رذاذ (mist) واقي ومرطب للبشرة 10اختيارات جذابة لصيف 2023

رذاذ (mist) واقي ومرطب للبشرة 10اختيارات جذابة لصيف 2023
رذاذ (mist) واقي ومرطب للبشرة 10اختيارات جذابة لصيف 2019

عملت بصيدليات المجتمع ومستشفى عين شمس التخصصي، خبرة 10 سنوات في ترجمة المحتوى الطبي والدراسات الطبية المتخصصة، رأست وفدًا مصريًا في مؤتمر التراث الشعبي بالصين, كاتبة في موقع تجميلي منذ بدايته

إنشاء: 29 يونيو 2021 · تحديث: 24 مارس 2024

رذاذ البشرة (Mist)  من أهم منتجات العناية بالبشرة التي لا يمكن أن تستغنى عنها أي فتاة أو سيدة عصرية، فهو يمنح لمعان طبيعي وترطيب فائق للبشرة وانتعاش غير مسبوق يدوم طويلا وحماية للبشرة من أشعة الشمس الضارة خاصة في أيام الصيف الحارة، كذلك يعمل رذاذ الوجه علي حماية البشرة من الرطوبة والتلوث والأتربة ويحافظ على المكياج.

يقدم لك تجميلي قائمة بأكثر 10 منتجات رواجا لرذاذ البشرة، فاختاري منها ما يناسبك.

1 - Glow mist  من pixibeauty

رذاذ مناسب لجميع أنواع البشرة تقدمه شركة Pixibeauty ليكون رفيقك الدائم في الأيام الحارة، فهو يحتوي على 13 نوع من الزيوت الطبيعية المرطبة لبشرتك ليعطيها لمعان وتوهج طبيعي ويحميها من أشعة الشمس الضارة. يمكنك استخدامه في الصباح والمساء عن طريق رج الزجاجة جيدا ورشه على الوجه والرقبة والشعر، ويبلغ سعره حوالي 18 دولار.

Glow mist  من pixibeauty
Glow mist  من pixibeauty

2 - تونك Coco-Mint للبشرة بجوز الهند والنعناع من Teadorabeauty

جمعت لك شركة Teadorabeauty خليطاً مميزاً من مستخلص جوز الهند والنعناع ليشكل منتجاً مثالياً لبشرتك، فهو يحتوى على فيتامينات ب وجـ بالإضافة إلى المعادن والأحماض الأمينية ومضادات الأكسدة التي تحمي بشرتك وتحافظ عليها من علامات التقدم بالعمر.

يمكنك استخدامه على مدار اليوم، أو إضافته إلى ماسك العناية بالبشرة بدلا من الماء. ويباع في عبوة 20 جرام بقيمة 16 دولار.

تونك Coco-Mint للبشرة بجوز الهند والنعناع من Teadorabeauty
تونك Coco-Mint للبشرة بجوز الهند والنعناع

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

3 - رذاذ الوجه المرطب Plump & Glow من Emmahrdie

يحتوي المستحضر على مزيج مميز من الجلسرين ومستخلص الصبار وبذور زهرة القطيفة ليمنح بشرتك ترطيبا مثالياً يدوم طوال اليوم، ولحماية فائقة استخدميه على مدار اليوم أو صباحا ومساءً قبل استخدام سيروم البشرة وتجنبي ملامسته للعين. بإمكانك الحصول عليه مقابل 60 دولار.

رذاذ الوجه المرطب Plump & Glow من Emmahrdie
رذاذ الوجه المرطب

4 - رذاذ البشرة Solar Defence الواقي من الشمس بعامل حماية 50 من bea Skin Care

يتكون المستحضر من تركيبة فريدة مخصصة للبشرة الحساسة تحتوي على فيتامين E، ومستخلص الصبار ليعطي البشرة لمعانا هادئا وترطيبا رائعا ووقاية من أشعة الشمس الضارة بعامل حماية 50 لتتمتعي بأشعة الشمس دون أن تضر بشرتك. تمتعي بحماية تدوم حتى 80 دقيقة لكل مرة بسعر يبدأ من 45 دولار.

bea Skin Care
bea Skin Care

5 - Guinot Brume Hydra Beauté Mist من Bradley Beauty

يتميز المنتج بأنه خفيف ومنعش ومرطب للبشرة، فهو يحتوي على مستخلص الشاي الأخضر وحمض الهيالورونيك الذي يعطي نضارة للبشرة فلا تشعري أنها جافة أبدا. يتميز المنتج بأن يمكن استخدامه طوال اليوم دون أن يتسبب في إفساد مكياجك. مناسب لكل أنواع البشرة وخاصة البشرة الحساسة لأن تركيبته غنية بفيتامين هـ وخلاصة الصبار. متوفر في عبوة سهلة الاستخدام والحمل في أي مكان، ويمكنك الحصول عليه بسعر 36 دولار.

Guinot Brume Hydra Beauté Mist من Bradley Beauty
Guinot Brume Hydra Beauté Mist

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

6 - Lumi Dew Hydra Mist من Smoldercosmetics

إليك الباقة المتميزة المكونة من خمسة ألوان وعطور مختلفة لتختاري منها ما يناسب بشرتك. يحتوي المستحضر على بروفيتامين B5 المغذي للبشرة وفيتامين E، بالإضافة إلى مضادات الأكسدة الغنية بالكافيين التي تنشط الدورة الدموية. استخدميه صباحا ومساء أو عدة مرات باليوم عن طريق رج الزجاجة ورشه على الوجه والرقبة. يمكنك الحصول على العبوة التي تناسبك بحجم 95.8 جم بسعر 21 دولار.

Lumi Dew Hydra Mist من Smoldercosmetics
Lumi Dew Hydra Mist

7 - Mineral Mist من Sharacosmetics

تمتعي برائحة لا تقاوم وعناية فريدة بالبشرة مع Mineral mist، فهو يحتوي على مزيج من روائح اللافندر وخشب الصندل والروز ماري بالإضافة إلى وجود مستخلص الشاي الأخضر وبذور العنب اللذان يمنحان البشرة ترطيبا رائعا. استخدميه بعد وضع كريم الأساس للحفاظ على مكياجك، كذلك يمنح بشرتك ترطيباً طبيعياً ومظهراً مشرقاً. يأتيك بسعر 30 دولار أمريكي.

Mineral mist
Mineral mist

8 - Lifting Mist من Clecosmetics

يعد تونر Lifting Mist تركيبة خاصة متعددة الاستخدامات، فهو يشد البشرة ويحفظ ترطيبها لساعات طويلة، فاحتوائه على مستخلص فطر الثلج المعروف بخصائصه بالاحتفاظ بالماء أعطته ميزة الترطيب المستمر، ومنح البشرة مظهراً مشرقاً.

استخدميه على بشرة جافة ونظيفة 3 أو 4 مرات باليوم، أو بإمكانك استخدامه على ماسك البشرة الذي تستخدمينه بدلاً عن الماء. احصلي عليه بسعر 21 دولار فقط.

Lifting Mist من Clecosmetics
Lifting Mist من Clecosmetics

9 - Lit Mist Illuminating Setting Spray من Purcosmetics

يحتوي المستحضر على مكونات هامة لبشرتك مثل مستخلص الشاي الأخضر والجينسنج وفيتامين E فيضفي لمعة طبيعية على بشرتك، ويخفي آثار الإجهاد والتعب، كذلك يؤخر من علامات التقدم بالعمر ويحمي من أشعة الشمس الضارة، وأيضا يحافظ على مكياجك، ويمكنك ملاحظة نتائجه في ثوان معدودة. استخدميه عدة مرات في اليوم لتحصلي على ترطيب فائق. يمكنك الحصول عليه بسعر 24 دولار.

Lit Mist Illuminating Setting Spray من Purcosmetics
Lit Mist Illuminating Setting Spray من Purcosmetics

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

10 - Hydra Glisten Revitalizing Mist من schique

تمتعي بمظهر متجدد وبشرة مشرقة طوال اليوم مع تركيبة فريدة ومزيج من خلاصة كل من الهندباء والمشمش والتفاح وفيتامين C، يمنحك هذا المستحضر ترطيبا مستمرا طوال اليوم وبشرة مضيئة دون تعب. استخدميه يوميا فهو يحافظ على بشرتك من التلوث ومن أشعة الشمس الضارة، إنه المنتج المثالي لجميع أنواع البشرة. احصلي عليه بسعر 38 دولار للزجاجة حجم 37 ملل.

Hydra Glisten Revitalizing Mist من schique
Hydra Glisten Revitalizing Mist

كيف تصنع رذاذ للوحه ويكون مرطب للبشرة في المنزل ؟

المكونات

  • 1/4 كوب ماء مقطر
  • 1 1/2 ملعقة صغيرة من الغليسيرين النباتي النقي
  • 1 ملعقة صغيرة من بذور العنب، اللوز الحلو، أو زيت البندق
  • 4-5 قطرات فيتامين E
  • 8-10 قطرات من الزيوت الأساسية من اختيارك

طريقة التحضير

خلط جميع المكونات وتصب بعناية في زجاجة رذاذ صغيرة ثم يرج جيدا قبل كل استخدام.

الجرعة

  • رش الرزاز على الجسم حسب الحاجة، وخاصة بعد الاستحمام.

اقرأ أيضاً:

التنظيف العميق للبشرة

4 طرق لتجميل الأنف بدون جراحة، تعرف عليها

علاج حبوب الوجه

10 منتجات عالمية من سيروم البشرة لنضارة طول اليوم

فوائد الكولاجين للوجه

أنواع كريمات مرطبة للبشرة لن تستغني عنها

جيد رولر

10 منتجات تونر لبشرة نقية و نظيفة في الصيف

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

إعلان

لا تفوت هذه المواضيع...