للعناية والترطيب 8 منتجات من كريم القدم 

للعناية والترطيب 8 منتجات من كريم القدم 

أقدامنا هي حلقة الوصل بيننا وبين الأرض، وهي أكثر ما يتعرض للعوامل الخارجية من عرق أو الضغط على وزن الجسم ويمكن أن يؤدي الإحتكاك بين أقدامنا وبين الأرض إلى ظهور العديد من المشاكل مثل الجفاف والتشققات. بعد يوم طويل ممتلئ بالتعب والإرهاق من حق أقدامنا علينا الإعتناء بها، لذلك نقدم لكم في هذا المقال أفضل 8 منتجات من كريم القدم للعناية والحصول على أقدام مثالية.

 

 

1- Propolis foot cream – walk the walk من hey honey 

بلسم فعال للعناية بالقدم يعمل على تخفيف آلام القدم وحمايتها من التشققات وإنعاشها مرة أخرى من خلال مستخلص البروبوليس الذي يعمل على تنقية وتغذية القدمين، في الوقت نفسه تعمل الزيوت العطرية وفيتامين هـ قواماً مرناً وحيوياً، ويقضي الريحان والبابونج والألوفيرا على البكتيريا والالتهابات  الزيوت العطرية والمطهرة والريحان الأساسية تقضي على البكتيريا. كل ما عليك فعله هو وضع البلسم على قدمين نظيفتين وتدليكهما بالبلسم بحركات دائرية حتى تمام الامتصاص. احصل على Propolis foot cream – walk the walk بحجم 150 ml فقط بسعر 546.35 جنيه استرليني.

Propolis foot cream - walk the walk

 

2- Smoky quartz infusion foot spray من Mazz Hanna

صنع هذا المنتج خصيصاً لتعزيز الثقة بالنفس في مزيج مهدئ وخفيف على القدمين من عصير الصبار والقنب، الزيوت العطرية، زيت النعناع، زيت أوراق إكليل الجبل، زيت أوراق الشجر، زيت أوراق شجرة الصفصاف.

 احصل على كريم القدم Smoky quartz infusion foot spray بحجم 250 ml فقط بسعر 55 دولار.

Smoky quartz infusion foot spray

 

3- Calendula & Orange Foot Repair Butter من kneipp

يحتوي هذا الكريم على خلاصة الأعشاب الطبيعية القوية والفعالة للحصول على أقدام ناعمة وملساء من أول استخدام، حيث يحتوي على مستخلص الآذريون المشهور بخصائصه المهدئة، زبدة الشيا واليوريا التي ترطب وتنعم وتساعد على تجديد البشرة. بالإضافة إلى الروزماري الذي يعمل على إزالة رائحة القدمين، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى مثل أنها مناسبة لمرضى، وتسمح باستخدامها للأطفال،  خالية من الأصباغ والمواد الحافظة والبارافين والسيليكون والزيوت المعدنية، لذلك أصبح هذا الكريم الأكثر مبيعاً والمفضل لدى الكثير من العملاء. احصل على Calendula & Orange Foot Repair Butter بحجم 98 g بسعر 22 دولار.

Calendula & Orange Foot Repair Butter

 

4- Callus Foot Mask من Beauty Kitchen

هل سمعت من قبل عن شراب تضعه في قدمك، وتتركها لمدة 60 دقيقة على الأقل واسترخي، وبعد قضاء 24 ساعة تقريباً، سوف تشعر بجلد قدميك ينشد وسيبدأ بالتقشير فوراً بعد يوم أو يومين، للحفاظ على سلاسة قدميك طوال العام. احصل على Callus Foot Mask فقط بسعر 9 دولار.

 

Callus Foot Mask من Beauty Kitchen

 

5- Barielle total foot care cream من barielle

إذا كنت تعاني من أقدام خشنة، جافة، متشققة، فإن كريم توتال يوفر لك كل العناية التي تحتاجها من أجل الحصول على أقدام مثالية. يعمل كريم القدم على تهدئة وحماية ومساعدة القدمين الخشنة والجافة والمتشققة

في الرجوع لحالتها الطبيعية، كما أنه غني برائحة خفيفة من بودرة الأطفال.

لا يحتوي Total Foot Care Cream على أي مكونات تقشير الجلد مثل الأحماض أو الكافور، لذلك فهو آمن للبشرة الحساسة، بالإضافة إلى أنه خالي من كل المواد الكيميائية الضارة مثل (الفورمالديهايد، ديبوتيل فثاليت، التولوين، الفورمالديهايد، الراتنج، ثلاثي فينيل الفوسفات، زيلين أو كافور)، احصل على Barielle total foot care cream بحجم 340 g فقط بسعر 25 دولار.

 

Barielle total foot care cream

 

6- Farmer’s foot cream من welsh lavender

 كريم القدم غير دهني يمنح القدمين لمسة ناعمة حريرية وفعالية بشكل ملحوظ في علاج مجموعة من مشاكل القدم الشائعة. يتكون من مكونات طبيعية مغذية مثل إكليل الجبل، النعناع ، وزيت شجرة الشاي، اللافندر، وزيت الخروع، خلاصة زهرة آذريون. يتم تدليك القدم بالكريم لمدة خمسة دقائق، ثم تمتع ببشرة منتعشة ونضرة. احصل على Farmer’s foot cream بحجم 150 ml فقط بسعر 18 جنيه استرليني.

 

Farmer’s foot cream

 

7- Weleda’s Foot Balm من weleda

Weleda’s Foot Balm مصمم خصيصاً للتركيز على القدمين المهملة. منعش بالزيوت العطرية من litsea cubeba – شجرة الفلفل الجبلية – الخزامى وإكليل الجبل ، في حين يجلب مستخلص المر هداياها القديمة. تلطف آذريون وزيت الزيتون البشرة القاسية ويصلح طين الكاولين الرفيع البشرة ويجعلها ناعمة وليست دهنية. تحظى قدميك بالاحترام الذي يستحقانه – الشعور بالنعومة والمرونة والاسترخاء.حيث ينعم وينعش ويزيل الرائحة. مفحوص من قبل أطباء الجلدية. خالي من المواد الحافظة الاصطناعية ، العطور ، الملونات أو المواد الخام المشتقة من الزيوت المعدنية.

احصل على Foot Balm بحجم 75 ml فقط بسعر 14 دولار.

Weleda’s Foot Balm

 

8- Peppermint Hand & Foot Balm من clnanddrty

تمتص البشرة هذا الكريم بلطف دون جهد، ويترك قدميك تشعر بالانتعاش والنعومة، يحتوي الكريم على العديد من المكونات الطبيعية مثل زيت جوز الهند، زبدة الكاكاو، زبدة الشيا، فيتامين E، شمع العسل، زيت النعناع العطري

يعمل زيت جوز الهند كمضاد للبكتيريا والميكروبات، كما تساعد زبدة الكاكاو في الحد من علامات الشيخوخة، بما في ذلك التجاعيد وعلامات التمدد والندبات القديمة والجديدة. تحتوي زبدة الشيا على نسبة عالية من الفيتامينات الطبيعية والأحماض الدهنية التي تجعلها مرطبة ومغذية بشكل لا يصدق، يوفر فيتامين E الرطوبة اللازمة للجلد بالرطوبة اللازمة واستعادة مرونة الجلد وتفتيح علامات التمدد.

احصل على  Peppermint Hand & Foot Balm بحجم 8 أونصة فقط بسعر 32.40 دولار.

Peppermint Hand & Foot Balm

 

أقرأ أيضاً :

كيفية تصغير القدمين

علاج التجاعيد

فيتامينات للبشرة

تشقق القدمين

تبييض القدمين