ذي بودي شوب محسن للبشرة بفيتامين سي

ذي بودي شوب محسن للبشرة بفيتامين سي

تحتاج البشرة دائماً لعدد من الفيتامينات لتحتفظ بنضارتها وتوهجها ويأتي على رأس هذه الفيتامينات فيتامين C القادر على منح البشرة الشكل الشاب المتألق والمتوهج بالحيوية، ومن هنا ننصح باستخدام سيروم فيتامين سي من منتجات ذي بودي شوب القادر على منح بشرتك المظهر النضر وإخفاء كافة علامات التعب والإجهاد بدون آثار جانبية.

 

ما هو فيتامين سي من ذي بودي شوب وما أبرز استخداماته؟

يعد فيتامين سي من منتجات العلامة التجارية المعروفة ” ذي بودي شوب ” سيروم خفيف ومنعش يحتوي على جزيئات معدنية يستهدف منحك بشرة متألقة ومتوهجة، كما يزيد من نعومة ولمعان وحيوية البشرة مما يجعلها ناعمة الملمس.

كما يضمن لك المنتج الحصول على بشرة مشرقة ذات مظهر صحي، حيث أنه قادراً على علاج البشرة الباهتة والمتعبة بفعالية، بفضل احتوائه على فيتامين سي مستخلص من فاكهة الكامو كامو التي تُزرع في بيرو لبشرة مشرقة ومنتعشة.

ذي بودي شوب

من يحصل على أفضل النتائج؟

تتحقق أفضل النتائج لدى النساء اللاتي تعانين من بشرة باهتة وجافة تعاني من التجاعيد، حيث يضمن لهن المنتج الحصول على توهج شبابي مع شد البشرة بفيتامين سي.

يعد المنتج موصوفاً للسيدات التي خضعن لحمية حادة فقدن خلالها الكثير من حجم الوجه، وكذلك بعد فترات الإرهاق والمرض، حيث يساعد فيتامين سي من ذي بودي شوب في استعادة نضارة البشرة وتوهجها الذي قد تكون قد خسرته خلال فترة ما.

كما أثبت المنتج أنه الأفضل إذا كنت ترغبين في الحصول على إشراق تنعيم فوري مع لمسة نهائية ناعمة كالحرير، بفضل احتوائه على فيتامين سي من مصدر طبيعي مما يجعله آمناً تماماً على البشرة ولا يسبب لها أي تهيج.

 

كيف يعمل فيتامين سي من ذا بودي شوب على زيادة نضارة البشرة؟

من المعروف التأثير الكبير والفعال لفيتامين سي على البشرة، حيث يعمل فيتامين C المضاد للأكسدة على تفتيح البشرة وتشجيع إنتاج الكولاجين، كما يحسن من مرونة الجلد، ويعمل جنبًا إلى جنب مع فيتامين E لتنعيم البشرة لحماية البشرة من العوامل البيئية الضارة.

يحتوي ذي بودي شوب يحتوي على توت الأمازون كامو كامو المعروف باحتوائه على واحد من أعلى مستويات فيتامين سي في الطبيعة والتي تحقق كل الفوائد السابق ذكرها بشكل فعال ومن دون أي آثار جانبية مثل تجفيف البشرة التي تتسبب فيها بعض منتجات فيتامين سي الأخرى.

يُزرع توت Camu Camu في البرية على ضفاف نهر الأمازون، والذي يتم حصاده يدويًا من قبل هواة الجمع المحليين من قرية Nùñez Cocha في غابات الأمازون المطيرة في بيرو وهي في أوج نضجها خلال موسم الأمطار عندما تكون الأنهار مرتفعة.

كما يحتوي المنتج على زيت الجوز البرازيلي من مجتمع التجارة والذي يقوم على ترطيب البشرة وزيادة نعومتها.

كيفية استخدام فيتامين سي من ذا بودي شوب؟

يمكنك تطبيق المنتج ناعمة على وجهك في أي وقت من اليوم صباحاً أو مساءً، كل ما عليكِ فعله أن تضعيه بحركة دائرية لأعلى للحصول على قاعدة وإشراقة صحية، وإن كان يفضل استخدامه بعد الترطيب ليساعدك على التخلص من البشرة الباهتة والمتعبة بشكل فعال وسريع.

 

ما هي مميزات فيتامين سي من ذي بودي شوب؟

هناك العديد من المميزات التي يمكنك التمتع بها عند استعمال فيتامين سي من ذي بودي شوب مقارنةَ بالمنتجات الأخرى، مثل:

  • يمكن استخدامه قبل وضع المكياج بأمان.
  • يمكن تطبيقه بمفرده أو مع مرطب.
  • يساهم في إنعاش البشرة وزيادة نعومتها.
  • يمنح بشرتك تألقًا صحيًا، حيث يقاوم بفعالية البشرة الباهتة والمتعبة.
  • مضخة واحدة من المنتج كافية لتغطية محيط الوجه بالكامل.
  • محمل ببطاريات Camu Camu الأمازونية الشهيرة والتي التي تساعد على تنشيط البشرة والحماية من العناصر البيئية الضارة للجلد، فيضمن لك الحصول على بشرة ناعمة على الفور.

 

آراء المستخدمين في المنتج:

 حصل فيتامين سي من ذي بودي شوب على تقييمات مرتفعة جداً من بين مستخدميه سواء بهدف الترطيب أو استعادة النضارة، ومن بين آراء العملاء المنشورة عبر مواقع التسوق، ما قالته إحدى السيدات: “أنا أستخدم هذا لسنوات؛ لأنه ليس مثل أي شيء استخدمته من قبل، فهو سريع الامتصاص ويحول بشرتي إلى الملمس الحريري سريعاً وفي نفس الوقت لا يسبب انسداد المسام بخلاف أن رائحته جيدة جداً، لكل من الرجال والنساء. أوصي بخط The Body Shop  100%”.

ووصفت مستخدمة أخرى بأن المنتج مدهش، لأنها بعد استخدام واحد فقط شعرت أن بشرتها ناعمة كالحرير، رغم أن المنتجات التي تحتوي على فيتامين سي عادةً ما تتسبب في جفاف البشرة، ولكن هذا المنتج يتمتع بتوازن جيد حقًا، فقد حافظ على بشرتها منتعشة وصحية مع توفير الرطوبة والمساعدة في التخلص من الشوائب.

وحول طريقة الاستخدام الأفضل، تقول إحدى السيدات: :أستخدم هذا بشكل أساسي بعد الاستحمام لأن بشرتي تتفاعل بشكل سيئ مع مياه الصنبور الساخنة في معظم المدن، لذا فإني أقوم بفرك قدر صغير من المصل وعلى الفور تبدو بشرتي على الفور أكثر انتعاشًا”.

 

أقرأ أيضاً:

سكراب الشفايف

التخلص من تجاعيد الوجه مع10 من افضل كريمات للتجاعيد

التقشير باحماض الفواكه