أنواع صن بلوك بيوديرما وأسعارها

أنواع صن بلوك بيوديرما وأسعارها

يعد صن بلوك بيوديرما واحداً من منتجات العناية بالبشرة الأكثر مبيعاً في العديد من الدول حول العالم، فلقد حرصت شركة بيوديرما على ابتكاري واختراع منتجات تحافظ على البشرة وتحسن من صحتها لمدة تصل إلى  عام كامل حتى أصبحت أحد الشركات التجميلية الرائدة في هذا المجال. 

تتعرض بشرة الوجه للعديد من العوامل اليومية التي تؤثر بالسلب عليها وتعد أشعة الشمس واحدة من أهم هذه العوامل؛ لذا هناك العديد من المنتجات التي تم إنتاجها في سبيل حماية البشرة من أشعة الشمس. في هذا المقال سوف يساعدك تجميلي على التعرف أكثر على أهم أنواع بيوديرما صن بلوك لأنواع البشرة المختلفة وأسعارها.

أنواع صن بلوك بيوديرما وأسعارها

أنواع بيوديرما صن بلوك وأسعارها

ينقسم صن بلوك بيودرما إلى أنواع متعددة نتيجة لاختلاف نوع البشرة من شخص لآخر باختلاف درجة عامل الحماية، وفي الفقرات التالية سوف نتعرف معاً على أهم هذه الأنواع لأنواع البشرة المختلفة.

1- صن بلوك بيوديرما 50+

دواعي الاستعمال:  

يستخدم في حالات البشرة الحساسة المعرضة للاحمرار، ويعمل على حماية البشرة حماية عالية من الشمس وما تسببه من الاحمرار وتوحيد لون البشرة.

المكونات:

يتكون هذا النوع من تركيبة سيليولار بيو بروتيكشن وهي تركيبة فريدة من نوعها حاصلة على براءة اختراع بالإضافة إلى تركيبة روز آكتيف الحاصلة على براءة اختراع أيضاً.

الفوائد والفاعلية:

يوفر صن بلوك بيوديرما 50 حماية عالية للبشرة من أشعة الشمس الضارة فقد تم إثبات فعاليته الممتازة على 80% من مستخدميه، كما يعمل على تقليل ومنع احمرار البشرة وتوحيد لونها ومنع تلف خلايا البشرة. تعمل تركيبة بيوديرما على تعزيز خلايا البشرة وزيادة مقاومتها لأشعة الشمس الضارة ومنع حدوث أي حروق أو تصبغات أو تلف في الخلايا.

طريقة الاستخدام:

يصلح استخدام هذا المنتج في حالات البالغين والمراهقين فقط ويمكن استخدامه لعدة مرات أثناء التعرض للشمس ويتم استخدامه كالتالي: 

  1. يتم وضع الكريم بشكل متساوٍ وبكمية وافرة على البشرة قبل التعرض للشمس وذلك لأنه في حالة وضع كمية أقل من المنتج تقلل من مستوى الحماية من أشعة الشمس.
  2. يتم استخدام الكريم قبل وبعد ممارسة السباحة أو الاحتكاك أو الرياضة.

السعر:

تبلغ تكلفة هذا المنتج 68 درهم إماراتي.

صن بلوك بيوديرما 50+

 

2- صن بلوك بيوديرما 30 

دواعي الاستعمال:

يستخدم هذا النوع من بيوديرما للبشرة الدهنية لحمايتها من آثار التعرض لأشعة الشمس فيعزز خلايا البشرة ويزيد من مقاومتها لأشعة الشمس الضارة كما يعمل على تنظيم جودة دهون البشرة حيوياً ويمنع انسداد مسام البشرة وظهور البثور التي تتفاقم نتيجة لتعرض البشرة المستمر للشمس.

المكونات:

يتكون هذا المنتج من تركيبة سيليولار بيو بروتيكشن الحاصلة على براءة اختراع بجانب تركيبة فلويد آكتيف الحاصلة على براءة اختراع أيضاً.

 الفوائد والفعالية: 

يضمن صن بلوك بيوديرما للبشرة الدهنية والمختلطة حماية عالية من أشعة الشمس الضارة كما يعمل على تحسين نوعية دهون البشرة ومنع ظهور البثور كما ينشط الدفاعات الطبيعية للبشرة وله تأثير مضاد للمعان البشرة طويل الأمد ويحمي خلايا البشرة من التلف. ثبتت فعالية هذا النوع في القضاء على حب الشباب وحماية البشرة في 74% من الحالات.

طريقة الاستخدام: 

ينصح باستخدام هذا المنتج عدة مرات في اليوم عند التعرض لأشعة الشمس ويتم استخدامه كالتالي: 

  1. يتم وضع الكريم بشكل متساوٍ وبكمية وافرة على البشرة قبل التعرض للشمس. في حالة وضع كمية أقل من المنتج تقلل من مستوى الحماية من أشعة الشمس.
  2. ينصح بتكرار استخدام الكريم قبل وبعد السباحة أو الاحتكاك أو الرياضة كما ينصح بعدم التعرض المفرط للشمس.

السعر: 

تبلغ تكلفة صن بلوك بيوديرما 30، 77.66 درهم إماراتي.

صن بلوك بيوديرما 30

 

3- صن بلوك بيوديرما اكوا فلويد

دواعي الاستعمال: 

يستخدم هذا المنتج للبشرة المختلطة فيوفر حماية عالية من الشمس لنوع البشرة المختلطة و يقلل من لمعانها، ويعد هذا النوع مثالي للإستخدام في حماية جميع أنواع البشرة.

المكونات: 

يتكون صن بلوك بيوديرما فلويد من سيليولار بيو بروتيكشن الحاصلة على براءة اختراع لفاعليتها في تعزيز نظام الدفاع الطبيعي للبشرة وحمايتها من آثار أشعة الشمس السلبية.

المميزات: 

يتميز هذا المنتج بأنه مضاد للمعان وسهل ولطيف الاستخدام بفضل قوامه الخفيف والسائل مثل الماء كما يتميز بأنه فعال في حالات البشرة الفاتحة للغاية مع النمش والبشرة المعرضة لأشعة الشمس القصوى. ينفرد هذا المنتج بأنه يتكون من تركيبة خالية من الزيوت وقوام غير دهني ودرجة تحمل جيدة للبشرة، ولا يعمل هذا المنتج على سد المسام كما أنه غير معطر.

طريقة الاستخدام: 

يتم استخدام صن بلوك بيوديرما عدة مرات في اليوم – خلال فترات التعرض للشمس – ويتم استخدامه عن طريق:

  1. وضعه بشكل متساوٍ وبكمية وافرة قبل التعرض للشمس لتوفير الحماية الكاملة للبشرة، حيث يتميز هذا النوع بأنه مقاوم للماء وسهل الاستخدام.
  2. يكرر  استخدامه قبل وبعد السباحة أو الاحتكاك أو الرياضة، كما يوضع على بشرة صحية. 

السعر:

تبلغ تكلفة هذا المنتج 40 درهم إماراتي.

صن بلوك بيوديرما اكوا فلويد

 

4- صن بلوك بيوديرما للبشرة الجافة

دواعي الاستعمال: 

يكون هذا المنتج عبارة عن علبة مضغوطة تعمل على توحيد لون البشرة الجافة وحمايتها من أشعة الشمس الضارة بعامل حماية 50+ مما يوفر حماية عالية للبشرة.

الفوائد والفاعلية:

يوفر هذا النوع حماية عالية جدًا من أشعة الشمس ويوحد لون البشرة ويتركها مخملية ولطيفة وتأثير فوري وذو ملمس ناعم، يتميز هذا المنتج بأنه غير دهني وسهل الاستخدام ولا يسد المسام ويعطي البشرة لمسة نهائية مخملية جافة.

طريقة الاستخدام: 

يمكن استخدام هذا المنتج عدة مرات في اليوم عند التعرض لأشعة الشمس ويتم استخدامه عن طريق وضع الصن بلوك بشكل متساوٍ وبكمية كافية على البشرة قبل التعرض للشمس أو ممارسة السباحة أو الرياضة.

السعر:

تصل تكلفة هذا النوع 235.99 درهم إماراتي.

صن بلوك بيوديرما للبشرة الجافة

 

 5- صن بلوك بيوديرما للبشرة الحساسة

دواعي الاستعمال:

يضمن صن بلوك بيوديرما 100 الحماية المثلى من أشعة الشمس الضارة ويحفز مقاومة خلايا البشرة ضد التأثيرات الضارة لأشعة الشمس (حروق الشمس، عدم تحمل أشعة الشمس)، حيث يعمل على تنشيط الدفاعات الطبيعية للبشرة، ويحمي من مخاطر تلف الخلايا ويحارب الشيخوخة المبكرة للبشرة.

الفوائد والمميزات:

يتميز هذا المنتج بأنه يتمتع بقوام كريمي ناعم وعديم اللون ولا يكون له تأثير دهني، كما أنه يتمتع بدرجة تحمل جيدة جداً ولا يسد المسام ويكون غير معطر ومقاوم للماء.

طريقة الاستخدام: 

يصلح استخدام صن بلوك بيوديرما 100 في حالات البالغين فقط ويتم استخدامه عن طريق وضع كمية وفيرة من الكريم بشكل متساو على البشرة قبل التعرض للشمس أو ممارسة السباحة أو الرياضة.

السعر

تبلغ التكلفة 150 درهم إماراتي.

صن بلوك بيوديرما للبشرة الحساسة

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً

بيوديرما سينسيبو جل غسول رغوي للبشرة الحساسة

غسول بيوديرما منظف البشرة والشعر للأطفال

بيوديرما أتوديرم كريم للبشرة الجافة

أفضل 10 من واقي الشمس للاستعمال اليومي

صن بلوك لاروش

بوباي صن بلوك