إيجو كيو في كريم ريبير

إيجو كيو في كريم ريبير

تمتلئ الأسواق والصيدليات بمنتجات ترطيب وتجميل البشرة، ولكن يعيب كثير من هذه المنتجات وجود مركبات كيميائية، أو عناصر قد تضر البشرة على المدى البعيد، وقليل من هذه المرطبات تصنع على أساس طبي، ومعدلات أمان عالية مثل منتجات إيجو كيو في.

إيجو كيو في كريم ريبير هي مجموعة مصممة لتغذية البشرة والوجه بعناية، ودرجة عالية من الأمان في الاستخدام، لاهتمامها بالنواحي الطبية العلاجية في تغذية البشرة، وعدم وضع أي إضافات قد تضر البشرة، حتى وإن كان لها آثار جيدة في الاستخدام القريب.

 

ما هو إيجو كيو في كريم ريبير؟ 

كيو في كريم هو منتج ذو تأثير ترطيبي فعال على أنسجة البشرة، ويهدف إلى علاج البشرة وليس تجميلها فقط، أي أنه يعالج أسباب الجفاف ويقاومها، ويمنح طبقة حماية للجلد ضد عوامل تهيج وجفاف البشرة، مثل العوامل المؤكسدة واختلاف درجات الرطوبة ووجود أتربة وملوثات في الهواء.

 ومنه عدة أنواع، منها ما هو على هيئة كريم، ومنها ماهو على هيئة لوشن خفيف ليناسب جميع أنواع البشرة.

وقد طُورت منتجات كيوفي من قبل شركة ايجو فارماسيوتيكالز، وهي شركة تخصصت في إنتاج المستحضرات الصيدلانية المعالجة للبشرة والشعر، وتأسست عام 1953 في المدينة الاسترالية ملبورن، وانتشرت في عدة مناطق في العالم وأصبح لها فروع إقليمية تغطي  أغلب هذه المناطق، وقد بنت هذه الشركة شهرة وثقة كبيرة بينها وبين العملاء؛ لمصداقيتهم الشديدة في منتجاتهم التي لا تضر البشرة، وتحقق فعالية كبيرة عند الاستخدام.

ما هو إيجو كيو في كريم ريبير؟

 

مميزات كريم كيو في ودواعي استعماله:

  1. لا يحتوي الكريم على العطور أو الألوان، أو الكيماويات الضارة بالبشرة، وخالي من البروبلين جليكول واللانولين، ودرجة حمضيته متوازنة مع  حموضة البشرة.
  2. صالح لجميع أنواع البشرة، من الجافة إلى الدهنية إلى المختلطة والعادية، وحتى البشرة الحساسة التي تستلزم عناية خاصة.
  3. متطابق مع البشرة، وخاضع لعدة اختبارات صارمة تحت إشراف أطباء الجلدية وخبراء التجميل، تفيد بمأمونية استعماله على البشرة.
  4. متوافر بعدة أحجام وأسعار، تناسب القدرة المادية واحتياجات الاستخدام المختلفة لشريحة كبيرة من المستخدمين.
  5. ملمسه خفيف وغير دهني، أي أنه لن يسد المسام بوضع طبقات ثقيلة على البشرة من الدهون والكيماويات.
  6. يستخدم بأمان لكل المراحل العمرية، بدءاً من مرحلة الأطفال حديثي الولادة إلى كبار السن، حيث أنه لا يحتوي على مركبات تؤذي بشرة الأطفال الرقيقة.
  7. يؤدي استخدامه المنتظم إلى تفتيح البشرة، وخاصة في الأماكن الناتج فيها الاسمرار عن شدة الجفاف والخشونة، مثل مناطق الكوع والركب.

مميزات كريم كيو في ودواعي استعماله

 

دواعي الاستعمال:

  1. ترطيب البشرة والجلد الجاف المتضرر من نقص الرطوبة. 
  2. تغذية البشرة خاصة في الظروف البيئية الصعبة مثل التغيرات المناخية الشديدة.
  3. ترطيب البشرة بعد الاستحمام والحلاقة وإجراءات التنظيف اليومية.
  4. تغذية البشرة الحساسة التي لا تستجيب أو تتهيج من منتجات الترطيب العادية.
  5. علاج وتهدئة بعض الأمراض الجلدية، مثل التسلخات وبعض أنواع الطفح الجلدي عند الأطفال، كما أنه قد يفيد في تحسين حالات الإكزيما الناتجة عن جفاف الجلد، ويستخدم في هذه الحالات تحت إشراف الطبيب فقط.
  6. الوقاية من ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة، لقدرته العالية على زيادة مرونة الجلد واحتفاظه برطوبته ومحتواه المائي.

كريم كيو في ريبير

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

أنواع كريم كيو في ريبير EGO QV Cream Repair 

1- كريم كيو في المرطب

يحتوي هذا الكريم على مادة السكوالين، وهي مادة تفرز في أنسجة الجلد طبيعياً لترطيبها وتنعيمها، ولا يوجد أفضل من استخدام مكونات البشرة الطبيعية لعلاجها وتعويض النقص بها، يستخدم هذا الكريم للترطيب الفعال عند التعرض لجفاف شديد، وبعد إجراءات التنظيف اليومية مثل الاستحمام، ويتوفر في عدة أحجام 100 مجم، 250 مجم، 500 مجم، و 1000 مجم.

السعر حوالي 132 ريال سعودي لحجم 250، وحوالي 82 ريال لحجم 100 مجم، وحوالي 286 لحجم 1000 مجم. 

كريم كيو في المرطب

 

2- كيو في كريم نهاري

كريم كيو في النهاري مرطب فعال للبشرة، بمعامل حماية من أشعة الشمس SPF 30، الذي يقاوم التأثير الضار للأشعة فوق البنفسجية على البشرة، ويحميها من عوامل التلف بفعل أشعة الشمس، يصلح هذا الكريم للوضع قبل استخدام مستحضرات التجميل لترطيب البشرة، وتقليل تأثير المركبات الكيميائية الضارة عليها، كما أن الكريم يصلح للبشرة الحساسة، ولا يسبب لها أي تهيج أو احمرار.

السعر: 115 ريال سعودي  

كيو في كريم نهاري

 

3- كيو في كريم ليلي

يعمل كريم كيو في الليلي على تحفيز تجديد البشرة بعمق، وحماية خلاياها من التلف وإعادة المرونة والنضارة لها، بفعل مستخلص زيت القرطم ويعرف أيضا بزيت العصفر، بالإضافة إلى فيتامين b 3، ويؤدى تأثيره التجديدي على خلايا البشرة إلى محاربة علامات تقدم العمر وظهور التجاعيد، وتحسين التجاعيد التي ظهرت بالفعل بزيادة مرونة البشرة وتحفيز إنتاج الكولاجين والإيلاستين.

السعر: 138 ريال سعودي.

كيو في كريم ليلي

 

4- كريم كيو في لليدين

يتوفر كريم اليدين بتركيبة فريدة خفيفة، دون شعور بملمس دهني بعد الاستخدام مثلما يحدث في أغلب منتجات ترطيب اليدين، كما أنه مناسب للبشرة الحساسة، ويمكن استخدامه عدة مرات يومياً عند الشعور بالحاجة لترطيب اليدين، ويفضل وضعه على كل أجزاء اليدين بما فيهم أجزاء الأظافر وخاصة مناطق مؤخرة الكفين عند الرسغ.

يوجد أيضاً من هذا النوع كريم لليدين مزود بمعامل حماية ضد الشمس، + 15 للوقاية من آثار الشمس الضارة على اليدين.

السعر: حوالي 54 ريال سعودي.

 

كريم كيو في لليدين

 

5- كريم كيو في للتبييض QV Intensive Cream

كريم كيو في انتنسيف يهدف إلى ترطيب البشرة بعمق شديد ولمدة طويلة، إذ يكفي تطبيقه مرة واحدة في اليوم لترطب بشرتك طوال اليوم لمدة 24 ساعة، عن طريق إضافة تركيز عالي من الجليسرين حوالي 10 %، والذي يعرف بقدرته على ترطيب البشرة العميق، وحبس الرطوبة بداخلها.

 هذا الترطيب العميق يعمل على إمداد البشرة بالمحتوى المائي اللازم لتوحيد لونها، وزيادة مرونتها ومحاربة آثار التجاعيد، وآثار التهيج والاحمرار الناتج عن جفافها.

السعر حوالي 86 ريال للعبوة 100 مللي.

كريم كيو في للتبييض QV Intensive Cream

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً:

مصحح أولاي المجدد والموحد للون البشرة

البروفايلو لتجديد شباب البشرة

غلو تونر بيكسي

غسول سيتافيل ديرماكنترول

ترهل الوجه المبكر