أفضل 7 من عطور الأزهار للسيدات

أفضل 7 من عطور الأزهار للسيدات

تعد العطور من العناصر التي تولي كل امرأة وفتاة اهتمام بالغ بها، قد تستغرق وقتاً طويلاً وتبذل جهداً لانتقاء المناسب من بينها، ذلك لأنها تمثل ما هو أكثر أهمية وعمقاً من كونها مصدر للرائحة الذكية، إنما هي أداة تعريف تعكس شخصية حاملها وتعبر عنه وبها تكتمل جاذبية وسحر الإطلالة الأنثوية.

يعرض Tajmeeli من خلال الفقرات التالية باقة مميزة من أفضل العطور النسائية من الأزهار والمستخلصات فائقة التفرد، مقدمة من أبرز خبراء صناعة العطور وأشهر العلامات التجارية حول العالم.

 

أفضل العطور النسائية من الأزهار

 

1- عطر فروتيشون FRUITION من واكس بوتيك WAX POETIC

يحتوي عطر WAX POETIC – FRUITION على تركيبة خاصة تتسم بالتوازن ما بين الروائح الخفيفة اللطيفة وبين نظيراتها التي تمنح إحساساً أقوى بالحيوية والانتعاش، ذلك لاحتوائها على مستخلصات الفواكه الداكنة والزهور، بينما تتكون قمة العطر من مستخلص إبرة الراعي والبرقوق الطازج ومجموعة التوابل، تتحد هذه المكونات معاً لتتخلق منها الرائحة المتوازنة والمتفردة.

يُعد عطر FRUITION من العلامة التجارية WAX POETIC أحد منتجات العطور الطبيعية الخالية من القسوة والتي يتم تصنيعها يدوياً، هذا النوع من العطور متوفر في زجاجات سعة 1 أونصة سائلة (30 مل).

  1. رش مضخات قليلة من العطر.
  2. يمكن وضعه على البشرة مباشرة أو على الملابس.
  3. الاستمتاع برائحة قوية ومنعشة تدوم طويلاً.

عطر فروتيشون FRUITION من واكس بوتيك WAX POETIC

 

2- برفان بلو ساج BLUE SAGE Eau de Parfum من نوتولوجي NOTEOLOGY

ينتمي برفان NOTEOLOGY Blue Sage إلى عائلة العطور الخشبية، قد تم استلهام تركيب وتصميم هذا النوع من العطور من الطبيعة الخلابة لجبال كاليفورنيا وطقسها الرائع، كما أنه يعتبر من بين العطور المُحايدة جنسياً، أي أنه يُدرج ضمن تصنيف العطور النسائية وعطور الرجال في آن واحد. يرتكز العطر على مزيج من المستخلصات والمكونات الطبيعية في طبقات الهرم العطري الثلاثة وذلك على النحو الآتي:

  1. قمة العطر: سترون، الخيار، النعناع.
  2. وسط العطر: الخشخاش الذهبي، زهر البرتقال، زنبق ماريبوسا، الزعتر.
  3. قاعدة العطر: سانتو، البلوط العتيق، الأرز.

يتوفر عطر Blue Sage Eau de Parfum من NOTEOLOGY في حجمين مختلفين يناسبا مختلف الأغراض، أولهما الحجم الرئيسي المتمثل في زجاجات سعة 60 مل، هذا بالإضافة إلى الحجم الأصغر حجماً المخصص للسفر والانتقالات سعة 30 مل.

  1. رش كمية بسيطة من العطر قبل المغادرة.
  2. يفضل وضع العطور على نقاط النبض من أجل تأثير أقوى وأفضل.

برفان بلو ساج BLUE SAGE Eau de Parfum من نوتولوجي NOTEOLOGY

 

3- عطر كريستال راين CRYSTAL RAIN من رينير برفيومس Renier Perfumes 

يمتاز عطر CRYSTAL RAIN من RENIER PERFUMES بطابعه الكلاسيكي الأصيل، نظراً لأن فكرته في الأساس مستوحاة من إحدى القطع الفنية العتيقة وهي لوحة تحمل الاسم نفسه. يتميز ذلك العطر بأنه ذو رائحة منعشة ومحفزة للحواس تناسب المتفائلين ذوي النظرة الإيجابية، يستمد العطر تلك الخصائص من تركيبته التي تشتمل على ما يلي:

  1. قمة العطر: التفاح، البرغموت، زهر البرتقال.
  2. وسط العطر: الزعتر، الأرز، السرو.
  3. قاعدة العطر: العنبر، مستخلصات حيوانية.

يحتوي عطر RENIER PERFUMES – CRYSTAL RAIN على تركيبة من مزيج مستخلصات طبيعية، بناءاً على هذا فإنه مناسب للجميع بما في ذلك أصحاب البشرة الحساسة، يمكن الحصول على ذلك العطر المنعش في زجاجات سعة 50 مل.

  1. استعمال مضخة أو مضختين فقط من العطر.
  2. يُطبق مباشرة على مواضع النبض.

عطر كريستال راين CRYSTAL RAIN من رينير برفيومس Renier Perfumes

 

4- عطر كوريوس آمبر CURIOUS AMBER من كيكو ميشيري Keiko Mecheri 

يتألف عطر KEIKO MECHERI – Curious Amber من مزيج روائح مميزة ومتناقضة الخواص في آن واحد، فهو يجمع بين نعومة عطور الخشب وروائح التوابل الدافئة هذا إلى جانب مكونه الرئيسي وهو العنبر المنعش. كما أنه يعد من أحدث أنواع وصيحات العطور الطبيعية حيث يرجع إصداره إلى عام 2020 وهو مكون من ثلاثة طبقات تتضمن الآتي:

  1. قمرة العطر: الفلفل، البرغموت، رم أبيض.
  2. وسط العطر: الورد، الكاكاو، التوابل الدافئة.
  3. قاعدة العطر: العنبر، التبغ الحلو، اللابدانوم، البنزوين.

تنبعث من هذه التركيبة الزيتية رائحة بالغة التميز لأحد عطور النساء مٌفعمة بالحياة، كما أن التركيبة تتسم بالثبات وتمنح تعطيراً يدوم لساعات طويل، يتوفر عطر CURIOUS AMBER من Keiko Mecheri في عبوات زجاجية سعة 100 مل.

  1. العطر مناسب للاستعمال في أوقات مختلفة.
  2. يرش مباشرة على البشرة والملابس.
  3. التمتع برائحة قوية تدوم طويلاً.

عطر كوريوس آمبر CURIOUS AMBER من كيكو ميشيري Keiko Mecheri

 

5- برفان جولييت JULIET Parfum من جولييت ستيوارت JULIET STEWART

يُصاغ برفان JULIET Parfum -من العلامة التجارية JULIET STEWART- من مزيج أفضل المكونات الإيطالية الكلاسيكية، بما يوفر رائحة عطرة فائقة التميز وبالغة الأنوثة في آن واحد، ذلك يرجع إلى العناصر المحتوية عليها تركيبة هذا العطر وفي مقدمتها الليمون والريحان والبرغموت والبرتقال من صقليا، بالإضافة إلى مستخلص أعشاب البحر المتوسط والياسمين الإيطالي مع لمسة من الفانيليا والعنبر ومستخلصات الأخشاب.

تم ابتكار تركيبة عطر JULIET Parfum من قبل أفضل وأمهر صُناع العطور في إيطاليا، تمتاز هذه التركيبة بارتكازها على قاعدة من الروائح الدافئة مع لمسات من العطور المنعشة، تساهم في تعزيز الشعور بالجوهر الحقيقي للجمال الأنثوي.

  1. تكفي مضحة أو مضختين من العطر لكل استعمال.
  2. يُرش مباشرة على البشرة قبل المغادرة.
  3. يفضل وضعه على الرسغ أو جانبي العنق (نقاط النبض).

برفان جولييت JULIET Parfum من جولييت ستيوارت JULIET STEWART

 

6- برفان سيبستيان ساينس رقم 44 – SEBASTIAN SIGNS No. 44

تم ابتكار العطر رقم 44 من العلامة التجارية Sebastian Signs: The Lab of Luxury لتكون عطراً نسائياً فائق التميز، ذلك لأنه يحتوي على رائحة متفردة ومميزة تجمع بين الطابع الأنثوي الكلاسيكي وبين الطبيعة العصرية المفعمة بالقوة والحيوية، ذلك المزيج يتوفر في زجاجات أنيقة إيطالية الصُنع.

يعتمد عطر Parfum Extrait No. 44 من Sebastian Signs في تحقيق هذا التوازن بين النمطين المعاصر والكلاسيكي على مزيج فعال ومميز من المستخلصات الطبيعية، تشمل الغردينيا المسكرة وشمع العسل والياسمين مع نفحات بسيطة من الفلفل الأسود والمستخلصات البحرية.

  1. العطر ملائم للعديد من المناسبات والأوقات.
  2. الاكتفاء بمضخات قليلة على العنق أو الملابس.

برفان سيبستيان ساينس رقم 44 – SEBASTIAN SIGNS No. 44

 

7- عطر وينتر بلوش Winter Blush من آنا زوريخينا ANNA ZWORYKINA

تنطبق على العطور ذات القاعدة الخاصة باختيار مستحضرات التجميل الأخرى، من حيث توافقها مع مناسبات محددة أو فترات بعينها من العام، قد صُمم عطر ANNA ZWORYKINA – Winter Blush ليكون عطراً نسائياً مناسباً لأيام الشتاء، كما يتميز بأنه ذو طابع مبهج ويمنح شعوراً قوياً بالانتعاش مُسمتد من مكوناته الأساسية التي تشمل رائحة البرتقال والزهور مع قاعدة من الروائح الخشبية والتوابل اللطيفة.

تمتاز تركيبة عطر Winter Blush من Anna Zworykina بأنها بمثابة أحد العلاجات العطرية ذات التأثير الإيجابي على الحالة النفسية والمزاجية، لذا ينظر إليها بصفتها علاج فعال لنوبات الاكتئاب التي قد تصيب الشخص بأي وقت على مدار اليوم.

  1. رش بضعة مضخات قليلة منه على الملابس أو الجلد.
  2. يفضل استعمال العطر بالفترات المسائية أو عند حضور الحفلات.
  3. يمكن أيضاً استعماله بأي وقت من اليوم لتحسين الحالة النفسية والشعور بالانتعاش.

عطر وينتر بلوش Winter Blush من آنا زوريخينا ANNA ZWORYKINA

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً:

لوجه مشرق وجذاب 10 من افضل ماسكات للوجه

ليدين رطبة وشابة 9 كريمات لعلاج تقشف وجفاف اليدين

تبييض الوجه للرجال مع أفضل 9 كريمات لتفتيح البشرة

لنعومة وتغذية الشعر.. 9 منتجات من الزيوت الفعّالة

أفضل كريمات اليدين لملمس أكثر نعومة وحيوية ونضارة