؤذي بشرتهم أو أجسامهم على المدى البعيد، حتى وإن أحدثت نتيجة وقتية جيدة مثل كثير من المنتجات المنتشرة بالأسواق.

لماذا يختار المستهلكون منتجات بيزلين للشعر

 

مميزات بيزلين 

  1.  بيزلين مختبر تطابقه مع البشرة، وأجريت عليه عدة دراسات بمعامل محلية ومختبرات خارجية في فرنسا للتأكد من سلامته وفعاليته.
  2.  بيزلين يتكون من منتجات طبيعية لا تؤذي البشرة والشعر، كما أنه آمن للاستخدام للفئات العمرية المختلفة، وغير مضاف له عناصر كيميائية ضارة مثل الملونات والبارابين والزيوت المعدنية والسيليكون.
  3.  بيزلين له عدة أنواع تناسب الاحتياجات المتعددة لعلاج الشعر وأنواعه مختلفة.
  4. سعر بيزلين وأغلب منتجات بيزلين أسعارها مناسبة، إذا ما قورنت بأسعار منتجات أخرى في السوق تقوم على نفس فكرة استغلال المنتجات الطبيعية.
  5. منتجات بيزلين صديقة للبيئة، ولا تتضمن خطوات صناعته عمليات ملوثة للجو والمياه، أو ضارة بالبشر والحيوانات.

مميزات شامبو بيزلين

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

شامبو بيزلين للقشره

يتميز بيزلين للقشرة بقدرته على تخليص الشعر من القشرة الظاهرة، وتنظيف الشعر بلطف من البكتيريا المسببة للقشرة، والإفرازات الدهنية التي تساعد على تكونها وتراكمها، كما أنه يساعد على إعادة توازن هذه الإفرازات الدهنية والمحافظة على درجة ترطيب الشعر الصحية، ويرجع تأثيره إلى مادتي البروبوليس و زيت حبة البركة.

شامبو بيزلين للقشره

 

والبروبوليس هو مادة يجمعها النحل من براعم الأزهار والنباتات التي يقف عليها، وتتميز هذه المادة بخصائص ممتازة في محاربة البكتيريا والفطريات والفيروسات، كما أنها مضادة للالتهابات بشكل عام مما يساعد على إزالة التهابات فروة الرأس وتبريدها ومحاربة تكون قشرة الشعر.

أما زيت حبة البركة فهو مهدئ ممتاز لفروة الشعر، ويساعد على إزالة قشرة الرأس بفعالية نتيجة لاحتوائه على العديد من العناصر المغذية مثل الفيتامينات والمعادن الهامة للشعر، فضلاً عن احتوائه على الأحماض الامينية الاساسية التي تعزز بنية الشعر.

شامبو بيزلين للقشره

ما أنواع شامبو بيزلين الأخرى: 

1- شامبو الاستخدام اليومي من بيزلين

هذا النوع من  بيزلين مصنع بتركيبة لطيفة على الشعر، ويمكن استخدامها بأمان يومياً لتنظيف وترطيب الشعر، وهو لا يحتوي على عناصر كيميائية وغير مهيج لأنسجة البشرة والعينين، حتى أنه يمكن استخدامه بأمان للأطفال حديثي الولادة منذ اليوم الأول.

شامبو الاستخدام اليومي من بيزلين

2- شامبو فيتال هير من بيزلين 

يستخدم هذا النوع من بيزلين لتقوية الشعر، حيث أنه يحتوي على عدة عناصر تعيد حيوية الشعر وتدعم نموه وتجديد بصيلات الشعر، ومحاربة الشوائب والشوارد الضارة الموجودة في البيئة، ومن أهم المواد الفعالة الموجودة في شامبو فيتال هير من بيزلين:

  • زيت الزيتون ومستخلص الجزر ومستخلص الجنزبيل وزيت الخروع، وكلها مواد تساعد على تحفيز نمو الشعر وترطيبها 
  • خلاصة الزعتر و مستخلص حشيشة الليمون وخلاصة أوراق الحناء، وهذه العناصر معروفة بخصائصها المضادة للالتهاب والمحاربة للبكتيريا والفطريات.
  •  فيتامين B6 وخلاصة زيت القرفة اللذان ينشطان الدورة الدموية و يحفزان نمو الشعر.

شامبو فيتال هير من بيزلين

3-  Beesline بالكيراتين:

يستخدم هذا النوع من بيزلين لتساقط الشعر، وإصلاح التلف الناتج من المواد الكيميائية الضارة ونقص الغذاء، كما أنه يساعد في تمليس الشعر المجعد الخشن ويعمل على ترطيبه بعمق.

وتتحقق أقصى استفادة منه عند استخدام بلسم الشعر بالكيراتين من بيزلين بعده، ليترك الشعر أملس ورطب وجاهز للتصفيف بسهولة.

شامبو بيزلين بالكيراتين

وصف المنتج وسعره في الأسواق

يتواجد بيزلين في الأسواق في زجاجات بسعة 150 مللي، ومتوسط سعرها 125 جنيه في مصر، وحوالي 22 ريال في  السعودية، كما يوجد منه حجم أكبر بسعر 250 مللي بسعر 50 ريال سعودي في المتوسط.

 

طريقة استعمال شامبو بيزلين

  • يُبلل الشعر وفروة الرأس بالكامل ثم يوضع عليها كمية مناسبة من الشامبو .
  •  تدلك فروة الرأس وأطراف الشعر جيداً، وتترك رغوة الشامبو على الشعر لمدة ثلاث دقائق ثم يتم شطفها جيداً.
  •  يتم التخلص من الرطوبة الزائدة في الشعر وتجفيفه بلطف دون الضغط عليه أو عصره.
  •  يفضل استخدام التونر بيزلين للقشرة على الشعر الجاف أو الرطب، بعد استعمال الشامبو مرتين يوميا.
  •  للحصول على أفضل النتائج، يكرر غسل الشعر مرتين اسبوعياً بالشامبو .

طريقة استعمال شامبو بيزلين

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

إقرأ أيضاً:

علاج قشرة الشعر

فوائد البيض للشعر خلطات للقشرة والتساقط

13 أمراً عليك تجنبه لتفادي تساقط الشعر

منع تساقط الشعر وتكثيفه للرجال

علاج الشعر الجاف