خمس ماركات عالمية لمنتجات العنايه بالوجه أطلقها مشاهير

خمس ماركات عالمية لمنتجات العنايه بالوجه أطلقها مشاهير

اتجه قطاع كبير من المشاهير والشخصيات العامة حول العالم -في الآونة الأخيرة- لإقامة المشاريع الاستثمارية، تعد مجالات مثل الأزياء والموضة أو تدشين خط لإنتاج مستحضرات التجميل ومنتجات العناية الشخصية هي الأكثر جذباً بالنسبة لهم، بطبيعة الحال يستغلون شهرتهم في الترويج لعلاماتهم التجارية مما يساهم في انتشارها على نطاقات أوسع.

يستعرض Tajmeeli من خلال الفقرات التالية خمس علامات تجارية لمنتجات العناية بالوجه تم إنشائها وإطلاقها من قبل المشاهير، قد لاقت الماركات الخمس -خلال مدة قصيرة نسبياً- انتشاراً كبيراً على الصعيد العالمي.

خمس علامات تجارية لمنتجات العناية بالوجه تم إنشائها وإطلاقها من قبل المشاهير

 

Kesha Rose Beauty – Hipdot

تعد كيشا “Kesha” إحدى أشهر مغنيات موسيقى البوب المُعاصرات، بدأت رحلة صعودها في عام 2010 الذي شهد إطلاق أول ألبوماتها الغنائية الذي حمل اسم “Animal” وحققت مبيعاته أرقاماً قياسية في الولايات المتحدة، من ثم توالت أعمالها الفنية التي لاقت نجاحاً مماثلاً ونمت معها شعبيتها حول العالم.

قررت كيشا في عام 2019 بالتعاون مع شركة Hipdot لتطلق من خلالها خط مستحضرات التجميل الخاص بها، الذي اختارت أن يحمل اسم Kesha Rose Beauty، تتنوع المنتجات المقدمة تحت هذه العلامة التجارية ما بين منتجات أحمر الشفاه ولوحات ظِلال العين وأبرزها الآتي:

  1. لوحة ظلال العيون Kesha Rose FTW Eyeshadow Palette: تتضمن مجموعة متكاملة من ظلال العيون لمظهر جذاب ومختلف في كل مرة، تتضمن 12 ظلاً مختلفاً سُمي كل لون منهم باسم واحدة من أغاني كيشا روز الشهيرة.
  2. أحمر ومُلمع الشفاه Kesha Rose Lipstick & Gloss Duo: باقة مزدوجة من منتجات العناية بالشفاه، صُممت لتمنح الشفتين لوناً وردياً جذاباً وتضفي عليها مزيداً من اللمعان والجاذبية.
  3. الباقة المتكاملة Kesha Rose I Want It All Set: تتضمن كامل عناصر منتجات كيشا روز، تشمل محدد العيون السائل ومنتجات أحمر الشفاه ولوحة ظلال العين.

Kesha Rose Beauty - Hipdot

 

العلامة التجارية لمنتجات الجمال Barker Wellness 

تأسست العلامة التجارية Barker Wellness من قبل الفنان الموسيقي وكاتب الأغاني الأمريكي ترافيس باركر “Travis Barker”. نشأت فكرة إطلاق هذه العلامة التجارية من رغبة ترافيس في مساعدة الآخرين على عيش حياة صحية، يسعى لتحقيق ذلك من خلال تطوير مستحضرات العناية الشخصية القائمة على الزيوت الطبيعية الغنية والمستخلصات العضوية النقية.

تتسم منتجات Barker Wellness بقدر كبير من التنوع؛ تشمل مجموعة منتجات الاستحمام ومستحضرات تخفيف الألم، يتمثل القاسم المشترك الأبرز بينهم في أن جميعها ترتكز على تركيبات نباتية أساسها مستخلص القنب CBD، من أبرز المنتجات التي تحمل هذه العلامة التجارية:

  1. نقع الحمام Barker Wellness Bath Soak: يمتزج في منتجات قنابل الاستحمام عدة زيوت مغذية، توفر العناية الصحية للبشرة وتبعث على الراحة والاسترخاء، يتمثل أبرزها في مستخلصات القنب واللافندر والبرغموت والكركديه.
  2. بلسم تخفيف الآلام Barker Wellness Pain Relief Balm: يُصاغ بشكل أساسي من مزيج الكانابيديول CBD ومركب كانابيجول CBG، تعمل تلك التركيبة كمُسكن قوي وفعال للآلام، تشمل كذلك بعض الآثار التجميلية متمثلة في تهدئة البشرة وتقليل الانتفاخات.

العلامة التجارية لمنتجات الجمال Barker Wellness 

 

Be Free by Danielle Fishel مجموعة منتجات

تحققت شهرة دانييل فيشل “Danielle Fishel” ابتداءً من النصف الثاني من عقد التسعينات، حين شاركت بالعديد من العروض التلفزيونية الكوميدية التي لاقت نجاحاً جماهيرياً كبيراً، يعد أبرزها مسلسل Boy Meets World الذي استمر لسبعة مواسم، لاحقاً قررت دانييل استغلال شهرتها في التوعية بأضرار مستحضرات التجميل الكيميائية ومن هنا نبعت فكرة إطلاق علامتها التجارية الخاصة.

تركز ماركة Be Free التي أطلقتها دانييل فيشل على منتجات التجميل المناسبة خلال فترات الحمل؛ جاءت الفكرة من تجربتها الشخصية؛ إذ تؤكد أنها صارت أكثر اهتماماً بمعرفة تأثير ما تضعه على جسدها من مستحضرات حين اكتشفت حملها بطفلها الأول، لذلك فإن جميع إصدارات Be Free by Danielle Fishel تنتمي إلى فئة منتجات التجميل الخالية من البارابين والمواد الكيميائية، تتنوع إصدارات العلامة التجارية ما بين منتجات العناية بالشعر ومستحضرات الاستحمام، فضلاً عن بعض المنتجات المُخصصة للعناية بالوجه وفي صدارتها الآتي:

  1. منظف الوجه الرغوي Be Fresh Foaming Facial Cleanser: يحقق المنتج التنظيف العميق للبشرة ويعد مزيلاً فعالاً لرواسب المكياج، يُحدث هذا التأثير دون التسبب في تجريد الجلد من الزيوت الصحية الطبيعية.
  2. باقة Love My Routine Combo: صُممت لتكون جزءاً من روتين العناية اليومية بالبشرة، تتكون من عنصرين هما غسول الوجه الرغوي ومستحضر إنعاش فروة الرأس.

Be Free by Danielle Fishel مجموعة منتجات

 

Mdna Skin مستحضرات العناية بالبشرة من

تعد مادونا “Madonna” من أبرز الأسماء في عالم الموسيقى والغناء، حققت ألبوماتها انتشاراً واسعاً حول العالم وسجلت مبيعات قياسية، حازت خلال مسيرتها الفنية كذلك على عدد كبير من الجوائز، امتد نشاطها الفني كذلك ليشمل التلحين والتمثيل فضلاً عن الإنتاج السينمائي.

تعتبر مادونا من أبرز المشاهير اللواتي أطلقن علامتهن التجارية الخاصة والتي تحمل اسم Mdna Skin، كما يُشير الاسم فإنها تهتم وتركز بشكل خاص على منتجات العناية بالبشرة ومن أبرز المنتجات التي تحمل توقيعها ما يلي:

  1. غسول الوجه Mdna Skin The Face Wash: يعد أحد منظفات البشرة القوية بالغة التأثير، يحتوي على تركيبة لطيفة تُخلص المسام من الانسداد وتزيل الشوائب والرواسب بلطف، تساعد تركيبته النباتية في تعزيز قدرة البشرة على الاحتفاظ بالترطيب.
  2. سيروم Mdna Skin Serum: يحتوي على ثلاثة أنواع من حمض الهيالورونيك بجانب الببتيدات والمياه الحرارية، تساعد تلك التركيبة الغنية في دعم مظهر البشرة الشاب وتعزيز إشراقها وتركها مُرطبة وأكثر نعومة.
  3. رذاذ البشرة Mdna Skin The Rose Mist: يتكون من مستخلصات الورد الدمشقي والورد البري، يعمل على توحيد لون البشرة المتفاوت ويساعد على تجديدها ويتركها أكثر انتعاشاً.
  4. كريم Mdna Skin The Finishing Cream: صُمم ليمنح لمسة نهائية مميزة على مظهر البشرة، يتميز بقابليته للاستعمال بشكل فردي أو تحت المكياج.
  5. باقة تجديد البشرة Mdna Skin Rejuvenator Set: تضم مجموعة متنوعة من مستحضرات وأدوات العناية بالبشرة، صُممت خصيصاً لإمداد البشرة بالمغذيات واستعادة مرونتها وتألقها الصحي، تشتمل على أداة نحت الوجه وماسك طين الكروم.
  6. ماسك العين Mdna Skin The Eye Mask: ينتمي إلى تصنيف الماسكات الورقية، يُصنّع من ألياف دقيقة بالغة النعومة توفر العناية الفائقة بالجلد حول العينين، تساعد على التخلص من آثار الإجهاد وتعيد للجلد المظهر الشاب المتألق.

Mdna Skin مستحضرات العناية بالبشرة من

 

Editrix Wellness منتجات البشرة من

تعد داليا ديفكوتا “Dahlia Devkota” من أبرز خبراء التجميل والعناية بالبشرة في لوس أنجليس الأمريكية، وضعت خلاصة سنوات خبرتها في هذا المجال في علامتها التجارية المخصصة لتطوير وإنتاج مستحضرات العناية الشخصية والتي تحمل اسم Editrix Wellness.

تتميز منتجات Editrix Wellness باعتمادها بالكامل على تركيبات الميكروبيوم لاستعادة توهج وإشراق البشرة ودعمها صحياً، كما صممت تلك المنتجات لتُكمل بعضها البعض لتصبح بمثابة روتين متكامل للعناية بالبشرة أياً كان نوعها، تتمثل أبرز هذه المنتجات فيما يلي:

  1. منظف Editrix Demigod: يمثل أحد منتجات الأيورفيدا للعناية بالبشرة يتميز بتركيبته الخفيفة والفعالة في آن واحد.
  2. منظف Editrix Deuxieme: عبارة عن مُنظف مُخمّر يترك البشرة أكثر نقاءً، يوفر لها الحماية من العديد من مشاكل الجلد الصحية.
  3. مستحضر Editrix Superare: صُمم ليوفر أعلى مستوى من الحماية للبشرة، يتميز بقدرته الفائقة على مكافحة البكتيريا الضارة، تحتوي تركيبته كذلك على مزيج فريد من أهم الفيتامينات للبشرة والإنزيمات والببتيدات بالإضافة إلى الأحماض الأمينية الغنية.
  4. سيروم Bakterium Delirium: يحمل العديد من الفوائد الصحية والتجميلية يتمثل أبرزها في الترطيب العميق والمُكثف، يُضاف إلى ذلك فعاليته في علاج تصبغ الجلد وتحسين مرونته ودعم لمظهر الصحي بشكل عام.

Editrix Wellness منتجات البشرة من

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

إقرأ أيضاً:

العناية بالبشرة الدهنية

8 منتجات لترطيب الجلد والعناية ببشرتك

للحماية من الجفاف إليك 10 من افضل مرطبات الشفاه­

أفضل مقترحات لكريم تفتيح الشفايف

كريم كيو في معزز ومعالج الجفاف للبشرة