10 منتجات تونر لبشرة نقية و نظيفة في الصيف

تونر الوجه

في حين ان التونر من مستحضرات التجميل المشهورة بين صاحبات البشرة الدهنية، إلا أن أهميته قد تتعدى ذلك بكثير. يستخدم التونر لتنظيف بشرتك وإزالة ذرات الغبار والملوثات والشوائب من عليها وتنقيتها. وإذا ظننت أن المنظف قد يقوم بهذا وحده فأنت مخطئة، لأن وظيفة التونر تختص بإزالة تلك الشوائب المتبقية على بشرتك بعد غسلها بالمنظف، وهذا لأن المنظف عادة ما يتضمن مكونات دهنية يمكن أن تترك طبقة رقيقة مليئة بالشوائب على بشرتك.

أغلب أنواع التونر تتكون من سائل مائي القوام، بمكونات مخصصة ومستخلصات نباتية مصممة للتعامل مع أنواع البشرة المختلفة. وهناك أنواع مختلفة من التونر أهمها التونر المرطب للبشرة والتونر الملطف للبشرة والتونر المهديء لالتهاب البشرة والتونر القابض للبشرة والتونر المنظف للبشرة.

أهم المكونات التي توجد عادة في التونر تتضمن:

  • ماء الورد

وهو مكون ملطف للبشرة ومنقي لها ويمنحها رونقاً جذاباً.

  • مستخلص زهور الكاموميل

وهو مكون ملطف ومهدئ للبشرة، يمنع الالتهاب وينقي البشرة.

  • بعض أنواع الكحولات أو مركبات البروبيل

هذه المركبات قابضة للبشرة وتساعد في تنظيف مسام البشرة الدهنية، وهي غير مناسبة لصاحبات البشرة الجافة. وظيفتها الأساسية هي تجفيف البشرة وتعمل أيضاً كمضادات للبكتريا. مركبات الكحول غير ضارة للبشرة، فالأمر يتوقف على النوعيات المستخدمة ونسبتها في المنتج.

ما هي طريقة استخدام التونر

يستخدم المنظف أولاً ثم يشطف الوجه بماء دافيء ويجفف ويغسل بماء بارد. بعدها تغمر قطعة قطن بمحلول التونر ويمرر على بشرتك ورقبتك ومنطقة الصدر صباحاً ومساء، وبعدها يمكنك استخدام الكريم المرطب المناسب لبشرتك ولوقت الاستخدام.

أفضل 10 منتجات تونر لجمال بشرتك

بالانسينج تونر Balancing Toner من Dr.Barbara Sturm Molecular Cosmetics GmbH – تمتعي ببشرة متوازنة 

تمتعي بنعومة فائقة مع بلانسينج تونر، إنه مثالي للاستخدام اليومي ضمن روتين العناية ببشرتك. يستعمل بعد المنظف ويزيل أي بقايا ماكياج، أو ملوثات أو أتربة تتبقى على بشرتك من مياه الصنبور. إنه مناسب لكافة أنواع البشرة، ويخفف من مظهر المسام الواسعة ويمنع تراكم الزيوت والدهون على بشرتك. يتميز بتركيبة مبتكرة تضمن تنظيم درجة pH المتوازنة لبشرتك، ويتميز بمركبات البانثينول وبيتا جلوكان التي تلطف البشرة الحساسة، مع حمض الهيالورونيك الذي يعزز ترطيب بشرتك وبرو فيتامين B5 الذي يغذي البشرة. عبوة 150 مل بسعر 75 دولار أمريكي، والحد الأقصى للتوصيل خلال 5 أيام من وقت الطلب.

أورانج بلوسوم من سميث فارمس– انتعاش الطبيعة

أورانج بلوسوم

 

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

تمتعي بتركيبة Orange Blossom Facial Toner الغنية من Smith Farms، لأنها تركيبة متوازنة تنظف بشرتك بعمق بغير أن تعرضها للجفاف، بخلاصة الصبار الملطفة للبشرة، ومستخلص الجينكو بيلوبا وخلاصة أوراق الزيتون الأخضر، مع خلاصة أوراق الشاي. هذه التركيبة الغنية مضادة للأكسدة وتمنح بشرتك نضارة وجمالاً وتحميها من آثار التقدم في العمر. برائحة البرتقال المنعشة، وماء الورد الغني بالزيوت العطرية اللطيفة على البشرة الحساسة. عبوة بحجم 125 مل بسعر 19.99 دولار أمريكي فقط.

 

Sea Spray Splash Toner من SeaFloraSkinCare – لبشرة متألقة

SeaFloraSkinCare

تونر مثالي يمنحك بشرة متألقة ناعمة بخلاصة المكونات العضوية الطبيعية وتركيبة معتمدة مؤكدة الفاعلية والتأثير. تونر مثالي للبشرة الدهنية باكسير الأعشاب البحرية المسجلة كعلامة تجارية Organic Seaweed Elixir™ وخلاصة الصبار الملطف للبشرة مع فيتامين ج المضاد للأكسدة فقط بسعر 45 دولار أمريكي.

BeClean – Detoxifying Toner من جانيت سكين كير – لتحافظي على نضارة الشباب

Detoxifying Toner

تونر منظف لبشرتك بتأثير مضاد للبكتريا ومضاد للأكسدة، يحميك من الحبوب والبثور، ويحافظ على نضارة البشرة ويحميك من التجاعيد. يأتيك في عبوة رذاذ مثالية حجمها 60 مل بسعر 45.00 دولار أمريكي فقط.

 

Rehydrating Ginseng Toner من Elemis – تركيبة الجنسنج المثالية

Elemis

تركيبة الجنسنج المثالية التي تغذي بشرتك وتنظفها بعمق. تونر يحافظ على الزيوت الطبيعية للبشرة، بتركيبة خالية من الكحول، تنظف بشرتك بعمق وتحافظ على توازنها. تمنحك إشراقة لا تقاوم. عبوة 200 مل بسعر 36.00 دولار أمريكي فقط لا غير.

 

 

 

Pore Purifying Toner من Michele Corley Clinical SkinCare – لبشرة نقية صافية

Pore Purifying Toner

تونر منعش، ينقي بشرتك وينظف مسامها بعمق. بتركيبة حمض الساليسليك المضاد للالتهاب الذي يقشر بشرتك بلطف. تركيبته لطيفة على البشرة، تحافظ على الزيوت الطبيعية، بخلاصة الزيوت العطرية للروزماري والزعتر المضادة للبكتريا التي تحمي بشرتك من الحبوب والبثور.  

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

Active Botanical Refining Toner من Circumferencenyc – خطوة أساسية في روتين العناية اليومية

Active Botanical Refining Toner

بشرتك تعتني بك، وتحافظ عليك. لهذا ينبغي أن تعتني بها. تونر أكتيف بوتانيكال ريفاينينج خطوة أساسية في روتين العناية اليومية ببشرتك. تركيبة مثالية بزيوت اللافندر العطرية وخلاصة الصبار الملطفة للبشرة. تونر غني بزيوت أوميجا-3 المضادة للأكسدة لتحمي بشرتك من آثار التقدم في العمر، ومن التجاعيد المزعجة. تأثير قابض للبشرة بمكونات طبيعية لطيفة، تقلل من ظهور المسام الواسعة وتحميك من ظهور الحبوب والبثور والرؤوس السوداء. عبوة 150 مل بسعر 60.00 دولار أمريكي.

 

ReBalancing Toner من Olgalorencinskincare – يحفظ لبشرتك توازنها

ReBalancing Toner

تركيبة غنية بحمض الساليسليك الذي يقشر بشرتك بلطف، ينقيها من الشوائب ويحفظ لها التوازن. يزيل احتقان البشرة ويخلصك من الحبوب والبثور. تونر ريبالانسينج يحميك من ظهور الرؤوس السوداء. معزز بخلاصة نبات بندق الساحرة وخلاصة الكاموميل الملطف للبشرة وخلاصة نبات المريمية لينقي بشرتك بعمق ويحافظ على توازنها. اطلبيه الآن لتحصلي على عبوة 200 مل بسعر 42.00 دولار أمريكي.   

 

تونر Geranium & GrapeFruit من LouloubelleSkinCare – بخلاصة الفواكه المنعشة

Geranium & GrapeFruit

 

ينظف بشرتك ويشدها ويرطبها. تونر خفيف منعش  بخلاصة زهور الجيرانيوم واللافندر مع عطر الجريب فروت المنعش. تركيبة غنية بالزيوت العطرية المغذية للبشرة وخلاصة الصبار الملطفة. تونر مثالي لجميع أنواع البشرة وبخاصة البشرة المختلطة. عبوة 150 مل بسعر 17.95 دولار أمريكي.

 

تونر Dermastir MultiRepair من Dermastir – تركيبة متطورة للعناية ببشرتك

 Dermastir MultiRepair

تركيبة متطورة مصممة خصيصاً لتناسب بشرتك، طورتها معامل Alta Care المتخصصة في مجال العناية بالبشرة وتطوير مستحضرات التجميل. تساعدك في التحكم في إفراز بشرتك للزيوت لتحفظ للبشرة توازنها بغير التعرض لمشاكل البشرة الدهنية المعتادة. ينظف بشرتك بلطف وعمق وينقيها من الشوائب ويحميها من البثور والرؤوس السوداء. يأتيك في عبوة فخمة معقمة بالتفريغ من الهواء ليحافظ على مكونات التونر ويحمي بشرتك من التعرض للبكتريا أو الأكسدة، ويحافظ على فاعليته حتى آخر قطرة. فقط بسعر 39.00  دولار أمريكي.

 

اقرأ أيضا:

5 منتجات للعناية بالوجه تستحق التجربة

8 منتجات لترطيب الجلد و العناية ببشرتك

7 منتجات لبشرة مشرقة ومتوهجة